البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 فيصل القاسم يستشهد بتقرير عن "مكالمة أبكت أردوغان".. ويتعجب من قتل المتهمين بهجمات باريس: أليس من الأفضل التحقيق معهم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: فيصل القاسم يستشهد بتقرير عن "مكالمة أبكت أردوغان".. ويتعجب من قتل المتهمين بهجمات باريس: أليس من الأفضل التحقيق معهم؟   الجمعة 20 نوفمبر 2015, 12:47 pm



دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— استشهد الإعلامي السوري، فيصل القاسم، بتقرير عن تلقي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمكالمة دفعته للبكاء، متسائلا: "عجيب والله عجيب: لماذا يقتلون المتهمين بالعمليات الإرهابية في فرنسا؟ أليس من الأفضل التحقيق معهم لنعرف من هم وبمن يرتبطون؟ عجيب والله عجيب!" وذلك بحسب تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.
ونقل القاسم تقرير عن "ترك برس" والذي جاء فيه: "اتصل اللواء زكائي اكساكالّي عبر الهاتف اللاسلكي بالضباط المناوبين على رؤوس الجبال، وقال لهم: إنكم تعملون ضمن ظروف صعبة، لذلك سيتم تبديلكم بفرق أخرى كي تتسنّى لكم فرصة للراحة.. فجاء الجواب من الضابط في الجهة المقابلة: لا نريد أن نبرح أماكننا، لم نتعب، فيأتي صوت الجنود من خلفه سيدي لن نبرح مواقعنا قبل إنهاء مهامنا، ووضع العلم التركي فوق القمم التي نرنو إليها."
وتابع التقرير الذي لم يتمكن موقع CNN بالعربية التأكد منه: "يضيف الكاتب: الجواب الذي أتى من قبل الجنود أبكى اللواء، الأمر الذي أدّى به إلى نقل تسجيل المكالمة إلى رئيس هيئة الأركان العامة والذي بدوره لم يستطع أن يتمالك نفسه فأجهش بالبكاء.. ومن ثم يقرر خلوصي أكار رئيس هيئة الأركان العامة أن يسمع التسجيل للرئيس التركي أردوغان ورئيس الوزراء داود أوغلو، وما إن يسمع الطرفان بالتسجيل الصوتي الذي جرى بين "اللواء" والجنود، حت تمتلئ أعينهم بالبكاء.. وقد وصف داود أوغلو هذه الحادثة بأنها فخر لتركيا، ومبعث للتفاؤل، قائلا: ولتعلموا أن على قمم تلك الجبال تنسج مثل هذه الحكايات."
ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيصل القاسم يستشهد بتقرير عن "مكالمة أبكت أردوغان".. ويتعجب من قتل المتهمين بهجمات باريس: أليس من الأفضل التحقيق معهم؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: