البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 النائب الرسولي في نيبال يدعو الجميع في عيد الميلاد إلى الصلاة على نية السلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: النائب الرسولي في نيبال يدعو الجميع في عيد الميلاد إلى الصلاة على نية السلام   الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 8:52 pm


الاحتفال بعيد الميلاد في كاتدرائية كاتماندو - EPA
29/12/2015 11:31
:SHARE





نشرت وكالة الأنباء الكاثوليكية آسيا نيوز مقالا سلطت من خلاله الضوء على الاحتفالات بالأعياد الميلادية في نيبال مشيرة إلى أن النائب الرسولي في البلد الآسيوي المطران بول سيميك ترأس الاحتفال بقداس عيد الميلاد في كاتدرائية العاصمة كاتماندو وحث الحكومة والسلطات المحلية على ضمان احترام حقوق الأقليات الدينية ومختلف الجماعات داعيا الكل إلى الصلاة على نية السلام في نيبال وباقي المناطق التي تشهد نزاعات حول العالم. وأكد المسؤول الكنسي أن السلام يتحقق عندما يحترم الأشخاص بعضهم بعضا بعيدا عن التسلط والأحكام المسبقة.

وتشير وكالة آسيا نيوز إلى أن الجماعة الكاثوليكية في نيبال تصلي خلال عيد الميلاد لهذا العام كيما يُرفع الحظر المفروض على البلاد من قبل الهند التي امتنعت عن تزويد نيبال بالغاز والمحروقات. وقد تطرق إلى هذه المسألة أيضا النائب الرسولي في البلاد مؤكدا أن الحوار هو الأداة الوحيدة من أجل حل المشاكل القائمة، من هذا المنطلق لا بد أن تجلس الأطراف المعنية إلى طاولة الحوار كي تبحث عن حل للأزمة الراهنة. 

تجدر الإشارة هنا إلى أن نيبال تحتفل بعيد الميلاد منذ العام 2007 عندما أدرجت الحكومة هذا العيد على قائمة الاحتفالات الوطنية. وللمناسبة وجهت رئيسة البلاد بيديا ديفي بهنداري رسالة تهنئة إلى جميع المؤمنين المسيحيين النيباليين في البلاد وخارجها لمناسبة الأعياد الميلادية. وتمنت للجميع السلام والسعادة والازدهار والصحة والوحدة والأخوة والتقدم. وأملت أن تشكل هذه المناسبة السعيدة مصدر وحي للجميع كي يعملوا على تحسين دستور نيبال وتعزيز مشاعر المحبة والوحدة وسط السكان المحليين.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النائب الرسولي في نيبال يدعو الجميع في عيد الميلاد إلى الصلاة على نية السلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: