البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وفد كنسي أمريكي يزور المملكة الاردنية للإطلاع على الخدمات المقدمّة للاجئين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وفد كنسي أمريكي يزور المملكة الاردنية للإطلاع على الخدمات المقدمّة للاجئين   الجمعة 19 فبراير 2016, 8:32 pm



وفد كنسي أمريكي يزور المملكة للإطلاع على الخدمات المقدمّة للاجئين
عمّان – أبونا
2016/02/18
يصل المملكة، يوم السبت، رئيس الأساقفة بولس كوكلي، رئيس مجلس إدارة "خدمات الإغاثة الكاثوليكية" (جمعية الكاريتاس الخيرية في الولايات المتحدة الأمريكية) وذلك بهدف الإطلاع على ما تقدمه جمعية الكاريتاس الأردنية من خدمات واضحة للأخوة المهجرين من العراق وسوريا.
ويرافق سيادته كذلك المطران غريغوري منصور، مطران أبرشية بروكلين المارونية، وعضو مجلس أمناء الكاريتاس في أمريكا، وهو كذلك الأمين العام للعرب المسيحيين والكنائس الشرقية في الولايات المتحدة. ويرافقهما عدد من أعضاء الإدارة للكاريتاس.
وسيزور الوفد مدرسة للطلاب السوريين في دير اللاتين في ناعور، وهي واحدة من عشرات المدارس التي أنشأتها الكاريتاس الأردنية لخدمة الطلاب السوريين في المملكة. وكذلك يقيمون قداساً وصلاة في كنيسة اللاتين في ناعور ويشارك به عدد من العائلات المسيحية التي هجرت من الموصل وضواحيها قبل عام ونصف.
وقال وائل سليمان، المدير العام للكاريتاس الأردنية، "إننا نتطلع بشوق إلى هذه الزيارة الكريمة التي يقوم بها المطران بولس كوكلي والوفد المرافق، لأنَّنا كجمعية كاثوليكية نقوم على التعاون بأكمل وجه، مع كل الأطراف الصديقة، فالكاريتاس الأردنية التي أسست عام 1967، تنسق دائماً عملها مع كل المؤسسات الوطنية المدنية والدينية، من أجل التعاون على خدمة الفقراء والمرضى بشتى احتياجاتهم".
وتابع "إننا نرتبط بعلاقات صداقة وشراكة مع المكاتب الدولية للكاريتاس وبالأخص في الوقت الراهن حيث تضاعفت علينا المسؤولية، من بعد اشتعال المنطقة في سوريا والعراق، ممّا أدى إلى توافد العديد من المهجرين إلى مملكتنا الحبيبة ونحن نتعاون مع مؤسساتنا الوطنية المحلية على تقديم كل مساعدة ودعم للأشقاء الذين وجدوا في الأردن الحضن الدافئ والآمن".



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفد كنسي أمريكي يزور المملكة الاردنية للإطلاع على الخدمات المقدمّة للاجئين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: