البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ملاذات آمنة في كندا للأميركيين الفارين من فوز ترامب بالرئاسة 'مابل ماتش' موقع يسهل على الأميركيين العثور على شريك كندي لإن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ملاذات آمنة في كندا للأميركيين الفارين من فوز ترامب بالرئاسة 'مابل ماتش' موقع يسهل على الأميركيين العثور على شريك كندي لإن   الأربعاء 11 مايو 2016, 9:05 am

ملاذات آمنة في كندا للأميركيين الفارين من فوز ترامب بالرئاسة
 
'مابل ماتش' موقع يسهل على الأميركيين العثور على شريك كندي لإنقاذهم من الرعب الشديد من ترؤس الملياردير المثير للجدل لبلدهم.
 
ميدل ايست أونلاين
المسألة جدية كما يقول مؤسس الموقع
تورونتو - قال موقع مواعدة على الإنترنت إنه سيعمل على تعارف الأميركيين الذين لا يستطيعون العيش في ظل رئاسة دونالد ترامب على كنديين باحثين عن الحب لتسهيل الوفاء بتعهد الناخبين الأميركيين بالانتقال إلى كندا إذا أصبح رجل الأعمال الملياردير رئيسا للولايات المتحدة.
وقال موقع مابل ماتش "يسهل مابل ماتش على الأميركيين العثور على شريك كندي مثالي لإنقاذهم من الرعب الشديد من رئاسة ترامب" قبل أن يعرض الموقع قائمة بالعزاب المهتمين.
وأثارت حملة ترامب لنيل بطاقة ترشيح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية التي تجرى في نوفمبر/تشرين الثاني، قلق بعض الأميركيين سواء من الليبراليين أو حتى من داخل حزبه نفسه، وتعهد البعض بالانتقال إلى كندا إذا تم انتخابه.
وفي فبراير/شباط، سوقت جزيرة كيب بريتون على الساحل الكندي على المحيط الأطلسي نفسها كملاذ هادئ للأميركيين الساعين للهروب إذا وصل ترامب إلى البيت الأبيض.
ويسمح موقع مابل ماتش لمستخدميه بإضافة أسمائهم لقائمة انتظار للتعارف على الناخبين الأميركيين القلقين والباحثين عن عزاب كنديين.
ولم يرد مسؤولون من مابل ماتش على طلب للتعقيب على الفور لكن الرئيس التنفيذي جوزيف غولدمان قال لهيئة الإذاعة الكندية إن ما يربو على عشرة آلاف عازب ونحو ألفين و500 كندي سجلوا على قائمة الانتظار بالموقع حتى صباح الثلاثاء.
وكان موقع المواعدة نشطا أيضا على تويتر، وأشار إلى أن خدمته ستساعد الأميركيين على تجنب مصاعب الحصول على الجنسية الكندية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملاذات آمنة في كندا للأميركيين الفارين من فوز ترامب بالرئاسة 'مابل ماتش' موقع يسهل على الأميركيين العثور على شريك كندي لإن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: