البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بعد توقف لاكثر من 20 شهرا, توزيع مادة البانزين في محطة القوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بعد توقف لاكثر من 20 شهرا, توزيع مادة البانزين في محطة القوش   الثلاثاء 23 فبراير 2016, 6:47 pm

عنكاوا كوم\القوش\ريفان الحكيم
بعد اجتياح تنظيم الدولة الاسلامية لمعظم محافظة نينوى وأجزاء كبيرة من صلاح الدين في يونيو 2016, حصلت شحة كبيرة في تزويد المنتجات النفطية لهذه المحافظات ومحافظات اقليم كردستان لينقطع تزويد هذه المناطق كليا واعتماد اهالي ناحية القوش والمناطق المجاورة على محطات التعبئة في محافظة دهوك ما اثقل من كاهل المواطن البسيط حيث عليه قطع مسافة اكثر من 40 كم للتزود بالوقود الذي وصل سعر اللتر في بعض الاحيان الة 1250 دينار اي ما يعادل دولارا امريكيا.
واليوم الاثنين الموافق 22\2\2016 وبعد الحصول على الموافقات الأصولية تم تزويد محطة تعبئة القوش بمادة البنزين لتعيد ففتح ابوابها امام المواطنين للتزود بهذه المادة الضرورية جدا لسريان الحياة.
مراسل عنكاوا كوم ريفان الحكيم كان له وقفة مع عماد فكتور مدير فرع نينوى لتوزيع المنتجات النفطية.
حيث اوضح فكتور ان العمل توقف في المحطة بعد احداث 10\6\2014, بعد ذلك وبجهود ادارة الفرع تم اتخاذ المحطة كموقع بديل لفرع نينوى للمنتجات النفطية لغرض استئناف العمل وذلك في شهر تشرين الثاني من 2014 لغرض وضع خطة عمل لتقديم الخدمات للمواطنين. واضاف المدير انه منذ شهر ايلول من العام الماضي قمنا بتوزيع مادة النفط الابيض للاقضية والنواحي المحررة والتي هي تحت السيطرة ولا زال التجهيز مستمر للعائلات الثابتة والنازحة بالإضافة الى توزيع مادة زيت الغاز للمزارعين من بداية شهر شباط الجاري.
ويسترسل عماد.. اليوم الاثنين 222\2\2016 وبعد استحصال الموافقات الاصولية والقانونية, قمنا بفتح ابواب المحطة امام المواطنين للتزود بمادة البنزين بعد تزودنا به من بغداد حيث ان هذه المادة ذات مواصفات جيدة جدا وبالسعر الحكومة المقرر 450 دينار\لتر.
وختم عماد فكتور بالقول ..انشاءالله سنعمل على توفير المنتجات النفطية للمواطنين دون انقطاع طالما ساعدت الظروف الامنية على ذلك ومن حق المواطن ان يتزود بالكمية التي يحتاجها من البنزين دون اي شرط وذلك لعدم حاجته للاتجار به كون الاسعار متقاربة مع محطات التعبئة في دهوك والمناطق القريبة.


 image.jpg (86.42 كيلو بايت, 800x1066 - زيارته 5 مرات.)



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد توقف لاكثر من 20 شهرا, توزيع مادة البانزين في محطة القوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: