البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ☻ نبــوءة عن تُركيـا ؛ تهـزّ العالـــم !!! ☻

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20124
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ☻ نبــوءة عن تُركيـا ؛ تهـزّ العالـــم !!! ☻   الإثنين 22 فبراير 2016, 2:18 pm

نبوءة عن تركيا ؛ تهز العالم :
الأثنين 22 ـ 02 ـ 2016
تنبأ القديس بايسيوس بهلاك تركيا ! هناك نبوءة مثيرة
عنْ مستقبل تركيا ، وهزت هذه النبوءة التي كشف النقاب عنها مؤخرا كل
من اطلع عليها في العالم ، ذلك أنها تتنبأ بهلاك تركيا ، وجاء في النبوءة المثيرة
إنّ تركيا [ ستختفي من على الخارطة ] ، بعد أنْ تودي حرب بحياة ثلث سكان تركيا ،
وتهجّر الثلث الآخر إلى بلاد ما بين النهرين ، فيما يُرى الثلث الثالث ضرورة
إعتناق الدين المسيحي ، وعن أسباب هلاك تركيا المتوقع ؛
قال صاحب النبوءة ، القديس بايسيوس :
لا بد وأنْ يدفع الأتراك ثمن ما آقترفوه من جرائم ! .
وتوفي صاحب النبوءة في عام 1994 .
وعاش الراهب بايسيوس في دير يقع في جبل " آثوس "
في شرق اليونان ، ويعتبره الروس الأرثوذكس قديسا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20124
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ☻ نبــوءة عن تُركيـا ؛ تهـزّ العالـــم !!! ☻   الإثنين 22 فبراير 2016, 2:20 pm

كل نبوّات قدّيسي الله ؛ لا بد أنْ تتحقّق !
ويقول المثل : [ لا تمرّ جريمـة بدون عقاب ] !
لقد عاقب الله العماليق ؛ لأنّهم كانوا أشرار ! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
☻ نبــوءة عن تُركيـا ؛ تهـزّ العالـــم !!! ☻
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: