البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بمناسبة عيد الحب ... نادي القوش العائلي يحتفل بأمسية شعرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بمناسبة عيد الحب ... نادي القوش العائلي يحتفل بأمسية شعرية   الأحد 14 فبراير 2016, 10:10 pm




كرم الالقوشي- خاص – خورنة القوش
بمناسبة عيد الحب الذي يصادف في الرابع عشر من شهر شباط حيث يحتفل به العالم، اقامت اللجنة الثقافية في نادي القوش العائلي امسية شعرية بهذه المناسبة وذلك عصر اليوم الاحد الموافق 14 شباط 2016 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً على قاعة النادي.



الامسية الشعرية التي شارك فيها 15 شاعر وشاعرة قدموا من خلالها قصائد تغنت بالحب، بدأت الاحتفالية بكلمة ترحيبية القتها عريفة الامسية سارة حنونا رحبت بالحضور جميعاً، بعدها وقف الجميع دقيقة حداد على اروح شهداء العراق والمدافعين عنه، والقى باسل شامايا رئيس النادي كلمة الهيئة الادارية فحواها " اننا في هذه الايام التي نعيش اعياد الحب نجتمع لنقضي وقتاً ممتعاً فقد آن الاوان لتجتمع كافة شرائح المجتمع العراقي على طاولة المحبة للم شمل الاسرة العراقيةمن اجل بناء الوطن المتشتت".

واضاف شامايا في كلمته، ان " ناديكم يسعى دوماً ومن خلال النشاطات المتواصلة لرسم البسمة على شفاه الاحبة الذين يشاركوننا في هذه النشاطات".

بعدها توالت قصائد الشعراء المشاركين من القوش و تللسقف وباطنايا و دهوك ( الشاعر يوسف زرا، الشاعرة سهام جبوري، الشاعر يونادم بنيامين، الشاعر فائق بلو، الشاعر رعد ناصر، الشاعر عصام شابا فلفل، الشاعرة منال ابونا، الشاعرة سمر صومو، الشاعر غانم النجار، الشاعر جميل فرنسيس، الشاعر باسم ربان، الشاعر مارك كجو، الشاعر نوئيل حنونا، الشاعرة بتول دمان، الشاعر باسل شامايا)، وكانت هناك فواصل غنائية بين القراءات الشعرية، بعدها اختتمت الامسية بتوزيع الهدايا على المشاركين.



حضر الامسية الشعرية فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش، الاب يوسف يونو، وممثلي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني في المنطقة وعدد من الاهالي.












































































































" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بمناسبة عيد الحب ... نادي القوش العائلي يحتفل بأمسية شعرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: