البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

شاطر | 
 

 مؤسسة جديدة تنظم لحركة "أنا نون" لانقاذ المسيحيين المضطهدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar






الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5540
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مؤسسة جديدة تنظم لحركة "أنا نون" لانقاذ المسيحيين المضطهدين   الإثنين 01 فبراير 2016, 12:40




[rtl]كريستيان بوست
ترجمة: إنهاء الياس سيفو

انضمتْ حركة صوت الشهدء كشريك مع مؤسسة  Integrity Music وراعيها ديفيد سي كوك في السعي  لمساعدة المسيحيين النازحين من جراء العمليات الارهابية لعناصر الدولة الاسلامية وذلك من اجل لفت  الانظار بشكل اكبر حول حركة "انا نون"

وأستوحتْ الحركة أسمها من الحرف العربي "نون" حيث قام السُنة الارهابيين  في الدولة الاسلامية برسم الحرف "نون" ومعناه  (نصراني )  على بيوت المسيحيين في الموصل قبل اجبارهم لمغادرة المدينة .، حسب ما جاء في تقرير لموقع أخبار المسيحيين عام 2014 .

يقوم ديفيد سي كوك ، الممول الاول للكنيسة القديمة ذات 140 عام ، بمساعدة حركة صوت الشهداء وذلك في مجابهة محنة المسيحيين المضطهدين حول العالم من خلال ألبوم غنائي جديد تحت عنوان "انا نون" متكون من 12 اغنية والذي سيصدر في 12 من شهر شباط القادم ، مصحوبا بكتاب يحمل نفس العنوان "انا نون" وهذا مستوحى من قصص المسيحيين النازحين الذين يواجهون التطرف الاسلامي، كذلك هناك منهاج  و 90  يوم من الرياضة الروحية والتي يتم البدء بها في الاول من شهر آذار .
 
الكتاب ينقل لنا قصص حقيقية عن واقع المسيحيين المتمسكين بايمانهم وسط التهديدات  والعنف والخوف والموت .

 وبما يتعلق بالألبوم ، فانه سيضم موسيقى كلٍ من (دوترز اند سنس ، ذا برلينس ، لينكن برستر ، بول بالوجه ، ترافيس ريان ، ريند كولليكتف ، وكريك سكس ، المُنضم  حديثا الى المؤسسة ) مع اخرين كثيرين .

العائد من مبيعات ألبوم (انا نون) سوف تستخدم من قبل صوت الشهداء لدعم اللاجئين المضطهدين من مسيحيي العراق وسوريا وذلك بتزويدهم بالمأوى المؤقت ، العناية الصحيّة ، الغذاء ، الملابس ، وماء صالح للشرب .

 كما تسعى ايضا حركة صوت الشهداء لان تدخل كشريك مع جمعية محلات بيع الكتب المسيحيّة وذلك لاطلاق مبادرتها "الحقيبة الطبيّة العائلية" مؤكدين من خلالها انه سيتم توفير وسائل فعالة لتمكين المسيحيين من مساعدة اللاجئين وعوائلهم .

 ستحتوي هذه الحقائب على قائمة بمستلزمات طبية  محددة  للعائلة وتكون متوفرة في محلات بيع الكتب المسيحيية . حيث يقوم المساهمون بتوفير هذه المستلزمات المطلوبة  في الحقيبة ومن ثم ارسالها الى حركة اصوات الشهداء وهي ستقوم بدورها بارسال هذه التجهيزات الطبيّة الى عوائل  اللاجئين المحتاجة  في الخارج .  
 

[/rtl]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مؤسسة جديدة تنظم لحركة "أنا نون" لانقاذ المسيحيين المضطهدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: غرفة الصالون الرئيسية The main salon room :: منتدى مواقع عراقية , عربية , عالمية , ومؤسسات حقوق الأنسان وأخرى Arab Iraqi sites, Forum, universal, & other-
انتقل الى: