البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ð بلجيكا : أوّل قرارضـدّ اللاّجئين بعد هجمات بروكســــل !!! ð

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20144
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ð بلجيكا : أوّل قرارضـدّ اللاّجئين بعد هجمات بروكســــل !!! ð   الخميس 24 مارس 2016, 8:10 pm

أول قرار ضـدّ اللاجئين بعد هجمات بروكسيل !
الخميس 24 ـ 03 ـ 2016
أعلنت رئيسة الوزراء الپولنديّة بياتا سيدلو ، أنّ بلادها ترفض أنْ تستقبل
مهاجرين على أراضيها في اطار برنامج الاتحاد الاوروپي لاعادة توزيع هؤلاء ،
وذلك اثر اعتداءات بروكسل ، وصرحت سيدلو لقناة تلفزيونية خاصة
" بعد ما حصل امس في بروكسل ، ليس ممكنا حاليا القول إنّنا موافقون
على قبول أيّ مجموعة من المهاجرين " ، وكانت الحكومة الپولندية المحافظة وافقت
حتى الان على آستقبال نحو سبعة الاف لاجىء بناء على التزام لحكومة الوسط السابقة ،
وپولندا هي أول دولة في الاتحاد الاوروپي تتخذ مثل هذا القرار بعد
آعتداءات بروكسل التي خلفت 31 قتيلا على الاقل و270 جريحا
بينهم ثلاثة پولنديين ، وأضافت سيدلو :
" نحن ملزمون قبل اي شيء ضمان سلامة مواطنينا " داعية الى رفض إستضافة أوروپا "
الآلاف من المهاجرين الذين يأتون إلى هنا فقط لتحسين ظروفهم المعيشية " ،
وتابعت " هناك أيضا إارهابيون " بين هؤلاء المهاجرين ، وكان من المفترض
أنْ يصل اللاجئون الى پولندا أواخر آذار أو أوائل نيسان ، ودافعت رئيس الوزراء
عن المواقف " الحذرة جدا " لدول مجموعة فيسيغراد ( المجر وپولندا وتشيكيا وسلوفاكيا )
ورومانيا وكرواتيا حيال فتح أبواب الاتحاد الاوروپي ،
وخصوصا المانيا لاستقبال المهاجرين ، وقالت :
" موقفنا في غاية الحذر ، ويثير انتقادات كبيرة لدى بلدان أخرى في ما يسمى
الاتحاد الاوروپي القديم وافقت بسرعة على هذا التدفق للمهاجرين " .
ورات رئيسة الوزراء الپولندية ، أنّ " هذا التهور هو الذي يسبب المشاكل هنا " .
وقالت أنّه بعد إعتداءات پاريس وبروكسل ،
" يؤسفني ان ارى أنّ الاتحاد الاوروپي لا يستخلص العبر مما يحدث " ،
ويذكر أنّ الاتحاد الاوروپي أقـرّفي 22 ايلول بغالبية الاصوات آتّفاقا
حول توزيع 120 ألفا من المهاجرين ،
وقد صوتت سلوفاكيا ورومانيا والمجر وتشيكيا ضد القرار،
في حين وافقت عليه پولندا التي كانت حكومتها حينذاك من الوسط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20144
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ð بلجيكا : أوّل قرارضـدّ اللاّجئين بعد هجمات بروكســــل !!! ð   الخميس 24 مارس 2016, 8:12 pm

يمعوّديـن ليش مستعجلين ؟ !
خلّي ينقتلـون كم ألف من مواطني أورپا والغرب ... !
أنتمْ اللّي أفسحتم المجال لهؤلاء الحثالى بالإقامـة في بلدانكم !
وبعد قيامهمْ بهذه الجرائم ؛ ندمتمْ على إيوائهمْ ؛
ولكنْ بعد فوات الأوان ! ويقول المثل : 
[ بعــد خراب البصرة ] ؛ / كما يُقال / ! .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ð بلجيكا : أوّل قرارضـدّ اللاّجئين بعد هجمات بروكســــل !!! ð
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: