البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الشرطة الالمانية ... سيارة إسعاف مليئة بالمتفجرات تستهدف ميركل!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الشرطة الالمانية ... سيارة إسعاف مليئة بالمتفجرات تستهدف ميركل!   الخميس 19 نوفمبر 2015, 3:49 pm



17 تشرين الثاني 2015 الساعة 22:05

اكتشفت الشرطة الالمانية سيارة اسعاف مليئة بالمتفجرات متوقفة قرب ملعب هانوفر في المانيا، ويعتقد ان وزن المتفجرات يصل الى مئتي كلغ من نوع تي ان تي الشديدة الانفجار. وقد زرعتها خلية ارهابية لم تتبناها داعش حتى الآن. ولكن داعش توعدت المانيا برد قاس على مواقفها.
واكتشفت الشرطة الالمانية بالصدفة سيارة الإسعاف عندما سألت عن سائقها ولم يكن متواجداً فيها، وكان هناك 6 سيارات اخرى مع سائقيها باستثناء هذه السيارة. فتم المجيء بخبير متفجرات فوراً ليكشف عليها فتبين ان فيها متفجارات يتم تفجيرها عن بعد، وكانت تستهدف موكب مستشارة المانيا أنخيلا ميركل، عندما يمر بالقرب من سيارة الإسعاف، فيتم اغتيال المستشارة.
فقام خبير المتفجرات بتعطيلها وتم الغاء المباراة واخلاء ملعب هانوفر من الجمهور بشكل فوضوي حيث بدأ الجمهور بالهلع والركض الى خارج الملعب لكن الشرطة الالمانية أغلق المخارج ومنعت الجميع من الخروج لحين تعطيل المتفجرات.
وتبحث الشرطة الألمانية كيف استطاع الارهابيون احضار متفجرات بوزن 200 كلغ الى داخل المانيا مع العلم ان المتفجرات مركبة على بعضها وهي اتية من العراق وتم جمعها في المانيا. وتبحث الشرطة عن مهندس المتفجرات الذي هو مشتبه به وهو ذو شكل جزائري او من اصول مغربية واوقف سيارة الاسعاف ونزل منها واختفى بين الجمهور. وكانت طريقة التفجير ستتم بواسطة جهاز خلوي متقدم فما ان يطلب الرقم مهندس المتفجرات حتى تنفجر، لكن تعطيل المتفجرات ادى الى منع تفجيرها والا لكان تم اغتيال المستشارة ميركل عند خروجها من الملعب.
وقررت السلطات الألمانية إلغاء المباراة الودية بين المنتخبين الألماني والهولندي والتي كان مقررا إقامتها في مدينة هانوفر الألمانية مساء اليوم. وقد قامت الشرطة الألمانية، بإخلاء ملعب هانوفر، بعد تهديدات بوجود قنبلة، في ملعب المباراة، التي كان من الفترض ان تحضرها المستشارة الأمانية أنجيلا ميركل والتي كانت قد أصرّت في الأيام الماضية على إتمام المبارات بموعدها وحضورها مع بعض المسؤولين الكبار الألمان بالرّغم من حادثة باريس.
وكانت حادثة باريس قد هزّت العالم وزرعت في قلوب الشعب الأوروبي الخوف.
وبعد إلغاء مبارات ألمانيا وهولندا وإخلاء الملعب بساعة، تمّ العثور على سيارة إسعاف مليئة بالمتفجرات والتي على الأرجح كانت ستستهدف ميركل والعدد الأكبر الممكن من المواطنين. وعلى أثر ذلك تمّ إغلاق جميع محطات المترو في هانوفر.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرطة الالمانية ... سيارة إسعاف مليئة بالمتفجرات تستهدف ميركل!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: