البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بوتين يحظر عمل الأتراك بالشركات الروسية ويفرض قيودا على استيراد سلع تركية والكرملين يشير إلى تورط "ابن أردوغان" في اسقاط الطا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بوتين يحظر عمل الأتراك بالشركات الروسية ويفرض قيودا على استيراد سلع تركية والكرملين يشير إلى تورط "ابن أردوغان" في اسقاط الطا   الأحد 29 نوفمبر 2015, 10:44 am











بوتين يحظر عمل الأتراك بالشركات الروسية ويفرض قيودا على استيراد سلع تركية
والكرملين يشير إلى تورط "ابن أردوغان" في اسقاط الطائرة الروسية
=================================
أعلن المكتب الصحفى للكرملين، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، حظر على أرباب العمل الروس من توظيف عمال أتراك، اعتبارًا من 1 يناير 2016، وكلف الحكومة بفرض قيود على استيراد بعض السلع التركية.
وأمر بوتين وفقًا لوسائل إعلام روسية، بإيقاف العمل بنظام التأشيرات الحرة مع تركيا، اعتبارًا من أول 2016، وكذلك وقف رحلات الطيران التجارى مع تركيا.
وأوعز بوتين لشركات السياحة الروسية، بالامتناع عن تنظيم رحلات للمواطنين الروس إلى تركيا، وتشديد الرقابة على شركات الطيران التركية على الأراضى الروسية لضمان الأمن.
الكرملين يشير إلى تورط "ابن أردوغان" في اسقاط الطائرة الروسية
أكد الكرملين أن اتحاد رجال الأعمال التركي في روسيا أعرب عن قلقه عقب هجوم تركيا على الطائرة الروسية "سو– 24" في سوريا .
قال المتحدث باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف - حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الاخبارية - اننا " نتلقى الآن رسائل كثيرة من مختلف المنظمات الاجتماعية التركية، من اتحاد رجال الأعمال الأتراك العامل هنا والذين يبدون قلقهم ويتساءلون عن مغزى خطوة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان" .
وأشار بيسكوف إلى أن هذا العمل الاستفزازي ليس من مصلحة الناتو ولا روسيا ولا تركيا، ومن غير المفهوم لماذا ورط أردوغان الناتو؟ .
ومن ناحية أخري، أعلن دميتري بيسكوف أن لدى موسكو معلومات محددة عن ارتباط ابن الرئيس التركي أردوغان بتجارة النفط، منوها بأن صهر أردوغان يشغل منصب وزير الطاقة في الحكومة التركية الجديدة.
وكان وزير الخارجية السوري وليد المعلم اتهم ابن أردوغان بتجارة النفط مع "داعش"، مشيرا إلى أن تركيا أسقطت القاذفة الروسية في سوريا بسبب مصالح شركة ابن أردوغان النفطية.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوتين يحظر عمل الأتراك بالشركات الروسية ويفرض قيودا على استيراد سلع تركية والكرملين يشير إلى تورط "ابن أردوغان" في اسقاط الطا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: