البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تسريب خطير جدا .. المالكي يهدد رجال الدين وابناء المرجعيات الذين تورطوا بملفات فساد كبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تسريب خطير جدا .. المالكي يهدد رجال الدين وابناء المرجعيات الذين تورطوا بملفات فساد كبيرة    الثلاثاء 24 نوفمبر 2015, 8:34 pm



24-11-2015 08:00 PM

 
الاخبارية متابعة  

عاد المالكي مرة اخرى ليطلق تهديداته بفضح رجال دين وابناء مرجعيات تورطوا بملفات فساد كبيرة في فترة ولايته ولحد الان ولا سيما في ملف الطاقة وجولات التراخيص بصورة خاصة.

وافاد مصدر مقرب من المالكي ان الاخير وخلال اجتماع جمعه مع بعض قيادات حزب الدعوة الحاكم ، قد هدد بفضح كل من محمد رضا السيستاني وذراعيه عبد المهدي الكربلائي واحمد الصافي وتورطهم بملفات فساد كبيرة في ملف جولات التراخيص النفطية وادارة العتبات المقدسة واستحواذهم على مليارات الدولارات من خلال هذه الصفقات المشبوهة.

واضاف المصدر، ان هذه التهديدات جاءت ردا على معلومات قد تلقاها المالكي عن عزم السيستاني وابنه محمد رضا وذراعيه الصافي والكربلائي وممثلهم في الحكومة العراقية حسين الشهرستاني، على التخلص من المالكي من خلال قتله او محاكمته.

واكد المصدر ، ان المالكي لديه من الوثائق ما يكفي لادانة هذه الحلقة الفاسدة التي تسيطر على وزارة النفط والكهرباء وادارة العتبات المقدسة، حيث يمتلك نسخ من تسجيلات لمكالمات هاتفية ومقاطع فيديو و وثائق تكشف عن ارقام حسابات مصرفية لبعضهم (خارج العراق) وحجم الاموال التي تلقاها كل من هذه الاسماء.

يشار الى ان هذه ليست المرة الاولى التي يطلق المالكي فيها مثل هكذا تهديدات، فقد اطلق تهديدات مشابهة في اب الماضي عندما صدر تقرير اللجنة النيابية الخاصة بالتحقيق بسقوط الموصل، حيث قال المالكي، خلال لقائه عدد من قيادات حزب الدعوة وائتلاف دولة القانون، بعد عودته من طهران،'حان الآن موعد اظهار تلك الوثائق والملفات وبعون الله ساكشفها جميعا'.

وأكد بالقول 'بحوزتي ملفات سأضعها بيد القضاء لثمان سنوات التي كنت فيها رئيسًا للوزراء وساعلنها امام المحاكم واجر مرتكبيها من سادة ومشايخ وأبناء مراجع ومسؤولين شيعة وسنة الى المحاكم لياخذو جزائهم العادل.
-




" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تسريب خطير جدا .. المالكي يهدد رجال الدين وابناء المرجعيات الذين تورطوا بملفات فساد كبيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: