البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 "قاسم سليماني" يوجه رسالة شديدة اللهجة الى البحرين .. اسقاط الجنسية عن مرجع شيعي سيشعل النار بالمنطقة ( تفاصيل )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2131
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: "قاسم سليماني" يوجه رسالة شديدة اللهجة الى البحرين .. اسقاط الجنسية عن مرجع شيعي سيشعل النار بالمنطقة ( تفاصيل )   الثلاثاء 21 يونيو 2016, 2:50 pm

"قاسم سليماني" يوجه رسالة شديدة اللهجة الى البحرين .. اسقاط الجنسية عن مرجع شيعي سيشعل النار بالمنطقة ( تفاصيل )

21-06-2016 03:30 PM عدد القراء : 209


المدار نيوز -


اكد قائد قوات فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني قاسم سليماني، اليوم الثلاثاء، ان التعرض للمرجع الشيعي في البحرين الشيخ عيسى قاسم ، سيشعل النار في البحرين والمنطقة، وفيما بين انها ستكون بداية لانتفاضة دامية، القى بظلال عواقبها من اسمهم 'يشترعون غطرسة حكام البحرين'.

وقال سليماني في بيان، بعد اعلان النظام البحريني، اسقاط الجنسية البحرينية عن قاسم، ان 'الشعب المسلم والمظلوم في البحرين، يعاني منذ سنوات طويلة، من الظلم والتمييز والاذلال والعنف المناهض للانسانية على يد نظام آل خليفة، وعلى الرغم من تضييق الخناق والممارسات العنصرية لآل خليفة ومنه اعتقال القادة السياسيين والدينيين، وسجن النساء والاطفال وتعذيبهم بوحشية، واسقاط الجنسية عن المواطنين، وانتهاك حقوقهم المدنية وعشرات الجرائم الاخرى، الا ان هذا الشعب النبيل والصابر كان يسعى لنيل حقوقه العادلة والمحقة بشكل سلمي، دون ان يمنح آل خليفة اي مبرر، ولم يدفعه تشديد الخناق عليه من قبل النظام الى تغيير اساليبه السلمية'.

واضاف 'لكن غطرسة آل خليفة بلغت حدّا جعلتهم يزيدون من بطشهم وجرائمهم يوما بعد يوم، وشددوا الخناق على الشعب البحريني، مستغلين نبل هذا الشعب وحركته السلمية، ومستغلين صمت الامم المتحدة واميركا والبلدان الغربية'.

وتابع، ان 'اعتقال الشيخ علي سلمان غير القانوني والقادة السياسيين والدينيين في البحرين في ظل صمت المنظمات الدولية ، شجّع آل خليفة على هذه الغطرسة، كي يهددوا اليوم حرمة العالم البارز والقائد الديني لشيعة البحرين، الشيخ عيسى قاسم، ويثيروا قلق الشعب البحريني وشعوب المنطقة'.

واستدرك سليماني بالقول 'يبدو أن آل خليفة يستغلون حركة الشعب السلمية وليس لديهم تقديرات صحيحة عن مدى غضبه، لاشك أنهم يعرفون جيداً أن التعرض للشيخ عيسى قاسم هو خط أحمر لدى الشعب، يشعل تجاوزه النار في البحرين والمنطقة بأسرها ولن تبقي مثل هذه الممارسات خياراً للشعب إلا المقاومة والتي سيدفع آل خليفة ثمنها ولا تسفر إلا عن زوال هذا النظام المستبد'.

واختتم قائد فيلق القدس، حديثه بالقول 'فليعلم حماة آل خليفة أن الإساءة إلى الشيخ عيسى قاسم واستمرار الحملات القمعية الخارجة عن طاقة الشعب البحريني ستكون بداية لانتفاضة دامية تقع مسؤوليتها على من يشترعون غطرسة حكام البحرين'.

- See more at: http://www.almadarnews.info/index.ph....Mggjw6Jt.dpuf




عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"قاسم سليماني" يوجه رسالة شديدة اللهجة الى البحرين .. اسقاط الجنسية عن مرجع شيعي سيشعل النار بالمنطقة ( تفاصيل )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: