البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجل الكرملين يكشف تفاصيل رفض "بوتين" الرد على مكالمة "أردوغان" وطائرات تركيا تتوقف عن المشاركة بضربات تحالف أمريكا بسوريا خو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجل الكرملين يكشف تفاصيل رفض "بوتين" الرد على مكالمة "أردوغان" وطائرات تركيا تتوقف عن المشاركة بضربات تحالف أمريكا بسوريا خو   الجمعة 27 نوفمبر 2015, 6:10 pm









م

عاجل الكرملين يكشف تفاصيل رفض "بوتين" الرد على مكالمة "أردوغان"
وطائرات تركيا تتوقف عن المشاركة بضربات تحالف أمريكا بسوريا خوفاً من روسيا
==============================
اكد الكرملين أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حاول الاتصال هاتفيا بنظيره الروسي فلاديمير بوتين، ولكن فقط بعد مرور حوالي 8 ساعات على إسقاط القاذفة الروسية.

وسبق لأردوغان أن أعلن في مقابلة صحفية أنه حاول الاتصال مع بوتين ليبحث معه إسقاط قاذفة "سو-24" الروسية بصاروخ تركي يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، لكن كافة محاولاته باءت بالفشل.
وقال دميتري بيسكوف الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي الجمعة 27 نوفمبر: "نعم، حصل ذلك بعد مرور 7 أو 8 ساعات على الحادثة". وتابع أنه تم إبلاغ الرئيس الروسي بذلك، مضيفا: "هذا كل ما يحق لي أن أصرح به".
وأكد بيسكوف أيضا أن أردوغان طلب من الجانب الروسي عقد لقاء ثنائي مع بوتين على هامش قمة المناخ العالمية في باريس يوم 30 نوفمبر، مضيفا أنه تم إبلاغ الرئيس الروسي بهذا الطلب أيضا.
وطائرات تركيا تتوقف عن المشاركة بضربات تحالف أمريكا بسوريا خوفاً من روسيا
توقفت الطائرات التركية عن المشاركة فى ضربات التحالف الدولى لقصف داعش بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الخوف من صواريخ الدفاع الجوى الروسية "إس – 400"، والتى قامت روسيا بنشرها فى الأراضى السورية.

وأوضحت صحيفة حريت التركية نقلاً عن مصادر أن تركيا أوقفت العمليات الجوية فوق أراضى سوريا في إطار عمليات التحالف الدولي ضد "داعش"، بعد حادث أسقطت فيه طائرة روسية من طراز سو – 24.
يذكر أن موسكو زودت القاعدة الجوية السورية فى مطار "حميميم" بصواريخ الدفاع الجوى "إس – 400"، لتأمين الطائرات الروسية المشاركة فى ضرب داعش.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل الكرملين يكشف تفاصيل رفض "بوتين" الرد على مكالمة "أردوغان" وطائرات تركيا تتوقف عن المشاركة بضربات تحالف أمريكا بسوريا خو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: