البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مراد: سنخوض مع الحلفاء معركة استعادة حقوق المسيحيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مراد: سنخوض مع الحلفاء معركة استعادة حقوق المسيحيين   الثلاثاء 23 فبراير 2016, 6:28 pm

زحلة (لبنان) في 22 فبراير /إم سي إن/
قال رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد "إن السريان- المسيحيين مدعوون إلى خوص معركة استعادة وتثبيت حقوقنا كمسيحيين في الدولة، جنبًا إلى جنب مع الحلفاء ومع من يقصد حقًا المناصفة والشراكة والعيش المشترك الحقيقي الخالي من أي أهداف وغايات تُبقي الحقوق المسيحية خارج إرادتهم".

وأضاف مراد خلال تسليمه البطاقات الحزبية لأعضاء الهيئة التنفيذية في منسقية زحلة، اليوم "أننا ناضلنا وقدمنا التضحيات كحزب اتحاد سرياني منذ العام 2005، لإعادة السريان في لبنان إلى الخط النضالي المسيحي التاريخي"، مشيرًا إلى "أن السريان تمَّ انتزاعهم من مسارهم في عهد الوصاية والإقطاع والزعماء التقليديين وتحويلهم إلى ناخبين ومؤيدين لمصالح وأهداف لا تمتُّ بصلة للخط النضالي الذي كنا قد قدمنا لأجله 1132 شهيدًا سريانيًا على مذبح الوطن دفاعًا عن الوجود المسيحي ولبنان".

وأوضح مراد، "خضنا في الدفاع عن سيادة وحرية واستقلال لبنان، وعن مؤسسات الدولة والعيش المشترك الحقيقي مع الحلفاء في ثورة الأرز، كما دعمنا وشجعنا منذ سنتين التقارب المسيحي المسيحي، والمسيحي الإسلامي لترسيخ العدالة وحماية لبنان من النيران الملتهبة حولنا".

وجدَّد مراد دعوته "للعمل على انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية، يكون للقوى المسيحية الدور الرئيسي في اختياره، كما يتمُّ اختيار رؤساء الحكومة ومجلس النواب بكامل إرادة شركائنا المسلمين، والوصول إلى قانون انتخابي عادل يرسخ المساواة الحقيقية بين أبناء الوطن".



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مراد: سنخوض مع الحلفاء معركة استعادة حقوق المسيحيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: