البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  سرعة فرار المسلحين وترك ذخائرهم باللاذقية يفضح مموليهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سرعة فرار المسلحين وترك ذخائرهم باللاذقية يفضح مموليهم   الأحد 29 نوفمبر 2015, 10:39 am


الجيش السوري وحلفاؤه يحررون مناطق جديدة بريف اللاذقية الشمالي
ريف اللاذقية الشمالي (العالم) 2015/11/28- حرر الجيش السوري مناطق جديدة بريف اللاذقية الشمالي وسيطر وحلفاءه على مناطق في كتفي الغدر والمركشلية ومحور جب الاحمر، بينها جبل النوبة وتلّتي الرحملية والخضر. وعثر الجيش السوري على قذائف وصواريخ وألبسة عسكرية سعودية في مواقع المسلحين، وفي ريف حلب الجنوبي تقدم الجيش والمقاومة باتجاه منطقة الحويز والقراصي.
مناطق جديدة تنضم الى من سبقها من مناطق حررها الجيش السوري وحلفاؤه في ريف اللاذقية الشمالي من المجموعات الارهابية المسلحة بعد معارك عنيفة كانت تنتهي دائماً بقتل العديد من الارهابيين واصابة آخرين وفرار من يستطيع الفرار.
وقال جندي سوري لمراسل قناة العالم: ان "الايام القادمة ستثبت ان الجيش السوري قادر على دحر الارهاب وتطهير الارض من رجس هؤلاء الارهابيين".
الجيش عثر على أسلحة وذخائر مقدمة للمسلحين من السعودية
ورفع العلم السوري في المناطق المحررة ورجال الجيش السوري والحلفاء اطلقوا هتافات النصر اثناء تجوالهم بالمناطق المحررة، فيما عثر الجيش على ذخائر وصواريخ وألبسة عسكرية مقدمة من السعودية هي ما تبقى بالمكان بعد فرار المجموعات الارهابية امام ضربات الجيش السوري والحلفاء.

طرد المسلحين من ريف اللاذقية
تحرير المناطق في كتفي الغدر والمركشلية ومحور جب الاحمر وعلى طول جبهة ريف اللاذقية الشمالي من قبل الجيش السوري والحلفاء وقوات الدفاع الوطني، هي خطوة مهمة تمهد لرفع العلم السوري على كل المناطق التي سيتم تطهيرها من الارهابيين.
وافاد مراسلنا علي علي، بان انجازات الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني والحلفاء في ريف اللاذقية الشمالي مستمرة، وما الذخائر التي تركتها المجموعات الارهابية المسلحة وراءها في هذه الجبهة الا دليل على سرعة هروبها وفرارها امام ضربات الجيش السوري والحلفاء.
06:30- 11/28-



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سرعة فرار المسلحين وترك ذخائرهم باللاذقية يفضح مموليهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: