البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الأمن يلقي القبض على قبطيين في واقعة مقتل "شنودة مسعد" بالمنيا بعد فرار الجناة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الأمن يلقي القبض على قبطيين في واقعة مقتل "شنودة مسعد" بالمنيا بعد فرار الجناة   الأربعاء 02 ديسمبر 2015, 4:20 pm

المنيا (صعيد مصر) في 2 ديسمبر /إم سي إن/
قال أمير فخري، الناشط الحقوقي بـ"مركز الكلمة" بمحافظة المنيا بصعيد مصر، إن "قوات الأمن بالمحافظة ألقت القبض على قبطيين كانا متواجدين في أرضهما، أثناء واقعة قتل (شنودة بخيت مسعد)، يوم الأحد الماضي، على يد بلطجيين، بقرية بني أحمد الشرقية، في حين فرَّ الجناة هاربين".

وأضاف في تصريح لـ/إم سي إن/، أن "القبطيين اللذين قُبِض عليهما، هما (صموئيل مسعد)، ابن عم القتيل، و(جمال أنور)، دون أن يكون لهما أي ذنب في الواقعة، ومازالا محبوسين بقسم شرطة المنيا، ولا تستطيع أسرهما إدخال مأكولات لهما".

وتابع "فخري"، أن "الجناة، وهما الشقيقان (محمد، وسلامة شحاتة عودة) معروف لدى الأمن جيدا عنهما، البلطجة، وتجارة المخدرات، والسلاح، لكنهما فرَّا هاربَين بعد واقعة القتل".

كانت مشاجرة قد نشبت نشبت بين (شنودة نجيب مسعد)، 54 سنة، فلاح، وشقيقين مسلمين، هما (محمد)، 45 سنة، وشقيقه (سلامة)، 43 سنة، فلاحان، والثلاثة مقيمون بقرية بني أحمد الشرقية، التابعة لمحافظة المنيا؛ بسبب النزاع على حراسة أرض زراعية بالمنطقة".

وأسفرت المشاجرة عن قيام الشقيقين بطعن المواطن القبطي عدة طعنات بسلاح أبيض (مطوة قرن غزال) بالصدر من الناحية اليسرى، والبطن، واللذان قاما بوضعه فى جوال على دراجة بخارية، وقاما بإلقائه في إحد الزراعات بمنطقة كدوان جنوب المدينة، بعد وفاته.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمن يلقي القبض على قبطيين في واقعة مقتل "شنودة مسعد" بالمنيا بعد فرار الجناة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: