البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 █ المالكي يُغـرّد : منْ المُعيب ممارسة الإبتزاز السياسي ... !!! █

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20138
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: █ المالكي يُغـرّد : منْ المُعيب ممارسة الإبتزاز السياسي ... !!! █   الأحد 18 سبتمبر 2016, 2:33 pm

المالكي يغرد : منْ المعيب ممارسة الابتزاز السياسي قبيل تحرير الموصل !
السبت 17 ـ 09 ـ 2016
عـدّ رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي ، مطالبة بعض القيادات السياسية
بابرام آتفاقات لما بعد مرحلة تحرير الموصل قبيل انطلاق العمليات العسكرية “ نوعا منْن الابتزاز ″ .
وغرد المالكي على “ تويت ر” قائلا : “ منْن المعيب أنْ يمارس البعض الابتزاز السياسي
ويطالب بعقد اتفاقات سياسية قبيل تحرير الموصل منْ داعش ، ” موضحا
أنّ “ ممارسة الابتزاز السياسي تؤكد ما ذهبنا اليه في أنّ سقوط الموصل كانت مؤامرة سياسية بإمتياز ″ .
ودعا المالكي الى “ التحرك لتحرير الموصل وإيقاف جميع الاجندات
والمشاريع الساعية للتقسيم ، والمضي بمعالجة الخلافات وفق الدستور والقانون ” ، على حد تعبيره .
وعـدّد تقرير سقوط الموصل المعد منْ قبل اللجنة البرلمانية الخاصة بالواقعة
القائد العام للقوات المسلحة السابق نوري المالكي مقصرّاً ،
كما أوصى باحالة القادة الميدانيين الى محاكم عسكرية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20138
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: █ المالكي يُغـرّد : منْ المُعيب ممارسة الإبتزاز السياسي ... !!! █   الأحد 18 سبتمبر 2016, 2:36 pm

m3148

أول منْ مارس ـ الإبتزاز السياسي ـ كنتً أنتَ ما مالكي !
فقد تمسّكتَ بكرسي رئاسة الحكومة مدّة 8 سنوات بدون حقّ ودون جدوى !
وأنتَ طبيب ورجل دين في آن واحــد ؛ علما أنّ الساسة عكس الدّين ..
ويقول المثل : [ إنْ لمْ تستحِ ؛ فقل وآعمل ما شــئت ] !
على منْ تضحك يا المالكي ؟ ! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
█ المالكي يُغـرّد : منْ المُعيب ممارسة الإبتزاز السياسي ... !!! █
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: