البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 افتراضي Oct. 12, 2015 سيدي الشعب الامريكي أما آن الأوان لترحل نخبك السياسية الى مزبلة التاري Oct. 12, 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: افتراضي Oct. 12, 2015 سيدي الشعب الامريكي أما آن الأوان لترحل نخبك السياسية الى مزبلة التاري Oct. 12, 2015    الخميس 15 أكتوبر 2015, 11:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] Oct. 12, 2015 سيدي الشعب الامريكي أما آن الأوان لترحل نخبك السياسية الى مزبلة التاري


Oct. 12, 2015




سيدي الشعب الامريكي أما آن الأوان لترحل نخبك السياسية الى مزبلة التاريخ وتريح العالم ووطنك العزيز من تعفنهم؟



الكاتب: حمورابي الحفيد

سيدي الشعب الامريكي:

استهل مقالتي هذه بتحية خالصة اليك والى وطنك الشاب الذي بدا صفحته بيضاء خالية من تراكم الذنوب في سجل رحلة الحياة التي هى من خصائص الاحياء.

سيدي كان ميلاد وطنكم العظيم بمثابة ولادة امال كبيرة ستأخذ بالانسانية الى مراتب ارقى واستبشرت بانضمام عضو جديد الى العائلة الانسانية، وكانت بحق قوة دفع عظيمة وموثوق بقدراتها الشابة لان تكون منارا يضيء حياة الكثير من البشر على كوكبنا، وكان عماد هذه الثقة وهذه الامال مستمدا من رصانة المباديء الاخلاقية العالية والقيم العليا التي أسس عليها الاباء الاوائل هذا الوطن، وكان شعبكم العظيم أهلاً لتحمل هذه المسؤولية وبجدارة واقتدار اذهل العالم في اداء مسؤلياته ولم يخذل لا العالم ولا الوطن في احلامه واماله.

سيدي الشعب الامريكي:

لقد أبهرتم العالم وبفترة زمنية قصيرة بقدراتكم الخلاقة ببناء تجربة اذهلت البعيد قبل القريب واصبحت حلم كل من اراد تحقيق احلامه واختبار قدراته في الخلق والابداع حيث يمكن القول اليوم ان معظم ما تتمتع به الانسانية من منجزات هي من ابداعات شعبكم، حتى ان كل الاحياء على المسكونة يطمحون على التشبه فيكم وفق نمط حياتكم اصبحتم نموذجا ورمزا ومثالا لكل من يريد الدخول الى الحياة المعاصرة لانكم تبوأتم الريادة في كل جوانب الحياة من اكثرها صغرا الى الاعلى في سلم امكانات خزائن العقل البشري.

ليس هذا فحسب انكم دوما في طليعة من يريد ان يعطي ويقدم ويبذل وينجد المستغيث حيث ما كانت تتطلب الحاجة على سطح كوكبنا.

اذا كان هذا هو الحال فما المشكلة وما الهدف من هذا المقال؟

سيدي الشعب الامريكي:

بكل حزن وخجل واستحياء وتواضع، ويصعب علي ان اواجهك بكلمة لا تليق بعظمتكم ونجاحتكم الدائمة وعلى كل الاصعدة ان اقول هناك فشل قاتل ينخر في كيانكم والعالم، انكم لم تنجحوا في انتاج وتربية قادة جديرين بادارة شؤون هذا الشعب الجبار والمحافظة على امن وكرامة وسمعة هذا الوطن النموذج في كل شيء.

المحزن ان النخبة السياسية التي حكمت وتحكم البلاد منذ منتصف القرن الماضي ليس فيها ما يشرف احدا وسأبدأ بسرد اثامهم ان لم اقل خطاياهم وجرائمهم كما يلي:

السقطة الاولى:

ارسلوا ابنائك الى المحرقة في الجزيرة الكورية بهدف توحيد الجزيرة وكان الفشل من الخزي بدرجة لا تليق باي هاوي ادارة او صاحب قرار له نتائج كارثية في تاريخ وطن وليد صاعد شاب كأمريكا، كانت النتيجة تقسيم كوريا وتدمير هائل لكل الاطراف وانهار من الدماء سالت من الجميع بينها عشرات الالاف من الشباب الامريكي ضحي بهم، وثروات هائلة حرقت واقتطعت من رفاهيته نتيجة سيساسة اداء سياسين يفتقرون الى الحكمة وفهم الظواهر وطريقة معالجتها ولا يزال ذلك الجرح ينزف ولم يندمل حتى اللحظة، والله اعلم متى يتفجر قيحه، وبقيت الجزيرة الكورية مقسمة فلمذا هذه الاثمان؟

السقطة الثانية:

عملية جزيرة الخنازير في كوبا، والتي انتهت بشكل لم يكن اقل من فضيحة وصدمة للمجتمع الامريكي والعالمي على التصور الضحل في التعامل مع المعضلات المراد معالجتها وتبقى وصمة عار في سجل السياسيين الامريكان، وكان كاسترو اكثر شهامة لم يستثمر انتصاره اعلاميا ضد القابعين في البيت الابيض والبنتاغون، كل الذي ذكره اكد للفيلسوف الفرنسي جان بول سارتر انه اذا قرأت غدا خبر مقتلي في الصحف الغربية لا تصدق ولا تقلق فهي كذبة رخيصة، اقل ما يقال على النتائج فضيحة كبرى وغباء لا نظير له الفشل باوسع معانيه.

السقطة الثالثة العار الاكبر:

الحرب الفيتنامية كان الهدف هنا عكسه من الذي لشبه الجزيرة الكورية هناك كما سبق ذكره ذهبوا لتوحيدها وفشلوا.

هنا ذهبوا الى فيتنام لتقسيمها ودارت اقذر واوحش حرب على شعب فقير دامت سنين الى ان تمكن الحفات العرات الجياع الفيتناميين بالحاق الهزيمة بالمعتدين وهربوا وجرى اجلائهم بصور مذلة ومهينة قدمتها شاشات التلفاز. كانت نكسة وعار على صاحب القرار في البيت الابيض لا يمكن ان تزول من الذاكرة الانسانية، وتوحدت فيتنام وفشل الاغبياء وكانت المحصلة يقال التضحية بحياة 60 الف شاب امريكي وتمزق قلوب مئات الالاف من اقاربهم حزنا على ابناءهم هذا اذا اضفنا اليهم اضعاف ذلك العدد من الجرحى والمشوهين والمرضى والمحطمين نفسيا.

النتيجة جلس مديري هذه المجازر على مقاعدهم الوثيرة وكأن شيئا لم يكن، ارجو ان لا يبادر الى ذهن البعض عن مشروعية هذه العمليات او عدمها، ليس هذا ما انا بصدده، ما أنا بصدده ما أهلية وقدرات صانع القرار، أليس المفروض بمن يتخذ قرارا خطيرا كهذا ان تكون امامه حضوض بالنجاح على الاقل 70% لمغامرات بهذاالحجم.؟؟؟
النتيجة فشل، بدرجة مخزية وهزيمة مذلة لا تليق بعظمتك ايها الكبير

السقطة الرابعة:

افغانستان الاولى والثانية الكارثة بدأت عند دخول الاتحاد السوفييتي الى افغانستان وجذب وتجنيد الساسة الامريكان كل الوساخة والقذارة على وجه الارض لقتل تطلعات الشعب الافغاني في الحياة اللائقة بالكرامة الانسانية وجمع اصحاب القرار في البيت الابيض كل الحثالات والمجرمين على سطح الارض لوأد حلم المساكين في الحياة بغض النظر لو كان من يساعدهم لنيلها هو الشيطان نفسه، اتذكر خطاب بريجنسكي في احد لقاءاته بشيوخ القبائل في بيشاور وهو يوعدهم اننا معكم وسوف تنتصرون ونعيدكم الى بيوتكم وقراكم وجوامعكم ونمط حياتكم وخطابه هذا كان الجرافة الاولى في دفن 3000 انسان في محرقة برجي التجارة العالمي 11/ 9، حرروا الافغان من كل امل في الحياة واهدوهم الموت عن طريق حليفتهم السعودية وماكنتها المالية والاعلامية والتعليمية (تعاليم الموت الذي اهدي اليهم بما سمى المدارس القرانية بالالاف) وبتنسيق مع الحكومة الباكستانية الحليفة ايضا ولم يمضي كثير من الوقت حتى قام المنتصرون على الحياة في افغانستان بغزوة نيويورك، ثم دشنت الحملة على الحلفاء القدامى القاعدة والطالبان والخسائر ايضا بالاف من الشباب الامريكي وحرق ثروات هائلة دون اية نتيجة ولا يزال الجرح يىزف، الفشل مرة اخرى، الفشل حالة ادمان والتلذذ بالفشل.

السقطة الخامسة:

العراق دمر العراق واسقطت بلاد بعمر 7 الالف سنة وانهي الوجود المسيحي فيها ونال شعبها كل الذل والتشرذم على وجه المعمورة او في جوف الحيتان وحرقت ثروات هائلة والجماعة خرجوا بشكل مخزي وعلى طائراتهم العملاقة جثث 5000 شاب امريكي واضعاف هذا العدد من الجرحى والمشوهين وترليون دولار في مهب الريح في جيوب اللصوص ترك البلد لشهية الجار الايراني لبلعه وتم له ما اراد، ورقصة الموت هذه لم تبلغ حتى اللحظة محطتها الاخيرة، الفشل مرة اخرى.

السقطة السادسة:

حرق سوريا بذريعة ازالة دكتاتور اذا قورن هذا بالبديل الذي جاء به حلفاء امريكا سيصبح هذا الدكتاتور لا اقول ملاكا للرحمة بل الرب العلى للرحمة والهها ومن الايقونات المقدسة والتي ستعبد مدى الاجيال.

والنتيجة تخبط ومحاولات حفظ ماء الوجه بشكل غير مجدي لان مؤخرة صانع القرار مكشوفة والنتيجة فشل ذريع والسؤال ثانية اين الاهلية في اتخاذ القرار؟

هذا اذا لم نذكر مع من تحالفوا عقودا من الزمن، مع اقذر واخطر الحكومات والتجمعات شبه البشرية التي تصنع وتنظر كيف ستقضى على الحليف الاكبر وتعمل على زعزعت استقرار المجتمعات الامنة. والاخيرة هي اكثر الاخطار خطرا.

ان هذه النخبة من السياسيين من الفاشلين ان لم نقل الخونة القاصرين عقليا لم يكتفوا باشعال محارق للاخرين وشعبهم يعملون على تدمير منظومته الاخلاقية وقيمه ونمط حياته وتدنيس مقدساته من امثلة على ذلك انهم الغوا الهوية الفطرية للمواطن الامريكي اذ اصبح تعريفه القانوني لا ذكر ولا انثى اي الجنس الثالث المحبط بين بين. فالطفل لا يعلم ان كان له اما ام ابا عندما يجد ان من حوله هم من نفس الجنس، اين الظروف الطبيعية لكي ينمو هذا الطفل سليما؟

انهم يدمرون البنية السليمة للانسان بحرمانه من ظروف نموها. ليس هذا فحسب انهم استكثروا على شعبهم ان يفتخر ويفرح في اعز رمز لهويته والغو اقدس تقليد وظاهرة فرح لدى الشعب الامريكي وهو موسم الميلاد وحرم عليهم تبادل التهاني بالقول ميري كريسماس وهذا تطبيقا لمبدأ حرية الاديان لتي عرابها الكبير اوباما حسين، بيل كلنتون لوينسكي الذي احرق يوغسلافيا وأسس جمهوريتين اسلاميتين فيها وزوجته هلاري وصهرها اليهودي التي مستشارتها سيدة سعودية تحلم ان يكون رئيسا قادما لاميركا مسلما لكي ترفع راية داعش فوق البيت الابيض كي يتحول شكلا ومضمونا الى البيت الاسود كما تؤكده كل الحقائق المتراكمة، ولا غرابة فيما يجري ان قوى الشر الكبرى تحالفوا واتفقوا على اعلان حرب عالمية على كل اثر للحضارة المبنيةعلى القيم المسيحية فالصهيونية وغلاتها شمالا والاسلام جنوبا فأين المفر لخرفان تبعثرت من رعبها لغياب الراعي لم يبقى مكان يلجأ اليه المسيحي لانه يطارد اولا من الحكومات وثانيا الحلف الشيطاني السابق الذكر (السياسيين الامريكان واخطر الحكومات والمجتمعات الاسلامية)، فالحرب هي على كل هياكل وركائز المجتمع، وعوض عنها بموائد الافطار الرمضانية في البيت الابيض والخارجية وبقية مراكز السلطة، واقامة ما يسمى بالصلاة الاسلامية في كاتدرائيات واشنطن وغيرها. ولا استغرب ان يأتوا غدا بالطلب من الكنائس ان يضاف الى كل منها في مبناها منارة للاذان على الجانب الاخر من برج الناقوس، والاعظم على الطريق.

سيدي الشعب الامريكي:

ان هويتك تحرق وانت تتخدر باستنشاق دخانها مرعوبا من تهمة العنصرية التي يروج لها الاعلام الصهيواسلامي، هل تعتبر عنصرية ان تحمي نفسك من مجاميع بشرية ايمانها الرااسخ وعطشها لتحقيق ما تملي عليها مقدساتها واوامر الهها واقدسها تكليفهم بقتلك وسرقت مدخرات حياتك واغتصاب اعزتك فهل تعتبر عنصرية ان تحمي نفسك من هذا الشر؟ ما هذا الاستحمار للعقل البشري.

سيدي الشعب الامريكي:

كي لا اظلم سياسييك انهم نجحوا في تسويق وفرض الاسلام على شعوب امنة بهذا قضوا على حاضرها ومستقبلها بتعضيدهم لحلفائهم في جزيرة البدو وباكستان وتركيا وقطر ومصر والعشرات من دول ومجتمعات اي كل قذارة الارض هم حلفاء سياسييكم، نعم نجحوا في شراء الكراهية لكم على سطح المسكونة رغم ان الكل يتبرك بخيراتكم، الى درجة ان تواجدكم خارج بلادكم يعرضكم للقتل والاختطاف، لان الكل متربص للنيل بامريكي بريء كضحية انتقاما من حكومات فاشلة دمرت كل تصور جميل عن بلادكم ونجحوا الى درجة ان تنقل مراسيم قطع رقاب الامريكان وعرض عملية ذبحهم على شاشات التلفزيون نقلا حيا فالى ماذا تنتظر ان يصلوا بك ايها الكبير؟

سؤالي اليك هل يليق بعظمتك هكذا طبقة سياسية فاشلة وصانعة الدمار العام للجميع؟

سيدي نتوسل الى عبقريتك ان تنهض كالمارد وتنهي هذه المهزلة التي يتم عرضها على مسرح الاحداث بان تحيلوا هذه النخبة المعتوهة الى المصحات العقلية والنفسية كمرضى مزمنين ولا امل في شفائهم وتريحوا انفسكم والعالم من شرورهم وتضمنوا حصانة وطنكم الجميل ليبقى منارا وأملا للانسانية وتضمنوا مستقبل اجيالكم ليعيشوا بالامان والرفاهية التي هم اهل لها، لا زالت قلوبنا تخفق في حبكم لان كل ما فيكم جميل. امسحوا النقطة السوداء في سمائكم الزرقاء.

املي ان اكون قد ارحت ضميري تجاه نفسي والعالم وخدمت الحقيقة كما تتطلب معايير الشرف والاخلاق والكرامة الانسانية.

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي الياسيني
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : فلسطين
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1227
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 17/06/2014
الابراج : القوس
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي Oct. 12, 2015 سيدي الشعب الامريكي أما آن الأوان لترحل نخبك السياسية الى مزبلة التاري Oct. 12, 2015    الأحد 06 ديسمبر 2015, 10:12 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتراضي Oct. 12, 2015 سيدي الشعب الامريكي أما آن الأوان لترحل نخبك السياسية الى مزبلة التاري Oct. 12, 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: