البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رجاءاً ... لا تضحكـــوا !!!,,, المالكي يدعو لمحاربة الفساد “ فعلا لا قولا ”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20138
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رجاءاً ... لا تضحكـــوا !!!,,, المالكي يدعو لمحاربة الفساد “ فعلا لا قولا ”    الثلاثاء 04 أكتوبر 2016, 3:38 pm

محذرا من العصابات والميليشيات .. المالكي يدعو لمحاربة الفساد “ فعلا لا قولا ” 
الأحد 902 ـ 10 ـ 2016
دعا رئيس ائتلاف دولة القانون نوري كامل المالكي ، اليوم الاحد ، 
الى محاربة [ الفساد ] المستشري في مؤسسات الدولة بـ ” الفعل لا بالقول ” 
فيما حذر من “ العصابات والميليشيات ” التي تريد العبث بامن الدولة .
وقال المالكي في كلمة له القاها في إحتفالية داعمة للقوات المسلحة والحشد الشعبي اقامتها عشائر المسعود 
في محافظة كربلاء انه “ يجب أنْ تكون مكافحة الفساد من خلال عدم الدفاع عنْ المفسدين 
حتى يخلو ظهر الفاسد ويتمكن من يسعى الى الاصلاح لتقديمه للقضاء ،
داعيا الى أنْ تكون محاربة الفساد “ فعلا .. لا قولا ” لان الفساد لا يكافح بإطلاق الشعارات فقط .
وشدد على ضرورة الوقوف ضد من يحاول التجاوز على الدستور، قائلاً : 
إنّ “ التجاوز سيؤدي الى تفتيت الدولة ” ، مطالبا “ الجميع بالحفاظ على النظام وحمايته 
من العصابات والمليشيات الذين يريدون ان يسيطروا على مقدرات البلاد ” ، موضحا :
“ إننا بحاجة الى جهود مثابرة للوقوف ضد عمليات الانتهاك والسرقة ولابتزاز
التي ترتكبها العصابات الخارجة عن القانون ” .
وجدد المالكي تحذيره من إسقاط العملية السياسية “ بعد ان فشل الاعداء من اسقاطها عبر داعش 
ومن خلال ما تسمى بَـــ (المجالس العسكرية) المرتبطة بالبعث المقبور، مبينا أنّ :
“ مرحلة ما بعد داعش ستكون اكثر تعقيدا إذ سيحاول سراق الثورات احداث انقلاب سياسي
من خلال التثقيف ضد المشاركة في الانتخابات لثني المواطن عن الانتخاب
والمساهمة في اختيار حكومة اغلبية سياسية تنتقل الدولة
من حالة الضعف الى حالة القوة ” ، على حد تعبيره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20138
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رجاءاً ... لا تضحكـــوا !!!,,, المالكي يدعو لمحاربة الفساد “ فعلا لا قولا ”    الثلاثاء 04 أكتوبر 2016, 3:42 pm

677 677 677

إذا أراد الإنســـان أنْ يُصلح ما في نفوس غيره
عليـــه أنْ يبدأ بنفســـــهِ !
  أنتَ تمثّل بؤرة الفساد ؛ وبسبب سياستكً 
السّقيمة طوال 8 سنوات ؛ دمّرتَ العراق !
 يالمالكي : [ أخرج منْ الصّورة ، وآرتاح منْ التّعليقات ] ! 
ويقول المثل : { إنْ لمْ تستحي ؛ فقُل ما شـــئتَ } .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجاءاً ... لا تضحكـــوا !!!,,, المالكي يدعو لمحاربة الفساد “ فعلا لا قولا ”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: