البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  من مؤتمر المغتربين الى مؤتمر انقاذ العراق... نجاحات مستمرة ا بِسْمِ اللّهِ ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: من مؤتمر المغتربين الى مؤتمر انقاذ العراق... نجاحات مستمرة ا بِسْمِ اللّهِ ال   الجمعة 15 أبريل 2016, 11:30 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ من مؤتمر المغتربين الى مؤتمر انقاذ العراق... نجاحات مستمرة ا


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
من مؤتمر المغتربين الى مؤتمر انقاذ العراق...
نجاحات مستمرة استفزت هستريا التضليل
شبكة البصرة
احمد شهاب لم يكن ما خطط له المحتل وعملاءه من اصدار وتنفيذ قرار (اجتثاث البعث) هو فقط تنفيذ الاغتيالات والاعتقالات والطرد والتشريد والتهجير، الذي مورس ضد اعضاءه، بل هو مخطط فارسي صفوي صهيوني معادي للامة العربية، اعتقدوا واهمين انه يتحقق من خلال استهداف حزب البعث لانه حزب العروبة والمدافع عن الأمة العربية.
الاجتثاث أريد منه أن يشمل الفكر ومواجهة أي نشاط بحيث يجري التضليل عليه والتشويه على حقيقته، وقد ظهر ذلك واضحا بعد النجاح الذي تحقق من عقد مؤتمر المغتربين العراقيين الذين يمثلون كل شرائح المجتمع، والذي شارك به ممثلون عن حزب البعث. وبسبب هذه المشاركة لكوادر حزب البعث حاول بعض المشبوهين تشويه الحقائق، لكن نجاح المؤتمر اسقط كل سفاهاتهم.
حزب البعث سبق ان اعلن اكثر من مرة على لسان ممثله انه سيشارك في أي مؤتمر وينسق مع أية جهة ويحضر للحوار من أجل العراق في أية دولة، ما عدى الكيان الصهيوني ومن يمثله، ومن هذا المنطلق سيحضر من يمثل الحزب، وعدد من كادره وأعضاءه ومؤيديه مؤتمر اتقاذ العراق الذي سيعقد منتصف الشهر القادم.
انه مؤنمر العراق والعراقيين جميعا وليس مؤتمر (فلان) أو الجهة الفلانية كما يحلوا للمضللين الترويج لذلك.
أنه مؤتمر القوى المناهضة للاحتلالين الأمريكي والايراني وحزب البعث هو في مقدمة من يناهض الاحتلالين وعملائهما.
انه مؤتمر القوى الوطنية العراقية وحزب البعث يسعى لتوحيد جهود كل القوى الوطنية وينسق معها دون استثناء أحد من أجل صياغة مشروع لانقاذ العراق.
هكذا سيكون حزب البعث وممثليه دائما الساعي للقاء والتنسيق مع كل القوى والشخصيات الوطنية، وهو الفاعل لتحقيق أي لقاء أو عقد أي مؤتمر. ومثل هذا الجهد والنشاط معلن من قبل حزب البعث وليس بجديد، لكننا نعيد التذكير به عسى يستفاد من ذلك من يحاولوا التضليل والتزوير، أو بعض أصحاب النوايا الحسنة لكنهم أصبحوا تحت تأثير ما يروج هنا وهناك من قبل جهات غير معروفة.
حزب البعث سيحضر المؤتمر الذي سيعد المشروع الوطني لانقاذ العراق مع كل القوى والشخصيات الوطنية وسينجح المؤتمر وتسقط كل محاولات التضليل والتشويه من قبل كل مشبوه، أما أصحاب النوايا الحسنة نتمنى أن تكون الحقائق أمام أعينهم قبل أن يتضللوا.
شبكة البصرة
الخميس 7 رجب 1437 / 14 نيسان 2016
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من مؤتمر المغتربين الى مؤتمر انقاذ العراق... نجاحات مستمرة ا بِسْمِ اللّهِ ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: