البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عيسى: لو كان ما يُدرَّس بالأزهر هو الدين فلننضم كلنا لداعش! "التحالف الإسلامي" يدعم الإرهاب ولا يحاربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عيسى: لو كان ما يُدرَّس بالأزهر هو الدين فلننضم كلنا لداعش! "التحالف الإسلامي" يدعم الإرهاب ولا يحاربه   الأربعاء 16 ديسمبر 2015, 5:34 pm

الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى
القاهرة في 16 ديسمبر /إم سي إن/ من ماريا ألفي
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن "الطلاب في الصف الأول الثانوي الأزهري يدرسون أن (الموسيقى حرام)، ومَن يسمعها يستحق الجلد"، مضيفًا: "هل هذا هو التجديد في الخطاب الديني؟".

وأضاف، خلال حلقة أمس، من برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المقدَّم على "فضائية القاهرة والناس": "إذا كان هذا هو التجديد الديني يا (دكتور عباس)؛ فلنذهب كلنا للانضمام لداعش؛ لأنه بهذا يمثل الدين".

واستنكر الإعلامي إبراهيم عيسى، دعوة المملكة العربية السعودية لتحالف إسلامي عسكري لمواجهة الإرهاب، زاعما أن "كل التحالفات التي قامت بها السعودية كعاصفة الحزم؛ بحُجة إنقاذها من الإرهاب، دمرت البلاد وخربتها، كما حدث في اليمن وغيرها".

وتابع أن "هذا التحالف الإسلامي يدعم الإرهاب ولا يحاربه"، لافتا إلى أن "مشهد اليمن كان فاشلًا بكل المقاييس، وكذلك موقف العرب مثير للريبة، وهذا التحالف الذي تدعو إليه السعودية مثير للدهشة، فيما يتعلق بالتوقيت والدوران حول النفس".

وأضاف "عيسى، أن "الأمة تنتحر؛ فهي تموَّل الإرهاب، وتَدَّعي محاربته"، مشددا على أن "لديه غُصة في قلبه لقيادة الوهابية المتشددة هذا التحالف، وليس مصر".
وأشار إلى أنه "يوجد نفاق كبير في هذا التحالف"، متسائلًا: "هل يُعقل أن يقود مذهب الوهابية المتشدد، ضيق الصدر (المكفراتي) تحالفا ليواجه (المكفراتية)؟"، مؤكدا أن "الوهابية مارست الشدة، وعملت مذابح على أرض الواقع، كما حدث في اليمن.

في سياق متصل؛ قال الدكتور سيد القمني، الباحث في شؤون الإسرم السياسي، إن "كل ما يدرسه طلبة الأزهر يؤكد أن الأزهر هو الأكثر اعتدالا في إرهابه!".

وأضاف، عبر صفحته على "الفيسبوك"، مساء أمس: "يحي إسماعيلً حبلوش، الذي أهدر دمي، ودم عدد من المثقفين المصريين أمثال فرج فودة، ود. نصر أبوزيد، عاد من جماعته الإرهابية المقيمة بالكويت، إلى جامعة الأزهر؛ بناء على طلب شيخ الأزهر.

وتابع "القمني": "الأزهر عدو في باطن في مصر، لا يخرج إلا إذا ببقر بطنها"



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عيسى: لو كان ما يُدرَّس بالأزهر هو الدين فلننضم كلنا لداعش! "التحالف الإسلامي" يدعم الإرهاب ولا يحاربه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: