البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مراسلنا: الحشد الشعبي يعثر على وجبات طعام أمريكية يستخدمها "داعش" في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مراسلنا: الحشد الشعبي يعثر على وجبات طعام أمريكية يستخدمها "داعش" في العراق   الإثنين 19 أكتوبر 2015, 1:52 pm

أفاد مراسلنا في بغداد السبت 17 أكتوبر/ تشرين الأول أن قوات الحشد الشعبي أعلنت أنها عثرت على وجبات طعام أمريكية جاهزة مغلفة حديثة الصنع، كان يستخدمها عناصر "داعش".




وذكرت قوات الحشد الشعبي أنها عثرت على وجبات الطعام الأمريكية داخل معمل للأسمدة في مدينة بيجي بمحافظة صلاح الدين. 

من جهة أخرى قال مراسلنا أن العشرات من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا في كمين نصبته لهم القوات الأمنية العراقية بعد هروبهم من مدينة بيجي. وأضاف أن القوات الأمنية تمكنت من قتل العشرات من عناصر "داعش" الهاربين من مركز مدينة بيجي بكمين نصبته لهم قرب محطة الطاقة الحرارية.

وفي بيان لقيادة العمليات المشتركة قالت إن القوات من الحشد الشعبي وصنوف قوات الجيش والشرطة الاتحادية وقوات مكافحة الإرهاب لا تزال  تتقدم نحو أهدافها في شمال محافظة صلاح الدين، وتنجز عمليات تطهير المناطق المحررة من الجيوب الإرهابية، وتبسط سيطرتها بالكامل على جميع المناطق التي حررتها خلال اليومين الماضيين في مكحول والصينية وشمال بيجي باتجاه الشرقاط.

ووجه طيران الجيش العراقي ضربة جوية أسفرت عن تدمير وكرين وقتل من فيهما من عناصر التنظيم الإرهابي وتدمير آلية مدرعة في تلال مكحول خلف القصور الرئاسية شرق بيجي.

ونفذ طيران القوة الجوية العراقية عدة هجمات أسفرت عن حرق وتدمير 15 مركبة تحمل أسلحة رشاشة كانت متوجهة من ناحية القيارة باتجاه بلدة الشرقاط، كما نفذ طيران التحالف الدولي هجمات مماثلة تنسيقا مع قيادة العمليات المشتركة استهدفت مواقع للتنظيم في نينوى اسفرت عن تدمير 50 مركبة لعناصر "داعش" في قرية العينة وشاحنتين تحملان طائرتين مسيرتين كانتا متجهتين من القيارة إلى محور بيجي.

ونقلت القيادة بناء على معلومات ميدانية مقتل ما يسمى بـ"القائد الشرعي" لتنظيم داعش في قضاء تلعفر، وما يعرف بـ "مسؤول التوبة"، ومسلحين آخرين في حي البواري بتلعفر، بعد تدمير سيارتهم.

وفي محافظة الأنبار قالت قيادة العمليات المشتركة أن الوحدات باشرت بتطهير المناطق المحررة وإفشال الهجمات التي تقوم بها العناصر الإرهابية لعرقلة تقدم القوات عبر إرسال عدد من العربات المفخخة.

وفي المحور الجنوبي الشرقي، وبالتنسيق مع طائرات القوة الجوية ضربت وحدات المدفعية العراقية تجمعات المسلحين في منطقة العبرة، ما أسفر عن قتل عشرة مسلحين وإصابة آخرين. كما واصلت المدفعية قصفها  لمنطقة البوشجل وصدت هجوما في تل مشيهيدة قتل خلاله عدد من المسلحين.

وأضافت القيادة أن القوات العراقية تمكنت من إكمال سيطرتها على المناطق في شرق ناحية البغدادي، مؤكدة سقوط عشرات القتلى والجرحى وتدمير مواقع وتفكيك عشرات العبوات الناسفة التي كانت مزروعة في المنطقة.

وذكر بيان لعمليات الجزيرة والبادية أن" قطعات الفرقة السابعة والحشد الشعبي مدعومة بطيران الجيش حررت المنطقة الشرقية لبلدة البغدادي وتمكنت من قتل 40 إرهابيا".

وأضافت أن القوات المشتركة تمكنت من قتل وإصابة 52 مسلحا من التنظيم في بلدة البغدادي غرب محافظة الأنبار.




" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مراسلنا: الحشد الشعبي يعثر على وجبات طعام أمريكية يستخدمها "داعش" في العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: