البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 • اربيل / عنكاوة : النائب يونادم كنا ؛ يتعرّض للقذف بالحذاء !!! •

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20117
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: • اربيل / عنكاوة : النائب يونادم كنا ؛ يتعرّض للقذف بالحذاء !!! •   الأحد 02 أكتوبر 2016, 8:51 pm

النائب يونادم كنا ؛ يتعرض للقذف بالحذاء
خلال ندوة جماهيرية اقيمت اليوم في بلدة عنكاوة !
الأحد 02 ـ 10 ـ 2016
بقلم / وسام موميكا / المانيـا :
تعرض النائب يونادم كنا اليوم السبت المصادف 01 ـ 10 2016
للقذف بحذاء أحد ابناء السريان المهجرين منْ بلدة بغديدا الى بلدة عنكاوة
وجاء هذا الحادث الذي ينم عنْ غضب الشعب السرياني الآرامي منْ تصرفات
النائب يونادم كنا قبل ايام ، وموقفه المعادي لقضية السريان قوميا منْ خلال
مالحق بهم منْ إجحاف وظلم وإلغاء من الدستور العراقي والبطاقة الوطنية .
حيث قام السيد ( سوردن كسكو ) بتوجيه كلمة للنائب يونادم كنا وأمام الحضور الجماهيري
في قاعة كنيسة ( مارت شموني ) في عنكاوة ، ومفاد الكلمة كما وردتني كالآتي :
(( ياسيادة النائب أنتَوصفت السريان بكلمة ( إستكلاب ) اثناء المقابلة التي أجريت معكم
على قناة الشرقية ، فلماذا جئت عند الكلاب ؟ ) ، وقام أيضا بشتمه بنفس الإسلوب
الذي إعتمده النائب كنا ، وبكلمات مشابهة لكلمة إستكلاب التي إستخدمها النائب للإشارة
بها الى شعبنا السريان ) ، وبعد الإنتهاء منْ الكلام قام بتوجيه فردة حذائه نحو النائب ونزع
الفردة الأخرى ووجهها نحو السيد كنا ، ولكنّ الحمايات الخاصة سيطرت
على الموقف وآنهالوا بالضرب على السيد ( سوردن كسكو ) وأخرجوه منْ الندوة !
 الصورة أدناه هي للحادثة التي وقعت اليوم بعد أنْ كان هناك فيديو
مصور للحادثة ولكن للأسف تم حذفه من على موقع ( راديو آشور) .
الرابط أدناه فيه الخبر بالتفصيل :
http://www.ankawa.com/forum/index.ph...,822560.0.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20117
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: • اربيل / عنكاوة : النائب يونادم كنا ؛ يتعرّض للقذف بالحذاء !!! •   الأحد 02 أكتوبر 2016, 8:55 pm

[ مُختصر مُفيـــد ] :
يريدُ يونادم كنا ؛ أنْ يجعل منْ نفسهِ ؛ بطلاً قوميّــاً !
ويقول المثل المصري : { بطّلوا دَه وآسـمعوا دَه } !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
• اربيل / عنكاوة : النائب يونادم كنا ؛ يتعرّض للقذف بالحذاء !!! •
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: