البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 Sep. 07, 2016 القوات الاسترالية تخرج من قواعدها العسكرية الى مواقع القتال في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: Sep. 07, 2016 القوات الاسترالية تخرج من قواعدها العسكرية الى مواقع القتال في العراق    الخميس 08 سبتمبر 2016, 9:55 pm

Sep. 07, 2016
  
القوات الاسترالية تخرج من قواعدها العسكرية الى مواقع القتال في العراق

 

 
اقتباس :
الانبار: افادت مصادر عسكرية اميركية ، الاربعاء، بان القوات الاسترالية خرجت ، مؤخرا ، من قواعدها العسكرية قرب العاصمة بغداد – تنفيذا للسياسة الجديدة للحكومة الفيدرالية في سيدني والتي تسمح بتوسيع مهام بعثتها داخل التحالف الدولي- حيث شاركت القوات الاسترالية بمهمة في مدينة الفلوجة التي تمت استعادتها مؤخرا.
واقتصرت مهام القوات الاسترالية منذ لحظة وصولها إلى العراق في أيار/مايو 2015 ضمن اطار ترتيبات على تدريب القوات العراقية في مجمع التاجي العسكري شمالي العاصمة العراقية ولكن المهمة توسعت الآن حيث قام فريق من ثمانية جنود من كبار أعضاء القوة الاسترالية في التاجي ومجموعة من المهندسيين البريطانيين وأعضاء من حماية قوة مفرزة الفوج الاسترالي الملكي بتقديم تعليمات وتدريبات للقوات العراقية في منطقة التقدم غرب بغداد.
وقالت المصادر الأميركية ،ان البعثة الاسترالية تحاول المساعدة في تأمين المدن العراقية التي تمت استعادتها من تنظيم داعش مثل الرمادي والفلوجة وتدريب قوات الأمن العراقية لتامين المناطق المأهولة بالسكان.
وقال العقيد أندرو لوي قائد القوات الاسترالية في التاجي إن إعلان رئيس الوزراء مالكوم تيرنبول حول السماح للقوات باجراء تدريبات في مواقع أخرى قد بدأ تنفيذه في الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن “المهمة كانت ناجحة تماما وأنها أظهرت خفة الحركة لدى القوات الاسترالية لتلبية الاحتياجات المتغيرة للبيئة التشغيلية في العراق.
وأضاف أن العملية تعكس قدرة القوات الاسترالية وتعكس مدى سرعة الجهود للحصول على ألوية جاهزة للقتال في معركة استعادة الموصل.
واشرف مدربون من استراليا وبريطانيا على فرق تدريب متنقلة تقوم بعقد دورات في إقامة نقاط التفتيش وفحص المركبات وتفتيش الأشخاص ومراقبة قواعد الاشتباك، وقد اتضح من خلال التسريبات العسكرية الأمريكية والاسترالية أن القوات العراقية تتدفق حاليا على قاعدة التاجي للحصول على مزيد من التدريبات استعدادا لحملة استعادة الموصل.
ودربت قوات من استراليا ونيوزيلندا اكثر من 3 آلاف من القوات العراقية على مدار 15 شهرا في قاعدة التاجي، وقال اللفتانت كولنيل مككامون إن البعثة تحاول انهاء التدريبات في غضون 4 اسابيع.
[rtl]
 
عراق برس[/rtl]
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Sep. 07, 2016 القوات الاسترالية تخرج من قواعدها العسكرية الى مواقع القتال في العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» فساتين لطيفة
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: