البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أنونيموس تحذّر تركيا: أوقفي الجنون !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أنونيموس تحذّر تركيا: أوقفي الجنون !   الأربعاء 23 ديسمبر 2015, 9:28 pm


مجموعة القراصنة: سنخرب كل خوادم خدمات تركيا
نصر المجالي: أطلقت مجموعة القراصنة المجهولة (أنونيموس) هجومًا غير مسبوق عبر شبكة الانترنت على تركيا، متهمين قادتها بدعم (داعش). 
 
وهددت مجموعة (hacktivist) العالمية بتخريب خوادم المطارات التركية، والبنوك، والخدمات العسكرية بالإضافة للمرافق الحكومية ما لم تتوقف الدولة عن مساعدة (داعش).
 
وكانت (أنونيموس) أغلقت في الأسبوع الماضي ما يصل إلى 40 ألف موقع إلكتروني عبر تركيا من خلال مهاجمة الخوادم الجذرية للبلاد. ووفقًا لرسالة متلفزة نشرتها المجموعة على قناتهم على اليوتيوب، فإن ما فعلته hacktivists هي البداية فقط.
 
وأوضح نص الرسالة، التي نشرت بعض فقراتها صحيفة (ديلي ميل) اللندنية يوم الأربعاء، "أن تركيا تدعم (داعش) عن طريق شراء النفط منها، ومداواة مقاتليهم في مستشفياتها، ونحن لن نقبل أن زعيم تركيا أردوغان يستمر في مساعدة "داعش" أكثر من ذلك".
 
وأضاف التهديد: "إذا لم تتوقفوا عن دعم "داعش"، سنواصل مهاجمة الإنترنت الخاص بكم، ونهاجم جذور DNS والبنوك ونسقط المواقع الحكومية الخاصة بكم". 
 
وأضاف:  "وبعد جذور DNS سنبدأ في ضرب المطارات والمعدات العسكرية الخاصة بكم والاتصالات. وسندمر البنية التحتية للبنوك". مختتمًا البيان، "أوقفي هذا الجنون حالاً يا تركيا. مصيرك في يديكِ".
 
هجمات باريس 
 
ويشار إلى أن مجموعة (أنونيموس) كثفت جهودها في الحرب على الانترنت ضد (داعش) في أعقاب الهجمات المتطرفة في باريس الشهر الماضي. 
 
حيث أوضح أحد مصادر المجموعة: "قد تتساءل لماذا نحن نتصيد "داعش" ونخطط كل هذه الهجمات. لفهم كل هذا يجب أولا أن تعرف كيف يعمل داعش ؟".
 
وأضاف، "إن داعش يتغذى على الخوف، وهم يأملون أنهم بتصرفاتهم سيسكتوننا، وأننا سننحني ونختبئ من الخوف. ولكن هذا لن يحدث، سنظهر لهم أننا لسنا خائفين، نحن الأغلبية يمكننا إحداث فرق حقيقي. وسنسخر منهم لأنهم أغبياء".
 
ويشار إلى أن مجموعة (أنونيموس) نشرت بالفعل تحديثًا لقائمة حسابات (تويتر) التي تتولى نشر الدعاية لدعم "داعش"، وضمت القائمة ما يزيد عن 5500 حساب.
-



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنونيموس تحذّر تركيا: أوقفي الجنون !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: