البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

شاطر | 
 

  بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي الشكر لمن واسى بوفاة رئيس الحزب د.ع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 40152
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي الشكر لمن واسى بوفاة رئيس الحزب د.ع   الجمعة 28 يوليو 2017, 01:44

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي




بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
الشكر لمن واسى بوفاة رئيس الحزب د.عبد المجيد الرافعي
وعهد لاستمرار على الخط النضالي الوطني والقومي
شبكة البصرة
عقدت القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي أول اجتماع لها بعد وفاة أمين سرها المناضل د. عبد المجيد الرافعي وخلصت إلى إصدار البيان الآتي:
إن الحزب خسر بوفاة رئيسه نائب الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، رمزاً نضالياً واكب مسيرة الحزب منذ بداياته الأولى. وكان دائماً في مقدمة الصفوف مدافعاً عن قضايا الجماهير الكادحة وحقها في العيش الحر الكريم كما حق الشعب في الحرية وديمقراطية التعبير السياسي، وحقوق الأمة العربية في مواجهة الاحتلال الأجنبي في مقدمها الاحتلال الصهيوني لفلسطين وكل أشكال الاستيلاب القومي والاجتماعي.
إن فقيد الحزب والوطن والأمة، الذي كان مسكوناً دائماً بقضايا الشعب الذي عايشه بكل جوارحه، كان الحضور الشعبي والرسمي في مشهدية التشييع ومراسم العزاء استفتاء على المكانة الشعبية والسياسية التي كان يتبوؤها الفقيد الكبير في وجدان الجماهير وعقلها الجمعي. وهي بقدر ما كانت تعبر عن عميق حزنها على قائد وطني تفتح وعيه السياسي على احتضان قضايا الجماهير والأمة بأبعادها الاجتماعية والوطنية والقومية والانسانية، كانت تعبر عن وفائها لمن بقي حتى الرمق الأخير من حياته يناضل لأجل الوحدة والحرية والتغيير.
إن القيادة القطرية للحزب وهي تدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها في غياب أمين سرها تعاهد روحه الطاهرة وكل الرفاق الذين سبقوه على طريق الجلجلة النضالية أن تبقى على الخط النضالي الذي اختطه مع رفاقه على مدى عقود من الكفاح الشعبي بكل أشكاله وأن رفاقه في الحزب بكل كوادره ومناضليه سيبقون يناضلون لأجل انتصار الأمة وهي تكافح لتحقيق أهدافها في الوحدة والحرية والاشتراكية والرسالة الخالدة.
إن قيادة الحزب في لبنان إذ تشكر كل الذين عبّروا عن صدق أحاسيسهم تجاه فقيد الحزب والوطن والأمة، الرفيق نائب الأمين العام للحزب وأمين سر قيادة قطر في لبنان،
تؤكد بأن الحزب سيبقى يناضل لأجل التغيير الوطني الديمقراطي في لبنان وسيبقى في المواقع المتقدمة يواجه بالموقف والممارسة أعداء الأمة المتعددي المشارب والمواقع وكل الذين يمعنون تخريباً في بنى المجتمع العربي.
إن حزبنا، حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، بقيادته وكوادره ومناضليه، الذين فقدوا رمزاً حزبياً قاد مسيرة الحزب، في أصعب الظروف وأحلكها، يعاهدون الأمين العام للحزب الرفيق القائد عزة ابراهيم أن يبقوا أوفياء لخط المبادىء وعلى الطريق الذي سقط عليه الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد صدام حسين، وكل شهداء الأمة في فلسطين والعراق وكل أرض عربية وهم يقاومون الاحتلال ونظم الاستبداد وقوى التكفير الديني والترهيب السياسي وكل القوى الظلامية.

القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
بيروت في 25/7/2017
شبكة البصرة
الاربعاء 3 ذي القعدة 1438 / 26 تموز 2017
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي الشكر لمن واسى بوفاة رئيس الحزب د.ع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى النعي والتعازي Forum obituary & condolences-
انتقل الى: