البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 خادمات ماغي فرح يهزمن الأبراج محاولة قتل خبيرة الفلك والإعلامية اللبنانية من قبل عاملات في منزلها تثير سخرية على مواقع الت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: خادمات ماغي فرح يهزمن الأبراج محاولة قتل خبيرة الفلك والإعلامية اللبنانية من قبل عاملات في منزلها تثير سخرية على مواقع الت   الجمعة أغسطس 26, 2016 11:51 pm

خادمات ماغي فرح يهزمن الأبراج
 
محاولة قتل خبيرة الفلك والإعلامية اللبنانية من قبل عاملات في منزلها تثير سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ميدل ايست أونلاين
ما لم يقرأه الفلك
عمان - أثارت محاولة اغتيال الاعلامية اللبنانية ماغي فرح موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي متسائلة عن غياب تنبؤاتها الفلكية بخصوص محاولة القتل التي تعرضت لها من قبل خادماتها الثلاثة.
وكانت خبيرة الأبراج ماغي فرح قد صرحت لمصادر إعلامية لبنانية أنها كادت أن تلقى حتفها بسبب العاملات المنزليات.
وذكرت أن ثلاث عاملات من الجنسية الفيليبينية واظبن على دس أدوية أعصاب وحبوب منومة منذ مدة قاربت على ثلاث سنوات، مما كاد أن يقتلها، وأدّى إلى تعرضها إلى حوادث عدّة من بينها تخلخل نظام حياتها.
وقالت أيضا إن الخادمات يضعن لها الدواء من اجل الخروج من المنزل والسهر، لافتةً إلى تعاون رجال معهن في المؤامرة ضدها.
ورافقت خبر محاولة اغتيال فرح منشورات ومشاركات كثيرة للخبر، وتراوحت التعليقات بين السخرية والاستغراب والاستهجان أيضا، فكيف لم تتنبأ خبيرة الفلك التي تبيع، على حد تعبير المستخدمين، الطالع للناس بوجود مؤامرة مستمرة منذ ثلاث سنوات في بيتها.
وكتب آخرون حول مصداقية التنبؤات التي ينتظرها الملايين في جميع أنحاء العالم في نهاية كل عام، وعلق أحدهم بـ"الاسكافي حافي" إشارة إلى جهل ماغي فرح بما يدور في بيتها.
وكتبت إحدى ناشطات فيسبوك منشورا جاء فيه "يا عيني وضاحكة على الدنيا بكشف الغيب والتنجيم؟ و3 سنوات وأنت ضحية للخادمات ولم تكتشفي ذلك.؟ على الأقل كنت اكتشفت المؤامرة من برجك؟ بدل الضحك على الناس وبيع ألاف النسخ لمن يصدقون أنك تكشفين المستور؟! ثلاث سنوات يا فالحة؟".
وأشار معلقون إلى كذب المنجمين وإلى شغف الناس بمعرفة الغيب وإلى مواظبة الكثيرين على قراءة الأبراج يوميا.
لكن التساؤل الأكبر الذي يثير السخرية والذي ردده معلقون كثيرون: لماذا لم تطلع الابراج ماغي فرح بالمؤامرة التي تحاك يوميا في منزلها؟ ليتم الإجابة عنه بكثير من الضحك ومزيد من الغمز واللمز بأبراج خبيرة الفلك.
وعلق آخرون بعيدا عن التنجيم وقراءة الغيب بمشاكل الخادمات ومعاملتهن والضرورة لوجودهمن ساردين قصصا كثيرة عن مآسي ارتكبتها الخادمات بحق الاطفال والعاجزين من المرضى وكبار السن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خادمات ماغي فرح يهزمن الأبراج محاولة قتل خبيرة الفلك والإعلامية اللبنانية من قبل عاملات في منزلها تثير سخرية على مواقع الت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: