البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حُكم عليها بالإعدام لأنها مسيحية، فزلزلت كلماتها باكستان: أليوم عيد المولد النبوي، ليكن السلام معه وعلى أتباعه أيضاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حُكم عليها بالإعدام لأنها مسيحية، فزلزلت كلماتها باكستان: أليوم عيد المولد النبوي، ليكن السلام معه وعلى أتباعه أيضاً   الأحد 27 ديسمبر 2015, 1:05 pm



باكستان / أليتيا (aleteia.org/ar) – رحمة وليس كراهية، تسكن في قلب امرأة حكم عليها بالإعدام بتهمة التجديف في باكستان. هذه هي السنة السابعة تحتفل فيها بولادة المسيح خلف قضبان السجن.
آسيا بيبي، تنتظر بفارغ الصبر استئناف محاكمتها على الرغم من مضي سبع سنوات على سجنها. بيبي الخمسينية وأمّ لخمسة أولاد، وعلى الرغم من معاناتها وعزلتها والظلم الهائل الذي لحق بها، هي تعيش بسلام، تعيش بنعمة أعطاها الرب إياها لا يمكن أن يفهمها بشر.
هي على ثقة بعناية الله، وأخبرت أفراد عائلتها الذين زاروها في سجنها صباح عيد الميلاد:” ألميلاد هو احتفال رحمة الله. أغفر لمضطهديّ، هؤلاء الذين وجّهوا اتهامات كاذبة بحقي”. فكان وقع هذه الكلمات قوياً على زوجها، أولادها ومدير الجمعية التي تدافع عن قضيتها.
بيبي كانت فرحة، “يسوع جعل هذا اليوم يوماً سعيداً لي وسمع صلاتي. أنا ممتلئة فرحاً وقادرة على لقاء عائلتي بعيد الميلاد. أليوم أيضاً عيد المولد النبوي، ليكن السلام معه وعلى أتباعه أيضاً. لا أحتقر ابداً هذا النبي ولا أقبل إهانته، كما لا أحقد على أولئك الذيم وضعوني في السجن. أصلّي أن يهب محمّد النعمة لأتباعه فيعم السلام الكون. وأصلّي أن يهب يسوع سلامه للأرض أيضاً”.
ونقل زوجها رسالة عبرها إلى مسيحيي العالم للصلاة من أجل قضيتنا قائلة:” ليمنحني الله الحرية والسلام كي أكون معكم في عيد يسوع المقبل”.
بالنسبة إلى الباكستانيين ذات الغالبية المسلمة، التبشير باسم المسيح هو تجديف، وحوكم هذه السنة حوالي 1400 مسيحي بهذه التهمة.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حُكم عليها بالإعدام لأنها مسيحية، فزلزلت كلماتها باكستان: أليوم عيد المولد النبوي، ليكن السلام معه وعلى أتباعه أيضاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: