البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 القبض على 3 أو 4 من الإرهابيين بعد هروبهم إلى بروكسل 3 مجموعات ارتكبت هذه العمليات من بينها مصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: القبض على 3 أو 4 من الإرهابيين بعد هروبهم إلى بروكسل 3 مجموعات ارتكبت هذه العمليات من بينها مصري   الأحد 15 نوفمبر 2015, 11:40 am

باريس في 14 نوفمبر /إم سي إن/
قالت وسائل الإعلام الفرنسية إنه تم القبض على ثلاثة من الإرهابيين الذين شاركوا في العمليات الإرهابية في باريس، وذلك في بلجيكا اليوم، بعد قيام البوليس الفرنسي بتحديد هويتهم، بعد العثور على سيارة تم استئجارها في بروكسل؛ حيث قام البوليس البلجيكي في الساعة الرابعة من ظهر اليوم بتوقيت بلجيكا، بمحاصرة أحد الأحياء، والقبض على شخص حاول الهرب، واثنين أو ثلاثة آخرين.

ومن ناحيةٍ أخرى، قال رئس الوزراء الفرنسي "مانويل فالس"، إن "فرنسا التي تتعرض لحربٍ لا سابقَ لها من تنظيم الدولة الإسلامية، سوف ترد بلا هوادة بالداخل والخارج. وفيما يتعلق بداخل فرنسا سوف يجري تنفيذ بنود قانون الطواريء، وطرد عدد من الأئمة الذين يحرضون على العنف، وإسقاط الجنسية الفرنسية عن هؤلاء الذين يقومون بتحريض الشباب على محاربة المجتمع الذين يعيشون فيه".

ومن ناحيةٍ أخرى؛ أعلن "فالس" أن "الرئيس الفرنسي قد دعا غرفتي البرلمان الفرنسي؛ وهما مجلس النواب، ومجلس الشيوخ، لجلسة عاجلة؛ لإعلان الإجراءات التي ستقوم فرنسا باتخاذها ضد تنظيم الدولة الإسلامية؛ للموافقة على تصعيد الرد العسكري الفرنسي ضد داعش في سوريا".

وتبدأ فرنسا غدا حدادا لمدة ثلاثة أيام، وقد شهدت، اليوم، قيام أعداد كبيرة من الشعب الفرنسي بوضع الورود؛ تضامنا مع الضحايا الذين سقطوا، والذين وصل عددهم لـ129، و250 جريحا. 99 منهم يصارعون الموت.

وعلى صعيدٍ آخر؛ عقد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند جلستين لمجلس الدفاع الفرنسي اليوم. كما قام النائب العام الفرنسي بإعطاء تفصيلات عن العمليات الإرهابية، وقال إن "ثلاث مجموعات قامت بها، وتم قتل 7 من الإرهابيين، ومن بينهم سوري ومصري وفرنسي".

وما تزال قوات البوليس الفرنسي و120 من النيابة العام يقومون بفحص مناطق الاعتداءات، وجمع الأدلة التي يمكن أن تؤدي إلى تحديد هوية جميع مرتكبي هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية، والمحرضين عليها، والذين قاموا بتمويلها.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القبض على 3 أو 4 من الإرهابيين بعد هروبهم إلى بروكسل 3 مجموعات ارتكبت هذه العمليات من بينها مصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: