البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تزايد حالات اغتيال عناصر داعش في مدينة الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تزايد حالات اغتيال عناصر داعش في مدينة الموصل   الأربعاء 02 ديسمبر 2015, 4:45 pm


عناصر داعش ينتشرون في مدينة الموصل
   
رووداو – نينوى

اكد احد المواطنين من مدينة الموصل، وجود مجموعة مسلحة تنفذ عمليات اغتيال لعناصر تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش في داخل المدينة.

وقال ابو سيف من مدينة الموصل وهو صاحب محل، لشبكة رووداو الاعلامية ان "هناك مجموعة من المسلحين يظهرون بين الحين والاخر ويقومون باغتيال عناصر تنظيم داعش، ولم يتمكن التنظيم من الكشف عن المجموعة الى الان".

وتابع ابو سيف "رأيت بنفسي اكثر من مرة المسلحين وهم يهاجمون على عناصر داعش او يقومون باطلاق النار على مقرات التنظيم، ان عملياتهم مخطط لها بشكل منظم، هم ملثمون ومقنعون وبعد تنفيذ العملية ينتشرون في شوارع الموصل بدون ان نعرف عنهم شيئا".

من جانبه قال احد المعلمين وهو من سكنة منطقة النبي يونس بمدينة الموصل رفض الكشف عن اسمه لدواع امنية، لشبكة رووداو الاعلامية ان "اغتيال عناصر داعش في الموصل يتزايد بشكل كبير، نرى او نسمع بحالات اغتيال لعناصر داعش كل يوم"، موضحا "كان بعض عناصر تنظيم داعش يقفون بباب المدرسة، ولكن المسلحين اغتالوا هؤلاء العناصر هناك ما ادى الى حدوث حالة من الخوف والرعب لدى الطلاب".

من جانب اخر اكد المحلل السياسي محمد العزاوي، لشبكة رووداو الاعلامية ان "الهدف من اغتيال عناصر داعش تشتيت  صفوف التنظيم وخلق الفوضى لديه واثبات عدم استقرار الوضع الامني في الموصل".

وتابع العزاوي "عندما تكون مدينة الموصل غير مستقرة ويغتال عناصر داعش في شوارعها، فان ذلك يدل على عدم قدرته على السيطرة على الوضع وسيكون بداية نهاية داعش في الموصل".

واوضح العزاوي ان "اغتيال عناصر داعش تزايد بعد توزيع منشورات من قبل الحكومة العراقية تدعو للانضمام الى القوات الامنية، قد يكون ذلك احد خطط الحكومة لتشتيت صفوف داعش واضعافه حتى يكون الهجوم على الموصل وتحريرها اسهل".



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تزايد حالات اغتيال عناصر داعش في مدينة الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: