البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وصل بعد الظهر الخميس 18/2 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الى مطار ميونيخ بالمانيا يرافقه مارشليمون وردوني : وتعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وصل بعد الظهر الخميس 18/2 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الى مطار ميونيخ بالمانيا يرافقه مارشليمون وردوني : وتعليق   الأربعاء 24 فبراير 2016, 1:28 am



وصل بعد الظهر الخميس 18/2 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الى مطار ميونيخ – المانيا يرافقه مار شليمون وردوني ومار انطوان أودو، وكان في استقبالهم الزائر الرسولي مار رمزي كرمو وكاهن رعية ميونيخ الاب سامي دنحا الريس ومجموعة من ابناء الرعية. بعده توجه غبطة البطريرك الى قاعة الرعية حيث كان ابناء الرعية قد اعدوا ” عشاء المحبة”، فاستقبلوا غبطته والوفد المرافق بورود واهازيج. الرب يباركهم ويوفقهم في هذا البلد المضياف.
المطران شليمون وردوني

























عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في الأربعاء 24 فبراير 2016, 1:34 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: وصل بعد الظهر الخميس 18/2 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الى مطار ميونيخ بالمانيا يرافقه مارشليمون وردوني : وتعليق   الأربعاء 24 فبراير 2016, 1:33 am

تعليق
:::::::::::::::::::
سفرة سياحية وتجارية واعلامية موفقة لرئيس نقابة الفساد والمفسدين لرجال الدين الكلدان الكاثوليك البطريرك الكلي الطوبى مار لويس ساكو الذي أصيب بغرور السلطة بعد تسنمه منصب البطريرك لانني اعرفه شخصيا منذ أن كان كاهنا في الموصل ولكنني غادرت العراق في عام 1998 ولم أعرف عنه شيئا حينما رسم مطرانا على أبرشية كركوك وفي حينها هنئته برسالة وهدية بسيطة متواضعة ,, سيت أقلام ,, للتذكير فقط أرسلتها بيد القس الفاسد الحرامي صباح بتو الذي أعاده الى الكهنوت بعد أن كان مطرودا منه بحكم علاقتهما المناطقية الضيقة والذي سرق 6 ملايين يورو من الكنيسة والشعب في المانيـا خلال 7 سنوات وتزوج عدة مرات بالحرام ثم تزوج بالحلال من قريبة له عند الاشوريين وترك الكهنوت بعد خدمة 26 عاما والان يسكن في مدينة ساندييكو بولاية كاليفورنيا الامريكية وقد اشترى فيها 3 فلل فخمة بالاضافة الى اكثر من 10 بيوت وشقق في المانيا والنمسا وسوريا واستراليا وغيرها , وحل محله القس المتكبر المرائي الفاسد سامي الريس الذي حول مكتب خورنة مار بطرس الكلدانية الى مركز للشرطة للتنكيل بالمؤمنين من المراجعين وعلى سبيل المثال لا الحصر .. الشاب ثامر صباغ الذي هاجر الى استراليا , وأنا وعمري 73 عاما ولدي درجة عوق 80 بالمئة وسجنت في المكتب لمدة ساعة كاملة الى أن حضرت الشرطة وقد حرمني من الكنيسة منذ سنتين أنا وعائلتي المكونة من 22 مؤمنا بقوة الشرطة عن طريق 5 قضايا كيدية ومفيركة فشلت جميعها في القضاء ولا زال القضاء الالماني ينظر بالقضية التي رفعتها ضدهما, وبنتا بطناوية ضربوها في المكتب وأرسلها ألي البروفيسور الدكتور الكلداني سلمان مجيد سلمان مسؤول مكتب دياكوني للاجئين لتنظيم طلب شكوى ضد الخورنة وفعلا نظمته لها ولكنها لم تقدمه لانهم هددوها في حالة تقديم الطلب , وهذا غيض من فيض من تصرفات القس سامي وتابعه الاصفر أواكيم صايوا رأس الافعى  , ومقالتي أدناه تثبت ما كتبته من سطور وسأبدأ بنشر الغسيل القذر لهذه الشلة المهيمنة على الكنيسة الكلدانية وخاصة خورنتها البوليسية في ميونيخ أعلاميا وعلى مستوى الشخصيات الدينية لجميع الطوائف المسيحية في العالم وسأعمل جاهدا لأيصال الحقائق لقداسة البابا فرنسيس مهما كلفني الامر ان عاجلا ام اجلا , وقد علمنا التاريخ بأن الحق لا يموت أذا كان وراءه مطالب مهما طال الزمن , وعلى الباغي تدور الدوائر , وأن غدا لناظره قريب ان شاء الله .

الشماس المقدسي

د . حناني ميـــا

,, أبو فرات ,,

كاتب عراقي ومحلل سياسي

المشرف العام على موقعي

البيت الارامي العراقي
و
البيت الارامي السرياني

ميونيخ - المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: وصل بعد الظهر الخميس 18/2 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الى مطار ميونيخ بالمانيا يرافقه مارشليمون وردوني : وتعليق   الأربعاء 24 فبراير 2016, 3:28 am

الى الاخوة الاعزاء الاصدقاء معي في هذه الصفحة : قبل كل شئ يستثنى كل رجل دين شريف ومؤمن ونزيه كلداني مما كتبت بحق رجال الدين الكلدان وأعتذر منهم الى لجوئي الى هذا الاسلوب لاغلاق جميع السبل بوجهي وعدم أجراء تحقيق عادل في هكذا موضوع مهم لمدة سنتين وحرماني من الكنيسة أنا وأسرتي المتكونة من 22 شخصا بقوة الشرطة ااا أرجو قراءة ما كتبته هنا من مواضيع تهم الكنيسة الكلدانية في العراق والمهجر وهو أقل بكثير من الحقيقة أي أنه غيض من فيض وأوصلوا صوتي الى كل أنسان مسيحي شريف حريص على الكنيسة وحمايتها من الانهيار كما أنهارت الكثير من الكنائس في الغرب عموما وأنا أتحدى هؤلاء أن يجرأوا على أجراء تحقيق علني وأمام الملأ مما كتبته والمثل يقول - الساكن عن الحق شيطان أخرس ااا والله من وراء القصد .
الشماس المقدسي
د . حنان ميـــا
أبو فرات
كاتب ومحلل سياسي عراقي
والمشرف العام على
موقع البيت الارامي العراقي
و
البيت الارامي السرياني
ميونيخ - المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وصل بعد الظهر الخميس 18/2 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الى مطار ميونيخ بالمانيا يرافقه مارشليمون وردوني : وتعليق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: