البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  النائبة عن حركة التغيير سلوى عبد الواحد: من اجل البقاء بالكرسي الحزب الديمقرا Oct. 13, 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: النائبة عن حركة التغيير سلوى عبد الواحد: من اجل البقاء بالكرسي الحزب الديمقرا Oct. 13, 2015    الأربعاء 14 أكتوبر 2015, 1:46 pm

 Oct. 13, 2015 النائبة عن حركة التغيير سلوى عبد الواحد: من اجل البقاء بالكرسي الحزب الديمقرا


Oct. 13, 2015




النائبة عن حركة التغيير سلوى عبد الواحد: من اجل البقاء بالكرسي الحزب الديمقراطي مستعد لحرق كردستان بالكامل





السومرية نيوز/ بغداد

أكدت النائبة عن حركة التغيير سلوى عبد الواحد، الثلاثاء، أنه ليس للحركة أي يد في أحداث التظاهرات في السليمانية، فيما اعتبرت أن الحزب الديمقراطي مستعد لـ"حرق" كردستان بالكامل من اجل "بقاءه" في الكرسي.

وقالت عبد الواحد في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ما قام به أزلام مسعود بارزاني بمنع رئيس البرلمان من دخول اربيل هو تجاوز على القانون والدستور"، مشيرة الى أن "ما قام به المتظاهرون في السليمانية ليس للتغيير أي يد فيه".

وأضافت عبد الواحد أن "الموظفين في اقليم كردستان لم يستلموا رواتبهم منذ أربعة أشهر، والحزب الديمقراطي مستولي على الثروة في الإقليم"، مستبعدة "لجوء الاتحاد الوطني الى الاتفاق مع الحزب الديمقراطي على ان تكون حركة التغيير خارج المشهد السياسي في الاقليم".

وبينت عبد الواحد أن "الحزب الديمقراطي حتى الان يتمسك بالكرسي ومستعد لحرق كردستان بالكامل من اجل بقاءه في الكرسي"، مشددة على "ضرورة تنازل الحزب الديمقراطي عن هذا الموقف اللاقانوني وان يعتذر رسميا لحركة التغيير".

وكانت كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية اتهمت، اليوم الثلاثاء، كتلة التغيير "بتحريض" شباب ومراهقين "لتغيير" مسار التظاهرات في الإقليم، وفيما اعتبرت منع رئيس برلمان كردستان من الدخول الى اربيل بأنها "تدابير احترازية وقتية" لمنع وصول أعمال الشغب للمدينة، دعت الى وحدة الصفوف والرجوع الى "منطق العقل وضبط النفس".

يشار الى ان رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان البارزاني اعلن، اليوم الثلاثاء، عن عزل أربعة من وزراء حكومته التابعين لحركة التغيير "كوران" وسط أزمة سياسية متصاعدة تهدد بزعزعة استقرار الإقليم.

يذكر ان قوات الأمن الكردية منعت، امس الاثنين (12 تشرين الاول 2015)، رئيس برلمان إقليم كردستان العراق يوسف محمد صادق، وهو من حركة التغيير، من دخول عاصمة الإقليم أربيل، واعتبر صادق ذلك "انقلابا على الشرعية".

وتطورت مظاهرات نظمها مواطنون لم يحصلوا على أجورهم في السليمانية وحلبجة إلى احتجاجات وهجمات على مقرات الحزب الديمقراطي الكردستاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النائبة عن حركة التغيير سلوى عبد الواحد: من اجل البقاء بالكرسي الحزب الديمقرا Oct. 13, 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: