البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 القائد العام للقوات المسلحة الكوردستانية الرئيس مسعود البارزاني يامر جميع القوة العسكرية داخل مدن كوردستان بالتوجه الى الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: القائد العام للقوات المسلحة الكوردستانية الرئيس مسعود البارزاني يامر جميع القوة العسكرية داخل مدن كوردستان بالتوجه الى الموصل   الأحد 16 أكتوبر 2016, 11:00 pm




بغديدا نيوز
3 Std. ·
عاجل عاجل عاجل
القائد العام للقوات المسلحة الكوردستانية الرئيس مسعود البارزاني يامر جميع القوة العسكرية داخل مدن كوردستان بالتوجه الى الموصل ويصدر البيان التالي :
بسم الله الرحمن الرحيم
على مدى السنتين الماضيتين، صمد شعب كوردستان في وجه الظروف التي أحاطت به، ودافع بيشمركتنا الأبطال بشجاعة لتحطيم الأسطورة الزائفة لإرهابيي داعش، والآن تمر الحرب ضد الارهابيين بمرحلة حاسمة، وستشارك قوات البيشمركة بالتنسيق مع الجيش العراقي في معركة تحرير الموصل .
وإنّ قوات البيشمركة تشارك في هذه المعركة بصفوف موحدة وبصوت واحد وبدون أي تمييز حزبي أو أي إنتماء لأية منطقة من كوردستان، وقد تم توضيح وتحديد مسؤولية وواجب الجميع.
وإنني أعتبر جميع أفراد قوات البيشمركة إخوتي وأعزائي، وهم دائماً حماة الوطن وداعمين لبعضهم، وأطلب من جميع الأطراف والجهات السياسية والمسؤولين ومؤسسات الإعلام أن لا يبثوا التفرقة والمزاودات الحزبية بين صفوف قوات البيشمركة ، فقوات البيشمركة هي لكل كوردستان وإنّ إنتصار هذه القوات هو إنتصار لكل فرد كوردستاني.
وأثناء سير العمليات العسكرية لتحرير مدينة الموصل، وإن ثبت بالأدلة تورط أي مسؤول عسكري من أي جهة سياسية كان، في تصرفات لها أبعاد حزبية وبعيدة عن الروح الوطنية، فيتوجب على وزارة البيشمركة في حكومة إقليم كوردسان أن تتخذ بحقه الإجراءات القانونية اللازمة وأن يتم إبعاده عن جبهات القتال.
وفيما يتعلق بوسائل الإعلام، فإن لوحظ بأن هذه المؤسسات والوسائل إنشغلت بالمزايدات الحزبية ووضعت برامجها في خدمة هذه المزايدات بعيداً عن الروح الوطنية والتغطية السليمة للمعارك، فسيتم إبعادها عن التغطية في جبهات القتال وسيتم التعامل معهم وفق القانون .
أدعو الله تعالى أن يعود بيشمركتنا الأبطال منتصرين في هذه المعركة، وأطلب من جماهير كوردستان أن يكونوا كما عهدناهم، داعمين ومؤيدين للبيشمركة .
مسعود بارزاني
2016/10/16

Gefällt mir



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20116
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: القائد العام للقوات المسلحة الكوردستانية الرئيس مسعود البارزاني يامر جميع القوة العسكرية داخل مدن كوردستان بالتوجه الى الموصل   الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 11:55 am

مهما يكون من أمر الأقليم ؛ فإنّ الواجب الوطني هو :
[ مشاركة قوّات الپيشمركة ] في تحرير الموصل
من رجس تنظيم داعش الإرهابي !
خطاب للسيد البارزاني في غايـة الأهميّـــــة . 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القائد العام للقوات المسلحة الكوردستانية الرئيس مسعود البارزاني يامر جميع القوة العسكرية داخل مدن كوردستان بالتوجه الى الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: