البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تأهب مصري لإحباط مخطط إرهابي تديره تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2049
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تأهب مصري لإحباط مخطط إرهابي تديره تركيا   السبت 12 ديسمبر 2015, 2:44 pm

تأهب مصري لإحباط مخطط إرهابي تديره تركيا
12/12/2015 10:06
تستعد القوات الامنية المصرية وفي عموم أرجاء البلاد للتصدي لما يقوم به «التنظيم الدولي لجماعة الاخوان» الذي يدار من تركيا من أجل اقامة ما يسمى بـ «الثورة المضادة» التي أعلنت عنها الجماعة لإقامة فوضى عارمة في عموم مصر خلال الأيام المقبلة من أجل تدمير العملية السياسية التي انتجت رئيسا وبرلمانا ودستورا جديدا وأكملت خريطة الطريق التي أعلن عنها في ثورة 30 حزيران 2013.
وكشفت مصادر أمنية مصرية عن أن هناك تحركا وتشديدا على جميع الأصعدة لمواجهة هذه المخططات بعدما تبين لنا ومن خلال معلومات استخباراتية أن التنظيم الدولي يقوم بالتحرك في الداخل والخارج لتنفيذ مخطط استهداف الدولة المصرية، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، وقد بدأت مراحل التنفيذ الفعلي للخطة منذ بداية الشهر الحالي بعدما تم تكليف «محمود عزت» الإرهابي الهارب والموجود في تركيا بوضع خطة سريعة من شأنها إشعال ما أطلقوا عليه «الثورة المضادة» بالتعاون مع كوادر إخوانية على رأسهم «محمد جمال حشمت» رئيس ما يسمى بـ»البرلمان المصري الموازي».

من جانب آخر، يستعد اعضاء مجلس النواب المصري لاختيار شخصية رئيس البرلمان من الاعضاء الفائزين في الانتخابات، وأكد مصطفى بكري، عضو مجلس النواب عن قائمة «في حب مصر»، أنه من الوارد أن يدفع ائتلاف «دعم الدولة المصرية» بشخصية للترشح لرئاسة البرلمان، مبينا أن مجلس النواب يزخر بالعناصر الجيدة، التي لها تجارب محترمة من الذين نجحوا في الانتخابات.

وأوضح أن «الائتلاف لم يحسم الاسم، الذي يمكن أن يدفع به في انتخابات رئاسة البرلمان المقبل». وأشار إلى أن رؤساء أحزاب «الشعب الجمهوري» و»مستقبل وطن» و»حماة وطن»، وقعوا على وثيقة ائتلاف «دعم الدولة المصرية»، مشيرا إلى أن «الائتلاف لا يضغط على أحد كي ينضم إليه ولكن المرحلة تقتضي التوافق».

من جانب آخر، دشن الجيش المصري، أمس الجمعة أول غواصة حديثة من طراز «209» في القوات البحرية. وحضر مراسيم احتفال التدشين قائد القوات البحرية اللواء أسامة ربيع، بالاضافة الى نائب قائد القوات البحرية الألمانية الفريق راينار برينكمان. وقال اللواء ربيع: «انها بمثابة إضافة تكنولوجية هائلة لإمكانات القوات البحرية»، وأشار ربيع الى أن:» تدشين الغواصات سوف يتوالى واحدة تلو الأخرى، فنحن تعاقدنا على عدد أربع غواصات من طراز (209 /1400) وسوف ندشنها تباعاً».




عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأهب مصري لإحباط مخطط إرهابي تديره تركيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: