البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 "روسيا توداي": ويكيليكس لديها وثائق قد تقود هيلاري كلينتون إلى السجن.. وعلاقات مريبة لترامب وكلينتون مع الحكومة الروسية 08 اغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: "روسيا توداي": ويكيليكس لديها وثائق قد تقود هيلاري كلينتون إلى السجن.. وعلاقات مريبة لترامب وكلينتون مع الحكومة الروسية 08 اغ   الإثنين 08 أغسطس 2016, 4:48 pm

"روسيا توداي": ويكيليكس لديها وثائق قد تقود هيلاري كلينتون إلى السجن..
وعلاقات مريبة لترامب وكلينتون مع الحكومة الروسية
08 اغسطس 2016
هيلاري ترتبط بعلاقات مالية مع داعمين لداعش
واشنطن حولت أسلحة للفصائل الجهادية في سوريا
دولة خليجية بين أكبر المانحين لمؤسسة كلينتون
ذكر موقع "روسيا توداي" باللغة الإنجليزية، أن إدارة موقع "ويكيليكس" للوثائق المسربة ربما تحتفظ بأصول الرسائل الإلكترونية التي تبادلتها هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية السابقة المرشحة عن الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، وأشار الموقع إلى أن تلك الرسائل تتضمن معلومات بالغة الحساسية يمكن أن تؤدي في حالة الكشف عنها إلى الحكم بسجن هيلاري كلينتون.
وقالت "روسيا توداي" إن جوليان أسانج، مؤسس موقع "ويكيليكس"، أكد لمندوبها أفشين راتانسي أن روسيا لا تتحمل المسئولية عن تسريب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة باللجنة القومية للحزب الديمقراطي الأمريكي، خاصة أن تلك الوثائق أبرزت الصفقات السرية التي يديرها كبار قادة الحزب لمنح فرص أكبر لبعض المرشحين عن الحزب للفوز بدعم الحزب.
وألمح أسانج إلى أن هيلاري كلينتون ترتبط بعلاقات مريبة مع قيادات في تنظيم داعش الإرهابي، فضلا عن الروابط المشبوهة مع بعض الدول في منطقة الخليج.
وقال إن الحكومة الأمريكية استخدمت ليبيا كمعبر لنقل الأسلحة من هناك إلى الفصائل الجهادية في سوريا.
وأكد أسانج أن العديد من الصحفيين الأمريكيين توصلوا إلى خيوط أولية عن هذه العلاقة المشبوهة بين جماعات تصفها الحكومة الإرهابية ببمارسة الإرهاب، ولكن تنسق معها بعيدا عن الأضواء.
وأشار إلى أن إحدى الشركات الفرنسية العملاقة في صناعة مواد البناء، دفعت أموالا طائلة إلى تنظيم داعش في صورة ضرائب ورشاوى، في حين ساهمت الشركة الفرنسية في تمويل الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية، وكذلك المؤسسة التي تشرف عليها، وتمتد العلاقة بين شركة لافارج الفرنسية وهيلاري كلينتون لسنوات طويلة، إذ إن كلينتون عضو بمجلس إدارة الشركة.
وتعد المملكة العربية السعودية أكبر المانحين لمؤسسة هيلاري كلينتون، وقد ساهمت في تدفق الأسلحة الأمريكية على المملكة خلال الفترة التي عملت فيها كلينتون وزيرة لخارجية الولايات المتحدة.
استطرد أسانج قائلا إن هناك علاقات خفية وغير معلنة بين هيلاري كلينتون والحكومة الروسية، وربما كانت هذه العلاقة أكثر دفئا، ما يتردد عن الروابط التي تجمع بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب وموسكو، وتحرص كلينتون على إثارة ملف العلاقات بين ترامب والروس، من أجل صرف الانتباه عن علاقتها الخاصة مع موسكو.
***
صدى البلد



Gefällt mirWeitere Reaktionen anzeigen
Komm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"روسيا توداي": ويكيليكس لديها وثائق قد تقود هيلاري كلينتون إلى السجن.. وعلاقات مريبة لترامب وكلينتون مع الحكومة الروسية 08 اغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: