البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رئيس الوزراء البريطاني: الغارة التي استهدفت الجهادي جون بالرقة كانت دفاعا عن النفس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رئيس الوزراء البريطاني: الغارة التي استهدفت الجهادي جون بالرقة كانت دفاعا عن النفس   الجمعة 13 نوفمبر 2015, 5:38 pm


لندن، المملكة المتحدة (CNN)—قال رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، الجمعة، إن الغارة الأمريكية التي استهدفت محمد اموازي المعروف باسم "الجهادي جون" يعتبر خطوة للدفاع عن النفس.
جاء ذلك في كلمة لكاميرون للصحفيين في لندن، حيث قال: "لا يمكننا بعد التأكد من أن (الغارة الجوية) كانت ناجحة.. وقلنا مرارا في الماضي أننا سنقوم بما يقتضيه الأمر لتقفي أثر اموازي ومنعه من قتل الآخرين."
تصريح كاميون أتي بعد كشف مصدر أمني لـCNN أن سلاح الجو الأمريكي نفذ ضربة استهدفت الجهادي جون أحد أبرز عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."
وبين المسؤول أن الضربة استهدفت موقعا في الرقة بسوريا التي تعتبر معقل التنظيم بناء على معلومات استخباراتية لافتا إلى أنه لا توجد معلومات في الوقت الحالي عن نتائج الضربة وإن كان الجهادي جون قد قتل أو أصيب.
ويشار إلى أن الجهادي جون عُرّف من قبل مسؤولين غربيين على أنه محمد اموازي بعد مقاطع الفيديو الرهيبة التي نشرها التنظيم وتظهر قطع رؤوس رهائن غربيين منهم ستيفن سوتلوف وجيمس فولي وعبدالرحمن كاسينغ إلى جانب ديفيد هينز وآلان هينينغ وكينجي غوتو وغيرهم.
من جهته قال السكرتير الإعلامي بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" بيتر كوك: "نحن نقييم نتائج العملية التي تم شنها مساء الخميس وسنوفر المزيد من المعلومات في الوقت المناسب."



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس الوزراء البريطاني: الغارة التي استهدفت الجهادي جون بالرقة كانت دفاعا عن النفس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: