السومرية نيوز/ بغداد
قرر اتحاد الكرة، إضافة المدرب رحيم حميد للجهاز الفني للمنتخب الوطني بصفة مدرب مساعد، مشددا على التهيئة المبكرة لمباراة المنتخب أمام تايوان بتصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا، فيما ناقش القائمة الدولية للحكام.

ونشر الاتحاد على موقعه الرسمي أن "اجتماعه الذي عقد مساء الأربعاء، في فندق المنصور ببغداد واستمر لساعة متأخرة أسفر عن اتخاذ جملة من القرارت المهمة التي تخص مستقبل كرة القدم العراقية".

وأضاف الاتحاد أنه شدد على"تهئية جميع الظروف المناسبة لتحقيق سبل النجاح في مسيرة المنتخب الوطني، حيث سيكون السفر بوقت مبكر إلى تايوان بتواجد جميع العناصر المحلية والمحترفة"، مشيرا إلى أنه "سيستفيد من يوم الفيفا الذي سيبدأ في التاسع من تشرين الثاني المقابل، في حين ستكون المباراة في الـ17 من الشهر ذاته".

وكشف الاتحاد أنه "قرر إضافة المدرب رحيم حميد بصفة المدرب المساعد للمدرب يحيى علوانوالمدرب المساعد نزار أشرف ومدرب الحراس عبد الكريم ناعم ".
وأوضح الاتحاد أنه "ناقش بإهتمام بالغ قضية الحكام وما رافقها بغية الوصول لحل يرضي جميع الأطراف ويحفظ للحكم العراقي هيبته"، لافتا إلى أنه "سيناقش أيضا في الـ20 من تشرين الأول الحالي، ترشيح القائمة الدولية من قبل مجلس ادارة الاتحاد وسيتم إتخاذ قرار مناسب بالأمر وإعطاء كل ذي حق حقه . "
وبين الاتحاد أنه "قرر ايضا تكريم المنتخبات المتأهلة لنهائيات القارة الآسيوية وهي منتخبات الشباب والناشئين ومنتخب الصالات" .