البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 • بغداد / العوّادي تتّهم البارزاني ؛ على وضع الشّعب الكوردي ... !!! •

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20145
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 26/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: • بغداد / العوّادي تتّهم البارزاني ؛ على وضع الشّعب الكوردي ... !!! •   الإثنين 20 يونيو 2016 - 0:57

كو

العوادي تتهم البارزاني بالعمل على وضع الشعب الكوردي تحت وصاية اسرائيلية !
الأحد 19 ـ 06 ـ 2016
إتهمتاتهمت النائبة عن إئتلاف دولة القانون فردوس العوادي ، رئيس اقليم كوردستان المنتهية
ولايته مسعود البرزاني بالعمل على تأجيج الاوضاع لصالح تطبيق
المشروع الاسرائيلي – الأمريكي , مؤكدة أنه يعمل على وضع الشعب الكوردي
تحت وصاية إسرائيلية ، وقالت العوادي إنّ البارزاني يبحث عن أية وسيلة لتطبيق
مشروع التقسيم والعمل على تأجيج الأوضاع لصالح المشروع الاسرائيلي - الامريكي ,
حتى على حساب الشعب الكردي ، مضيفة : 
أنّ البارزاني لا يمتلك أية رؤية وطنية تجاه العراق وشعبه , مؤكدة أنه يعمل
على وضع الشعب الكوردي تحت وصاية اسرائيلية ! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20145
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 26/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: • بغداد / العوّادي تتّهم البارزاني ؛ على وضع الشّعب الكوردي ... !!! •   الإثنين 20 يونيو 2016 - 1:00

يقول المثل المصري : [ بطّلوا دَه وآســمعوا دَه ] !
ياسيدة العوّادي : هل لكِ رُؤيـة سياسيّة لِما يحدث في بغداد ؟ غير الكلام الفارغ !
وماذ أنجزتمْ منْ تقدّم وتطوّر في مناطقكم ؛ غير الخراب والدّمار ؟
والآن تصرّحين على أنّ البارزاني ؛ ليست لهُ رؤية سياسيّة تجاه العراق وشعبهُ !
منْ جاء بكِ الى قبّة البرلمان ؛ غير الُمحاصصـة الطّئفيّـة والمذهبيّـة ؟
وستظل إسرائيل ( شـمّاعة ) لتُعلّقوا عليها ، خيبتكم وفشلكم في حل مُعضلات العراق ؛
تحت قيادة حزبكم الحاكم ـ حزب الدّعـوة ـ !
الى متى تضحكونَ على العراقيّيـن وعلى أنفسكم ؛ لتحرصوا على مصالحكم الشّخصية ؟
عـودوا الى صوابكم قبل فوات الأوان ! فإن العراقيين لمْ يعُد عندهمْ التّحمل
أكثر مما يحدث لهم منْ دمار وخراب في البنية التّحتية للوطــن !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
• بغداد / العوّادي تتّهم البارزاني ؛ على وضع الشّعب الكوردي ... !!! •
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: