البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اعتقال رجل متورط بسرقة صندوق التبرعات الخاص بكنيسة كلدانية في ميشكان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اعتقال رجل متورط بسرقة صندوق التبرعات الخاص بكنيسة كلدانية في ميشكان    الخميس 03 ديسمبر 2015, 1:09 pm



candgnews.com / براين لورنس
ترجمة: إنهاء الياس سيفو / عنكاوا كوم
شاهد الفيديو
http://www.ankawa.org/vshare/view/8613/man-confesses-to-multiple-church-thefts/
تم القبض اليوم في الاول من ديسمبر على رجل كان متهما بالسطو على صندوق التبرعات في عدد من  كنائس منطقة وورن وذلك بعد ساعات من سرقته لصندوق التبرعات لكنيسة ام المعونة الطاهرة للكلدان الكاثوليك في منطقة 12 مايل روود شرق (فان دايك) .

والمتهم ، 53 عام من السكنة القدامى لمنطقة وورن ، حيث افاد التقرير انه تم مشاهدته من قبل ابناء الرعية عند الكنيسة حوالي 8:30 مساءا في يوم 29 من الشهر الماضي . ووفقا لتقرير الشرطة ، فقد ذكرت السيدة ان المشتبه به كان واقفا خارج باحة الكنيسة قريبا من تمثال السيدة العذراء . بعدها شاهدته داخل قاعة الكنيسة وهناك واجتهه حين ادركت بانه ليس من ابناء الرعية .

واضافت بانها شاهدت الرجل يخرج من الكنيسة وينطلق بسيارة بيضاء بك اب شفروليت . وقام احد ابناء الرعية باخذ صورة للسيارة التي ظهر فيها رقم السيارة .

بعدها لاحظ ابناء الرعية ان صندوق التبرعات الخاص بالكنيسة قد تم فتحه وسرقة ما به من مال ، والصندوق الآخر والموضوع قريبا من تمثال السيدة العذراء قد تم كسره وسرقة ما بداخله .

وحسب المعلومات الواردة عن شهود عيان والتي ساعدت الشرطة الى الوصول الى المشتبه به في محل اقامته عند منطقة كابيتول بين ديكوندر و وورن  حيث تم القاء القبض عليه هناك دون اي مقاومة .
وقال ستيفان ميلز ، الرقيب في شرطة تحقيقات وورن ، ان المشتبه به اعترف بتورطه في سلسلة من السرقات الاخرى ومحاولاته للسرقة من الكنائس المحلية في منطقة ديكوندر جنوب من منطقة 13 مايل روود . حيث ذكر ميلز ان "هناك من اخذ صندوق التبرعات والذي يحتوي بداخله على مبلغ من المال غير معروف مقداره ، وان الكنيسة كانت مفتوحة لاداء الطقوس لكن لا احد شاهد السرقة " .

واضاف ميلز ان السرقة تمت في كنيسة القلب الاقدس عند 9:49 مساءا اثناء اداء الطقوس الكنسيّة . بعدها تم متابعة المشتبه على كاميرا الفيديو عندما لاحظ ابناء رعية الكنيسة ان الصندوق مفقود وحينها قاموا بمراجعة الفلم في الكاميرا الموضوعة لحفظ امن المواطنين .
ولم يتم كشف هوية المشتبه به بعد لكن تم انساب التهم اليه لارتكاب جناية السرقة ، وبحسب ما افاد التقرير ، حسب ما وصفه شهود عيان من كنيسة ام المعونة ، انه كان يرتدي ملابس باللون الاسود والابيض حين تم مشاهدته في الفيديو داخلا كنيسة القلب الاقدس منتزعا صندوق التبرعات من على الحائط وغادر الكنيسة في سيارة (بك اب) بيضاء.

وروى ميلز حادثة اخرى ذات صلة تم تثبيتها في 29  من الشهر الماضي . حيث تم ابلاغ الشرطة عن جهاز انذار كنيسة سيدة النعمة في منطقة ريان ، جنوب من منطقة 11 مايل روود وعند الساعة 10:18 وعند وصولهم وجدوا الجزء الامامي من الباب الزجاجي مهشم .

ووفقا لتقرير الشرطة ، اخبر المنظف الشرطة بانه اكتشف بان الكسر في الباب الزجاجي "كافي جدا لمرور شخص من خلاله " . وقامت الشرطة بفحص البناية من الداخل لكن ابناء الرعية اكدوا عدم وجود اي نقص او اي عبث فيها .
ولكل من تتوفر لديه المعلومات عن اي من هذه الحوادث ، يرجى الابلاغ على هذا الرقم
586 574  4810



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتقال رجل متورط بسرقة صندوق التبرعات الخاص بكنيسة كلدانية في ميشكان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: