البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  شمخاني: وجودنا العسكري في العراق وسوريا يستند إلى وحي من الله لخامنئي Jun 11, 2016 لندن ـ»القدس العربي» من محمد المذحجي:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9176
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شمخاني: وجودنا العسكري في العراق وسوريا يستند إلى وحي من الله لخامنئي Jun 11, 2016 لندن ـ»القدس العربي» من محمد المذحجي:    السبت 11 يونيو 2016, 3:05 am

شمخاني: وجودنا العسكري في العراق وسوريا يستند إلى وحي من الله لخامنئي


Jun 11, 2016

لندن ـ»القدس العربي» من محمد المذحجي:  صرح أمين وممثل الولي الفقيه للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، أن الحضور الإيراني العسكري في سوريا يستند إلى وحي وإلهام إلهي للمرشد الأعلى الإيراني، آية الله علي خامنئي.
ووفقاً لموقع راديو فرنسا بالفارسية والتابع للحكومة الفرنسية، أشار علي شمخاني خلال حديثه في مؤتمر بعنوان «الأفكار الدفاعية لآية الله خامنئي» إلى أنه لا يوجد أي تهديد عسكري تقليدي من قبل القوة الخارجية ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد، بسبب تزايد قوة إيران في المنطقة، والهزائم المتتالية التي تلقتها الولايات المتحدة في أفغانستان والعراق.
وأوضح أن التهديد الرئيسي الذي يهدد أمن البلاد، هو من ناحية الجماعات الجهادية التي تخوض حربا بالنيابة في الشرق الأوسط، وأنه من أهم هذه الحروب الأزمات في سوريا واليمن والعراق.
وزعم ممثل الولي الفقيه في المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني أن هدف وجود القوات العسكرية الإيرانية في العراق وسوريا هو الدفاع عن حق شعب فلسطين المظلوم.
وأكد أن الوجود العسكري الإيراني في العراق وسوريا هو قرار أمني ودفاعي صحيح من قبل المرشد الأعلى الإيراني، وأن جميع قرارات خامنئي في هذا الجانب تستند للوحي من جانب الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شمخاني: وجودنا العسكري في العراق وسوريا يستند إلى وحي من الله لخامنئي Jun 11, 2016 لندن ـ»القدس العربي» من محمد المذحجي:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: