البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 البرلمان العراقى يتحول الى مقهى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ججو متي موميكا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 233
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: البرلمان العراقى يتحول الى مقهى   الإثنين 30 أغسطس 2010, 4:56 pm

البرلمان العراقى يتحول الى مقهى

ججو متى موميكا كندا

آخر بدع السياسيين العراقيين والبرلمانيين الذين انتخبهم العراقيون وضحوا وجازفوا بحياتهم وركبوا المخاطر والصعاب وتحدوا الارهاب ذهبوا جماعات وافرادا نساءا وشيوخا ومعوقين وعجزه بعربات بدائيه او يمتطون دوابا او مشيا على الاقدام بعد عناء ومشقه ومشى عشرات الكيلومترات مضحين باوقاتهم وراحتهم من اجل اختيار اعضاء يمثلونهم عسى ولعله يتخلصون من الغمه التى كتمت انفاسهم والظلم الذى اصابهم والارهاب الذى نغّص حياتهم وحياة اسرهم بعد سنين من الخوف والتشرد والقتل والجوع والحرمان بسبب النظام الجديد الذى فرضه المحتل وتسلط على رقابهم .
نائب رئيس ما يسمى بجمهورية المنطقه الصفراء عادل عبد المهدى ابتكر وسيله ديمقراطيه حديثه على الساحه السياسيه ولم تكن مطروقه لا سابقا ولا فى عهود الانظمه منذ تأسيس دول وكيانات ولم نسمع هكذا تصرفات او تشريعات حيث انبرى فطحل السياسه والبرلمانى التحفه ليخرج لنا ببدعه برلمانيه جديده بعد ان ترك وظيفته الرسميه وذهب بمفرده الى قبة البرلمان متحديا قرارات السياسيين وزعماء المافيا ...عفوا زعماء العراق الجدد والذين جاءوا محمولين بعربات المحتل ...هذا البرلمانى الذى يزحف على بطنه واطرافه الاربعه خاضعا ذليلا من اجل ارضاء الاطراف المتصارعه على السلطه كى يفوز بالكعكه ويستلم رئاسة الوزراء من انداده الذين ينافسونه رجال آخر زمن وابطال التغيير والعولمه خدم الاجنبى وماسحى احذيته .
عادل عبد المهدى قبل يومين تحدّى قرار البرلمانيين ومنهم رئيس السن فؤاد معصوم النائب عن التحالف الكردستانى والذى صعد الى قبة البرلمان بدون اصوات واحتل هذا الموقع عن طريق مايسمى بالمقاعد التعويضيه اى سدا للشاغر دون استحقاق انتخابى لانه خرج من الانتخابات بخفّى حنين ( خرج من المولد بلا حمص ) كما يقول المثل .
عادل عبد المهدى ذهب وحده يتيما الى البرلمان لكى يحلل خبزته هو وجماعته ونهاية الشهر مقبله لكى يستلموا رواتبهم الخياليه لانهم تعبوا من خدمة العراقيين وعشرات الالوف من الدولارات تنتظرهم ...والله عيب عليكم ياحكام المزبله الحمراء ان كنتم تستحون او تخجلون ...العراقى يموت جوعا وعطشا وقالب الثلج حسرة عليه وانتم تلعبون بأموال الشعب وتنهبون على هواكم بعد ان انتفخت بطونكم .
عادل عبد المهدى يحاول كسر الجمود والشلل الذى اصاب برلمانهم المشّوه ولحد الان لم يجتمعوا اكثر من ربع ساعه لكى يقرروا ...هكذا هزّت مشاعر الوطنيه هذا الجهبذ وانتفض مسرعا الى البرلمان ليقول للعراقيين امام شاشات التلفزه انظروا ايها العراقيين ((ألم استحق رئاسة الوزراء )) شدّ الرحال الى البرلمان وحده كالمجانين بعد ان لحق به المعصوم هذا وكم نفر اختلّ عقله وفقد توازنه واصطف مع المهدى هذا وعلى عينك ياتاجر...لكن فاتنا ان نسأل نائب رئيس الجمهوريه هل أخذ معه الناركيله او سبحة اللعب ام هناك لعب ودومينو فى قبة البرلمان .
هكذا يلعب السياسيون بمقدرات الشعب ويضحكون على ذقونهم ...لقد حولوا برلمانهم المسخ والذى ولد مشوّها وميتا منذ المخاض ...لقد حولوه الى مقهى للمراهنه فيما بينهم ولاندرى من سيفوز بالكعكه فى نهاية المطاف ...والسبع ابن السبع هو ....
((من يعبى بالعربانه الركى ))









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: البرلمان العراقى يتحول الى مقهى   الجمعة 03 سبتمبر 2010, 3:26 am

أي برلمان , وأية حكومة , في بلد محتل ومسلوب الأرادة ؟ فالقاصي والداني يعرف بأن المحتلين الأمريكي والفارسي ومعهما الكيان الصهيوني من وراء الكواليس هم الذين يحكمون العراق , والحكومة ليست الا ألعوبة بيدهم وهم أعضائها ومفاصلها الوحيد هو الأثراء من السحت الحرام من فتات الأسياد , ولكنهم سيدفعون الثمن ان عاجلا أم اجلا , لأن مايقومون به هو مخالفة لقوانين السماء والأرض , وسعادتهم مبنية على شقاء الشعب العراقي الصابر .

علاء ابراهيم

مع محبتي للكاتب القدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرلمان العراقى يتحول الى مقهى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: