البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 نداء الى شعبنا المسيحي المغلوب على امره في العراق وطن الاباء والاجداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نداء الى شعبنا المسيحي المغلوب على امره في العراق وطن الاباء والاجداد   الأحد 21 فبراير 2016, 10:52 pm

بقلم: دومنيك كندو
الى  شعبنا المسيحي في العراق وفي ارجاء المعمورة  نداء  نداء الى كل الشرفاء والمحترمين منهم .
ان تمرير القرار المجحف  قانون أسلمة الأولاد القاصرين اذا تحوّل أحّد الوالدين الى الاسلام، امرار  قانون البطاقة الشخصية في البرلمان العراقي ما هو الا رسالة واضحة وصريحة الى شعبنا بالتهجير من ارض الوطن وقتله لو بقية في داخل الوطن العراقي وهذا امام اعين البرلمانيين الذين لم ينفعوا يوما شعبهم ولم يخدموا سوى مصالحهم الشخصية (ألرابط ادناه مقالتين بهذا الخصوص ) http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=795471

والآن النداء الى جميع منظماتنا الشريفة المدنية والحكومية منهم من لم تلطخ سمعتهم بجرائم وسرقة الشعب وخدمة مصالحهم الشخصية فقط ،

نداءنا لهم بالخروج بمظاهرات ضد البرلمانيين  المسيحين والمحسوبين على شعبنا المنتخبين منهم سابقا او الحاصلين على الكوتا البرلمانية وإبداء امتعاض الشعب المسيحي منهم لانهم لم يخدموا المصلحة العليا التي انتخبوا لاجلها ولحماية مصالحنا في الحكومة والدولة العراقية ، ولعدم اعطائهم احترام لشعبهم ولمركزهم الوقت الكافي لحل ولو مشكلة او معضلة واحدة ؟؟؟
لذا وجب عليم الرحيل وترك مقاعدهم شاغرة لان المكون من الشعب المسيحي لا يعترف ببرلمانيين الدولة العراقية الاسلامية والغير إنسانية ولا نشارك نحن المسيحين معهم في قتل المسيحين لذا اننا اصحاب الارض المهمشين في وطنهم وارضهم فان لم تأتي حقوقنا عن طريق شعبنا ومنظماتها ، فإننا نلتجا الى منظمات الانسانية العالمية للمطالبة بحقوقنا المشروعة في ارضنا او في اي ارض اخرى فيها القانون والإنسانية لها مكانتها واحترامها مع الواجبات مكانتها المقدسة لبني البشر .

ارحلو يا برلمانيين شعبنا ،،،،، ارحلوا قبل ان ترحلوا ،،،،،، من غير كرامة ،
ارحلوا لتثبتوا انكم غير راضين عن قراراتهم الاسلامية ، ارحلوا لتثبتوا بالافعال لا بالأقوال فالأفعال من شيم الابرار الأقوياء ؟؟
ارحلوا لأنكم داخل اللعبة السياسية لقتل الشعب المسكينوالرجوع الى عصر العبودية وتلطخ ايديكم بالدماء ؟؟
ارحلوا واخرجو من هذا الفلم المرعب الذي تحول الى حقيقة ؟؟؟ لا تشاركوا هذه السيناريوهات الدموية فالتاريخ لا يرحمكم لو تماديتم واستمريتم في طمس رؤوسكم في الرمال على انكم تعرفوا كل شيء ؟؟ هذه فرصتكم الاخيرة ارحلوا؟؟

هذا النداء الى كل جمعيات نوادي منظمات سياسية اجتماعية إنسانية في الوطن وفي ارض الشتات ، لكل فلاح او عامل او طبيب او مهندس او موظف شريف ؟؟يحب شعبه ويعمل من اجل العراق وطن الاباء والاجداد
هذا النداء الى كل كاتب او صحفي او عالم شريف  يحب شعبه ويعمل من اجل العراق ساهموا في القضاء على مناصب البرلمانين  شعبنا ليتركو مناصبهم وبكل الطرق السلمية المتاحة لكم بالتظاهر وكشف أوراقهم بالكتابة والنشر واستخدام السلطة الرابعة وهذا واجب مقدس يقع على عاتقكم ، انها الخطوة الاولى لحصول شعبنا على كامل حقوقه لنكن او لا نكن ؟؟؟
اما البقاء بعز وكرامة ،،،،، او الرحيل  بشجاعة وشهامة ( كما هاجر طفل المغارة له كل المجد مع عائلته المقدسة من ارضه الى مصر ؟؟؟ )

دومنيك عيسى كندو
سويسرا
dominique



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نداء الى شعبنا المسيحي المغلوب على امره في العراق وطن الاباء والاجداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: