البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تأتي هذه الخطوة قبل مظاهرة الجمعة لأتباع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في ساحة التحرير وسط بغداد احتجاجا على "تفشي الفساد وس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تأتي هذه الخطوة قبل مظاهرة الجمعة لأتباع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في ساحة التحرير وسط بغداد احتجاجا على "تفشي الفساد وس   الجمعة 11 مارس 2016, 3:35 am

تأتي هذه الخطوة قبل مظاهرة الجمعة لأتباع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في ساحة التحرير وسط بغداد احتجاجا على "تفشي الفساد وسوء الإدارة في مرافق الدولة" وامتدادا لمظاهرات شعبية تخرج للسبب ذاته منذ أشهر في العاصمة ومحافظات وسط وجنوبي البلاد




Abo Nahrain
كلها سيناريوهات لافلام هندية لذر الرماد في عيون الشعب العراقي المغلوب على أمره لان كل من أشترك بما يسمى ,, العملية السياسية ,, في العراق الجديد الدم قراطي الفرهودي بما فيهم مقتدى الصدر هم عملاء وعملهم باطل وكل ما بني على باطل فهو باطل والمثل العراقي يقول - السمجة خايسة من رأسها الى ذيلها ,, وأذا كان الصدر صادقا لفتح بطن أحد أزلامه في السلطة الحوت بهاء الاعرجي الذي كلان يمتلك بيتا قديما في الكاظمية مساحته 50 متر مربع لا يصلح لسكن البش والان يسكن في أحد القصور الرئاسية واملاكه تقدر بالمليارات وغيره كثيرون من نفس التيار ااا القضية كبيرة ولا تفيد معها الحلول الترقيعية وانما عملية جراحية لاستئصال الورم الكبير بأكمله وألغاء ما يسمى بالعملية السياسية اااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأتي هذه الخطوة قبل مظاهرة الجمعة لأتباع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في ساحة التحرير وسط بغداد احتجاجا على "تفشي الفساد وس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: