البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 24/02/2016 شبكة ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37586
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 24/02/2016 شبكة ا   الخميس 25 فبراير 2016, 6:17 am

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية
يوم 24/02/2016
شبكة البصرة
* عودة الاحتلال: القوات الأميركية تشرع في بناء قاعدتين عسكريتين في الانبار
* بغداد: تفجير في منطقة المشتل شرقي العاصمة يوقع ضحايا
* دولة الميليشيات: الحشد الطائفي يؤكد محاصرته للفلوجة استعدادا لاقتحامها
* بغداد: تضييقات حكومية كبيرة في مناطق العاصمة استعدادا لجمعة الصدر
* الانبار: قتلى وجرحى بقصف حربي انتقامي على شرق الرمادي وغربها
* بغداد: اغتيال مدني على يد الميليشيات الحكومية عقب اقتحام منزله
* منح موافقات وهمية لإقامة مشاريع بمناطق مخالفة للتصميم الأساس في بغداد
* بغداد: قتيل وجرحى بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الدوانم جنوب غرب العاصمة
* هدر أكثر من 320 مليار دينار في مشاريع لم تنجز وزارة الكهرباء الحالية
* ديالى: العثور على جثتين مجهولتي الهوية شمال شرقي بعقوبة
* انتهاكات حكومية: اعتقال 60 مدنيا في حملات دهم وتفتيش بمحافظتي بابل وواسط
* القوات الحكومية المدربة في بغداد والانبار غير جاهزة لخوض معارك
* بغداد: نحو 20 قتيلا وجريحا بتفجيرين منفصلين جنوب العاصمة
* بغداد: اصابة 30 جنديا حكوميا بالتسمم جراء تسرب لغاز الكلور جنوب العاصمة
* خسائر تقدر بـ15 مليون دولار يوميا في كردستان العراق بسبب توقف ضخ النفط
* الامم المتحدة تؤكد وفاة ثلاثة اطفال نازحين في السليمانية بسبب الأمطار
* بغداد: مقتل واصابة اربعة من الشرطة الحكومية بينهم ضابط في حادثين منفصلين
* التاميم: ميليشيات حكومية تقتل وتصيب مدنيين وسط كركوك
* بغداد: انفجار عبوة ناسفة قرب احد الافران جنوب العاصمة
* عودة الاحتلال: القوات الأميركية تشرع في بناء قاعدتين عسكريتين في الانبار
اكدت مصادر حكومية مسربة، اليوم الاربعاء، أن قوات الاحتلال الأميركية شرعت ببناء قاعدتين عسكريتين جديدتين في محافظة الأنبار، بما يؤكد عودة الاحتلال رسميا الى العراق، ونفي المزاعم المستمرة بشان اقتصار دور تلك القوات على تدريب القوات الحكومية في العراق وتقديم المشورة لها... واشارت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها الى "ان قوات الاحتلال الأميركية بدأت بإنشاء قاعدة في منطقة الحمرة شمال شرقي الفلوجة كما بدأت بتشييد قاعدة عسكرية قرب حقل عكاس الغازي الواقع قرب الحدود العراقية السورية"... واضافت المصادر "انه وبالإضافة إلى ذلك، فان قوات الاحتلال موجودة في قواعدها العسكرية في الحبانية وعين الأسد، لافتة الى أن المرحلة المقبلة تؤكد زيادة التواجد العسكري الامريكي في الأنبار للمساهمة في المعارك الدائرة".

* بغداد: تفجير في منطقة المشتل شرقي العاصمة يوقع ضحايا
قتل واصيب عشرة اشخاص بتفجير عبوة ناسفة قرب محال تجارية في منطقة المشتل شرقي العاصمة بغداد، مساء اليوم الاربعاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، قرب محال تجارية في منطقة المشتل شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر ان "قوة من الشرطة هرعت الى منطقة الحادث ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي".

* دولة الميليشيات: الحشد الطائفي يؤكد محاصرته للفلوجة استعدادا لاقتحامها
أكدت هيئة ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي، اليوم الأربعاء، أن افرادها تتحرك على محاور مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، كافة لمحاصرتها، تمهيداً لاقتحامها، وذلك على الرغم من الرفض الشعبي الكبير على بقاء هذه الميليشيات في المحافظات العراقية والدعوة المستمرة لحلها... وقال المتحدث باسم هيئة ميليشيا الحشد "كريم النوري"، في حديث لوكالة اخبارية إن "الحشد الطائفي تتحرك على محاور الفلوجة كلها خاصة منطقة البو شجل، شمالي المدينة، ضماناً لإحكام السيطرة عليها تمهيدا لاقتحامها"... وأضاف النوري أن "فصائل الحشد الطائفي كلها تشارك بمعارك الفلوجة لمساندة جهاز مكافحة الإرهاب وطيران الجيش والطيران الدولي في اقتحام المدينة".

* بغداد: تضييقات حكومية كبيرة في مناطق العاصمة استعدادا لجمعة الصدر
تشهد جميع مناطق العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، تضييقات حكومية كبيرة استعدادا للجمعة المقبلة التي دعا فيها زعيم مايعرف بالتيار الصدري "مقتدى الصدر"، لمظاهرة حاشدة في بغداد، ما تسبب ذلك باختناقات مرورية ادت الى امتعاض كبير لدى المواطنين... وقال مصدر حكومي في تصريح لموقع اخباري إن "وزارتي الدفاع والداخلية وضعتا قواتهما في العاصمة بغداد بحالة انذار قصوى استعداداً للتظاهرة التي سينظمها التيار الصدري وصلاة الجمعة التي سيؤمها زعيمه "مقتدى الصدر" في ساحة التحرير، وسط بغداد، يوم الجمعة المقبل، مؤكداً أن حالة الانذار طبقت منذ فجر اليوم الأربعاء"... وأضاف المصدر أن "القوات التابعة للجيش والشرطة ستنتشر في المناطق القريبة من ساحة التحرير وبخاصة المحيطة بالمنطقة الخضراء يرافقها اجراءات مشددة وعمليات تفتيش، مشيراً إلى أن عناصر من الاستخبارات سيتوزعون عند نقاط التفتيش وفي الأسواق القريبة"... وتابع المصدر أن "مرحلة قطع الشوارع أمام حركة السيارات ستبدأ من صباح يوم الجمعة، والتي ستشمل شارعي أبو نؤاس والسعدون وساحة الخلاني باتجاه ساحة التحرير إضافة إلى ساحة الطيران والشارع المؤدي اليها من محطة تعبئة وقود الكيلاني، لافتاً إلى أن القوات الأمنية ستعمل على غلق جسري الجمهورية المؤدي للمنطقة الخضراء والسنك".

* الانبار: قتلى وجرحى بقصف حربي انتقامي على شرق الرمادي وغربها
قتل واصيب عشرات المواطنين بقصف انتقامي لطيران التحالف الدولي والجيش الحكومي، على مناطق جزيرة الخالدية وقضاء القائم شرقي مدينة الرمادي بمحافظة الانبار وغربها، اليوم الاربعاء... وقال مصدر مطلع نقلا عن شهود عيان إن "طيران التحالف الدولي كثف من قصفه، اليوم على مناطق جزيرة الخالدية شرقي الرمادي، مااوقع خسائر بشرية في صفوف المواطنين واضرارا كبيرة لحقت في منازلهم"... واضاف المصدر ان "طيران التحالف وبالتنسيق مع قوات الجيش في عمليات الجزيرة والفرقة السابعة تمكن، اليوم، من قصف الطريق الرابط بين قضاء القائم غرب الرمادي ومنطقة البوكمال السورية، مااوقع خسائر مادية وبشرية في صفوف المواطنين، لم تعرف حتى الان".

* بغداد: اغتيال مدني على يد الميليشيات الحكومية عقب اقتحام منزله
اغتالت ميليشيات حكومية طائفية احد المدنيين باطلاق النار عليه داخل منزله عقب اقتحامه من قبلها جنوب العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، وسط تزايد مستمر لهذه الجرائم في بغداد وبتواطئ مع القوات الحكومية المشتركة وتستر الحكومة عليها... وقال مصدر مطلع في تصريح لمصدر صحفي ان "مسلحين من ميليشيات متنفذة يرتدون الزي العسكري اقدموا اليوم، على اقتحام منزل في حي السيافية بمنطقة الرشيد جنوب بغداد، واحتجزوا ساكنيه باحدى الغرف، وقاموا بسرقة مبلغ من المال ومصوغات ذهبية"... واضاف المصدر ان "افراد الميليشيات قتلوا احد افراد العائلة بعد اختطافه الى خارج المنزل بامتار، بعد اطلاق النار عليه".

* منح موافقات وهمية لإقامة مشاريع بمناطق مخالفة للتصميم الأساس في بغداد
اعترف مجلس محافظة بغداد الحالي، اليوم الأربعاء، منح الإجازات الاستثمارية الوهمية دون علمه، على أراضٍ خضراء أو مناطق تعارض التصميم الأساس للعاصمة بغداد، وذلك تاكيدا على الفساد المالي والاداري المشتري في جميع مفاصل الحكومة الحالية... وقال رئيس لجنة السياحة والآثار في مجلس محافظة بغداد "مازن رزوقي" في حديث لوكالة اخبارية إن "اللجنة تجهل عدد المشاريع التي احيلت للاستثمار في العاصمة بغداد، مبيناً أن الجهات المعنية لا تبلغ اللجنة أو مجلس المحافظة بشأن منحها مناطق أو أرض لاستثمارها في هذه المشاريع"... وأضاف رزوقي، أن "الكثير من المشاريع الوهمية كان من المفترض ان تقام في مناطق خضراء، ما يعارض التصاميم الأساس لمدينة بغداد وتخطيطها العمراني، مشيراً إلى أن بعض تلك المشاريع، كان من المفترض ان تنفذ عند مقتربات الجسور التي يجب أن تكون مناطق خضراء للمواطنين".

* بغداد: قتيل وجرحى بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الدوانم جنوب غرب العاصمة
قتل واصيب خمسة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة قرب مولدة للكهرباء في منطقة الدوانم جنوب غرب العاصمة بغداد، عصر اليوم الاربعاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري ان "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من مولدة اهلية في منطقة الدوانم جنوبي غرب بغداد، انفجرت، ما اسفر عن مقتل صاحب المولدة واصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة"... واضاف المصدر ان "سيارات الاسعاف هرعت الى مكان التفجير واخلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل الى الطب العدلي".

* هدر أكثر من 320 مليار دينار في مشاريع لم تنجز وزارة الكهرباء الحالية
كشفت شركة التدقيق الدولية، اليوم الاربعاء، عن وجود فساد مالي وإداري تسبب بهدر أكثر من 320 مليار دينار في وزارة لكهرباء الحالية، مبينة أن معظم مشاريع الوزارة نسب الإنجاز لم تتجاوز الـ25%... وذكر تقرير للشركة المذكورة والذي نشرته وكالة اخبارية أن "500 ألف حالة تجاوز تم رصدها على محطة الشبكة الوطنية، إذ تسببت بضياع الطاقة الكهربائية، فضلا عن ضياع الإيرادات التي تحتاجها وزارة الكهرباء لزيادة الإنتاج، مبينا أن 36% من الطاقة قد هدرت ضمن قاطع مديرية توزيع كهرباء الرصافة، في وقت يجب أن لا تتجاوز نسبة الهدر عن 14%"... وأضاف التقرير أن "الوزارة خالفت القانون وتعليمات العقود الحكومية بإرسالها عقود لشركات تعاني عجزا ماليا متراكما منذ سنوات، بالإضافة إلى قبولها بيانات مالية غير دقيقة، مشيرا إلى أن الوزارة مدانة حاليا لشركة (قمة التراث) قرابة 3 مليارات دينار رغم عدم إنجازها أي نشاط خلال الأعوام 2009، 2010، 2011، و2012"... وبينت شركة التدقيق بحسب التقرير، أن "وزارة الكهرباء سلمت أراض مشغولة وعليها مشاكل ومخالفات كثيرة للشركات المنفذة، وفسخت عقد قيمته تتجاوز 3 مليارات دينار مع شركة (الأكحل) المتلكئة عن طريق التراضي، لافتا إلى أن عدم دقة التصاميم لتنفيذ مشاريع الكهرباء تسبب بهدر الوزارة لأكثر من 6 مليارات دينار"... وأوضح، "كما أن عدم إنجاز مشروع مأخذ مياه لمحطة كهرباء بيجي الغازية، تسبب بهدر أكثر من 5.5 مليار دينار"، مؤكد أن "الوزارة وقعت عقد خيالي تجاوز 307.5 مليار دينار مع شركة BGR لتنفيذ مشروع كهرباء الناصرية الغازية، ولغاية الآن نسبة إنجازه لم ترتفع عن 0%".

* ديالى: العثور على جثتين مجهولتي الهوية شمال شرقي بعقوبة
عثر على جثتين مجهولتي الهوية وعليهما اثار اطلاقات نارية قرب قرية زراعية شمال شرقي مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى، اليوم الاربعاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "قوة من الشرطة وبناء على بلاغ من قبل احد المدنيين عثرت على جثتين لرجلين مجهولي الهوية قرب قرية زراعية في محيط ناحية الوجيهية شمال شرق بعقوبة"... وأضاف المصدر أن "القوة نقلت الجثتين الى الطبابة العدلية في بعقوبة، مبينا ان الجثتين بدت عليهما اثار اطلاقات نارية".

* انتهاكات حكومية: اعتقال 60 مدنيا في حملات دهم وتفتيش بمحافظتي بابل وواسط
نفذت القوات الحكومية حملات دهم وتفتيش في مناطق عدة تابعة لمحافظتي بابل وواسط واسفرت عن اعتقال 60 مدنيا، بذريعة انهم مطلوبون، خلال الساعات الماضية... وقال مصدر حكومي في تصريح لموقع اخباري إن "قوات الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على 15 مطلوبا بقضايا جنائية مختلفة في ناحية الاسكندرية شمال بابل، مضيفا أن الشرطة نفذت أيضا أوامر قبض في مناطق جبلة شمال شرق الحلة وجنوبي الحلة اسفرت عن اعتقال 20 مطلوبا، مبينا أنه تم نقل المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم"... واوضح المصدر ان "شرطة واسط ألقت القبض على 25 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة في عموم مناطق مدينة الكوت ومحيطها، وتركزت في قضاء الصويرة".

* القوات الحكومية المدربة في بغداد والانبار غير جاهزة لخوض معارك
اقرت الفرقة المحمولة جوا في العراق والتابعة لقوات الاحتلال الامريكية، اليوم الاربعاء، بان القوات الحكومية المشتركة في العراق والتي قامت بتدريبها في بغداد والانبار غير جاهزة وغير مستعدة للقتال او المشاركة في المعارك حتى الان... ونقلت صحيفة "فايو اوبزيرفر" الاميركية عن قائد الفرقة المحمولة جوا في العراق الجنرال "ريتشارد كلارك" قوله "ان القوات المشتركة في العراق مازالت بحاجة للمزيد من التدريب والدعم والتجهيز"... واضافت الصحيفة نقلا عن لسان كلارك "ان القوات في العراق بحاجة للدعم الجوي الدولي في العمليات الحربية، مضيفا بان التحدي الاكبر الذي التي ستواجهه الفرقة 101 الامريكية في العراق هو تنسيق الجهود الرامية الى المشاركة في معركة الموصل، بسبب وجود مناطق كثير بين بغداد الموصل خارج السيطرة، اضافة الى مناطق اخرى في حوض الفرات".

* بغداد: نحو 20 قتيلا وجريحا بتفجيرين منفصلين جنوب العاصمة
قتل واصيب نحو 20 شخصا بتفجير عبوتين ناسفتين في مكانين منفصلين من منطقتي حي العامل ومشروع الوحدة جنوب وجنوب غرب العاصمة بغداد، صباح اليوم الاربعاء... وقال مصدر حكومي في تصريح لموقع اخباري إن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من مرآب للسيارات في منطقة مشروع الوحدة جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة اخرين بجروح متفاوتة"... واضاف المصدر ان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، في منطقة حي العامل جنوب غربي العاصمة بغداد، مما اسفرت عن مقتل شخص واصابة تسعة آخرين بجروح بعضها بليغة ".

* بغداد: اصابة 30 جنديا حكوميا بالتسمم جراء تسرب لغاز الكلور جنوب العاصمة
أصيب 30 جنديا حكوميا بالتسمم، جراء تسرب غاز الكلور من احد محطات تصفية المياه في قضاء المحمودية جنوب العاصمة بغداد، فجر اليوم الاربعاء... وذكر مصدر مطلع بتصريح لموقع اخباري "ان انبوبة غاز كلور انفجرت داخل محطة تصفية مياه شبشبار ضمن منطقة المحمودية والذي تتمركز في قوة عسكرية تابعة للجيش"... واضاف المصدر "ان الانفجار أسفر عن إصابة ثلاثين جنديا بالتسمم، مشيرا الى ان التحقيقات الأولية كشفت ان سبب الانفجار هو تماس كهربائي في محطة تصفية المياه المذكورة".

* خسائر تقدر بـ15 مليون دولار يوميا في كردستان العراق بسبب توقف ضخ النفط
أقر المتحدث الرسمي باسم حكومة كردستان العراق "سفين دزي"، اليوم الاربعاء، أن كردستان العراق يخسر 15 مليون دولار يوميا، بسبب توقف خط نفط كردستان العراق داخل الأراضي التركية بعد تفجيره مؤخرا... وقال دزي في مؤتمر صحفي عقده في أربيل وتابعته وكالة اخبارية إن "الاقليم يخسر يوميا 15 مليون دولار نتيجة الأضرار التي لحقت بخط نقل نفط كردستان العراق إلى ميناء جيهان التركي، مبينا أن الخط تعرض لعمل تخريبي منذ اسبوع"... وأضاف دزي، أن "توقف تدفق النفط المصدر إلى ميناء جيهان سيؤثر سلبا على واردات كردستان العراق ، مشيرا إلى أن الجهود متواصلة من أجل إصلاح الأنبوب النفطي"... يذكر ان خط نقل نفط كردستان العراق إلى ميناء جيهان توقف عن العمل بسبب تفجير استهدفه داخل الأراضي التركية منذ نحو ثمانية أيام، حيث كان كردستان العراق يصدر أكثر من 600 ألف برميل يوميا عبر الخط المذكور.

* الامم المتحدة تؤكد وفاة ثلاثة اطفال نازحين في السليمانية بسبب الأمطار
اكدت المفوضية العليا لحقوق الانسان في العراق والتابعة لمنظمة الامم المتحدة، اليوم الاربعاء، وفاة ثلاثة اطفال نازحين في محافظة السليمانية بشمال العراق، اثر موجة الامطار التي اجتاحت المحافظة خلال اليومين الماضيين... واكد عضو المفوضية "فاضل الغراوي" في بيان نشرته وكالة اخبارية "ان ثلاثة اطفال قد توفوا الليلة الماضية في مخيم عربت في السليمانية بسبب هطول الامطار الغزيرة، مما ادى الى انهيار الخيام التي يسكنون فيها"... واضاف الغراوي ان "سوء الاحوال الجوية وعدم وجود اسعاف فوري في هذا المخيم تسبب في الحيلولة دون انقاذهم في الوقت المناسب، مؤكدا ان هذه المخيمات تفتقد الى ابسط مقومات العيش الكريم، مضيفا أن الحل الأمثل للتعامل مع ازمة النازحين هو باعادتهم الى مناطقهم ومحافظاتهم باسرع وقت ممكن، وكذلك البدء بتشكيل الهيئة العليا للكوارث والازمات للتعامل مع كافة الكوارث ومنها ازمة النازحين على وجه الخصوص".

* بغداد: مقتل واصابة اربعة من الشرطة الحكومية بينهم ضابط في حادثين منفصلين
قتل ضابط حكومي في الجيش عقب تعرضه لهجوم مسلح من قبل مجهولين، فيما اصيب ثلاثة من الشرطة الحكومية بانفجار عبوة ناسفة، وذلك بحادثين منفصلين في منطقتي الغزالية والشماعية في العاصمة بغداد، مساء امس الثلاثاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "مسلحين مجهولين، اطلقوا النار على عجلة تابعة لضابط برتبة ملازم اول في الجيش، على الخط السريع المحاذي لمنطقة الغزالية غربي بغداد"... وبين المصدر ان "عبوة ناسفة موضوعة داخل برج للمراقبة تابع لشرطة النجدة بمنطقة الشماعية شرقي بغداد، انفجرت في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، ما اسفر عن اصابة ثلاثة منهم بجروح متفاوتة".

* التاميم: ميليشيات حكومية تقتل وتصيب مدنيين وسط كركوك
قتل واصيب مدنيان اثنان، اثر تعرضهما لاطلاق من قبل ميليشيات حكومية طائفية وسط مدينة كركوك بمحافظة التاميم، مساء امس الثلاثاء... وقال مصدر مطلع نقلا عن شهود عيان قولهم إن "مسلحين من ميليشيات معروفة، يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار، باتجاه مدنيين اثنين في منطقة طريق بغداد وسط كركوك، ما اسفر عن مقتل احدهما في الحال واصابة الاخر بجروح بليغة "... وأضاف المصدر أن "اهالي المنطقة هرعوا الى مكان الحادث، عقب فرار الميليشيات الى جهة مجهولة وقاموا بنقل المصاب الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل الى الطب العدلي".

* بغداد: انفجار عبوة ناسفة قرب احد الافران جنوب العاصمة
قتل واصيب ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة قرب احد الافران في منطقة جسر ديالى جنوب شرقي العاصمة بغداد، مساء امس الثلاثاء... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء الثلاثاء، داخل حاوية نفايات بالقرب من افران صمون، بمنطقة جسر ديالى القديم جنوب شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة"... وأضاف المصدر أن "قوة من الشرطة هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي".
يقين نت + وكالات
شبكة البصرة
الاربعاء 15 جماد الاول 1437 / 24 شباط 2016
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 24/02/2016 شبكة ا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: