البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مرة ثانيه مع القنوات المأجوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ججو متي موميكا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 233
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مرة ثانيه مع القنوات المأجوره   الأربعاء 30 ديسمبر 2009, 4:50 pm

مرة اخرى مع الفضائيات وشبكات الاخبار والمواقع العميله والمشبوهه

ججو متى موميكا كندا
نعود ثانية الى الفضائيات وشبكات الاخبار الفضائيه ومواقع الانترنيت العميله والمشبوهه والتى باعت ضمائرها للاجنبى وللمحتل بسرعة البرق ودون تلكؤ دون ان تنتظر انجلاء موقف الغازى وقبل ان تشرق الشمس على اللصوص والحراميه واصحاب الغرض السىء .
معظم القنوات العميله وقنوات التلفزه المشتراة من قبل امريكا وايران ويقبض العاملين فيها ثمن تآمرهم على الوطن وسرقة حقوقه والجلوس فى احضان الغاصبين الدافئه بعد ان باعو كل شىء وداسو كل القيم والكرامات ومسحوا جباههم من كل قطرة خجل وبدأوا يطعنون فى جسم العراق من كل الجهات دون خجل وكل بطريقته الخاصه وسكاكينهم فى خاصراتهم .
عزيزى القارىء لكل شىء حدود وللكذب والمراوغه والنفاق ايضا له حدود حتى وان قال المثل ( اكذب ثم اكذب حتى يصدق الناس ) لكن كيف تصدق من باع الوطن والمبادىء وبعد ان كشفوا عن وجوههم ونواياهم من اجل ان يحصلوا على جزء من فتات المحتل وفضلاته او يمسحوا ويربتو على اكتافهم وهوياتهم وعناوينهم معروفه وتاريخهم ليس بغريب عن العراقيين ...يعطوك من طرف اللسان حلاوة ويروغوا كما يروغ الثعلب .
وانت تتابع اخبار وفعاليات والبرامج المستورده خصيصا لهذه القنوات التى تولها امريكا وايران واسرائيل وتصرف عليهم بسخاء ملايين الدولارات من السحت الحرام ومن جلد العراقيين ولحومهم من سرقات خيراتهم ببيع نفطه وثرواته بثمن بخس ليقبضوا اثمانه وينفقوها على اعلامهم المخزى والمعيب والذى يخجل اى وطنى ان ينتسب اليه او يسميه قناة عراقيه او موقع عراقى وهو يحمل اسماء وعناوين جذابه ورنانه بعيده عن هذه الجماعات ومع كل الاسف كالفيحاء والفرات والحرة وعشتار واسماء مدن وحضارات عراقيه اصيله تتبرأ منهم ولا تتشرف ان يسمون بها لان ( العرب وين والطنبوره وين )
عزيزى القارىء لاتتعجب من هذه الشبكات ولا تصدق ماتقوله لانها مبنيه على النفاق والدجل والضحك على الناس تغذيها اجهزة الدوله الحاكمه وقوات الاحتلال والاحزاب المتسلطه على رقاب العراقيين وما تدعى وتنشر بأنها قنوات وطنيه فهذا بعيد عن الواقع ولايمت للحقيقه بصله وهم يطبخون برامجهم المشبوهه على نار هادئه وينتقون الطالح ويتركون الصالح فى غرف امريكا وايران المظلمه ولاتغريكم المظاهر والوجوه ابدا ( احنا ولد فد كريه كل من يعرف أخّيه ) هذه الوجوه معروفه للعراقيين ونعرف من جاء بهم واجلسهم على هذه الكراسى وماهى واجباتهم ولمن طاعتهم !!!
اسمعوا نشرات الاخبار فى مواقعهم وانظروا فى وجوههم وبسماتهم الصفراء والتى تنقط عماله وخبثا وطعنا بكا رمز وطنى فلا تصدقوهم حتى وان كشفوا عن اقنعتهم لأن :

اذا رأيت نيوب الليث بارزة ...... فلا تظنّن انّ الليث يبتسم

اخوانى القراء : هذا الرهط والحماعات على عجل نزعوا جلودهم وباعو وطنهم بثمن بخس للمحتل وقبضوا ثمنه وهاهم يتلذذون بعذاب اخوانهم ويرقصون طربا على ضحاياه ويتشفون ويتشمتون بهجرة ابناء العراق بعد ان افرغ من العناصر الوطنيه وغادره اكثر من 6 ملايين عراقى الى ارض الشتات ...انهم يتشمتون بمعاناة العراقيين ولازالو ينشرون الاكاذيب وتشويه الحقائق بمصير هذا البلد بعد ان اغرق فى نهر من الدماء واصبح اطلالا بخراب مدنه وتهديم بنيته وتشويه معالمه وتسمعهم بضجيج اعلى وصراخهم يعلو متحدثين عن الديمقراطيه والتحرر والرفاهيه والاستقرار بعد سبع سنوات عجاف نعم يتحدثون دون خجل او حياء .
لكن وكما يقول المثل ان لم تستح فافعل ماشئت فالعراقيون ليسو بغافلين عما يفعلون ويعرفون من هو الانتهازى والمهزوز والعميل ويعرفهم اين كانو فى زمن الحكم الوطنى وماذا كانو يمتهنون واية مواقع رسميه وحكوميه كانو فيها واية مراكز ومناصب مرموقه كانو يتبأون لكنهم نسو كل ذلك فباعو الوطن بسهوله وسرعه ومع شديد الاسف نسوا وتناسوا ضمير الثوره وخيراتها والعيش الرغيد والمنافع التى كانوا يجنونها فى ظل الحكم الوطنى وكيف كانو يمارسون شعائرهم الدينيه والاجتماعيه ويتمتعون بحقوقهم فى اختيار العمل والسكن والتجوال وممارسة كل النشاطات دون ان يعكر صفو حياتهم احد ...واليوم باعو كل شىء من اجل حفنة من الدولارات ومن اجل مصالحهم الذاتيه واوغلو فى حقدهم وتآمرهم فى تأسيس شبكات اعلاميه مشبوهه من اجل الطعن بالوطن وقيادته الوطنيه ليمهدوا الطريق امام الغزاة ويشوهو تاريخه دون وجه حق ...
اخوانى :
من يتابع برامج هذه القنوات المغرضه والطاقم الذى يعمل بها تراه يمجد العملاء والمحتل ويكتب عن العناصر المشبوهه مقالات مغرضه ومسمومه كلها افتراء ودس وشعوذه وغيرهم ممن اسباح وسفك الدم العراقى وكما يقول المثل العراقى خلافا للواقع هذا النموذج وامثاله لايقنع الانفسه ورهطه ومن يلتف حوله فالعراقيون يعرفون قادتهم ورجالهم وحماتهم ومن جاء مسحولا وراء عجلات العربه الامريكيه ومتلبسا بلباسهم لايقنع الا نفسه بعد ان تجرد من كل القيم الوطنيه ونكر زاد العراق بملحه وماء الرافدين من اجل ان يجلس فى مجالس بوش وبلير ونجادى ومن كان على شاكلتهم من اجل الشهره من والظهور امام الناس وكما يقول المثل العراقى العامّى ( حاجانى الشيخ ...وكالّى ردّى البكره يا ... ) وسماهم فى وجوههم ولا داعى لكشفهم لان التاريخ كشفهم بعد ان انكروا كل شىء ليبنوا احلامهم على اكتاف فقراء العراق ومهجريه وعلى دماء وجماجم الضحايا ...وما ربك بظلام للعبيد فالظلم لايدوم وساعة الفرج آتيه لاريب فيها ...وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون ...

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرة ثانيه مع القنوات المأجوره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: