البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الدنمارك ترفع مستوى التأهب لأعمال إرهابية بعد انفجار في فندق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9508
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الدنمارك ترفع مستوى التأهب لأعمال إرهابية بعد انفجار في فندق    الأحد 12 سبتمبر 2010, 3:51 am

الدنمارك ترفع مستوى التأهب لأعمال إرهابية بعد انفجار في فندق


2010-09-11


الشرطة الدنماركية أمام فندق في وسط كوبنهاغن

كوبنهاغن- رفعت الدنمارك مستوى التأهب لأعمال إرهابية السبت في الذكرى التاسعة لهجمات 11 سبتمبر أيلول بعد أن تسبب رجل في انفجار صغير في فندق بوسط كوبنهاغن الجمعة.
وألقت الشرطة القبض على المشتبه به في متنزه قريب صباح السبت وكان مصابا في وجهه وذراعه بسبب الانفجار. ولم يصب أحد آخر غيره.

وقال يورن أبي مفتش الشرطة في مؤتمر صحفي، بتقييم عام للمعلومات لا يمكننا استبعاد ان إعدادا لشيء له صلة بالإرهاب قد حدث.

وأضاف: توصي وكالات الأمن بتأهب أعلى قليلا. وهذا يعني أن نتبع في الشرطة ما نسميه بالتأهب المعلوماتي أي أننا نرفع انتباهنا وأن نتأكد أن كل الزملاء لديهم ما يلزمهم من المعلومات فيما يتعلق بالموقف.. بالطبع فإن شركاءنا والسلطات الأخرى تفعل الشيء نفسه.

وعقب الانفجار الجمعة حاصرت الشرطة المشتبه به في متنزه اورستد بارك وعثرت الشرطة على حقيبة ملفوفة حول وسط المشتبه به تمت إزالتها باستخدام الة يجري التحكم فيها عن بعد.

وقال متحدث باسم الشرطة الجمعة إن الحقيبة على الأرجح لم يكن بها متفجرات حيث أنها لم تنفجر بعد إطلاق الرصاص عليها. ولم تعلن الشرطة عن محتويات الحقيبة كما أنها لم تعلن عن الأشياء الأخرى التي عثر عليها بالفندق حتى الآن.

وأشار ابي إلى أن المشتبه به الذي بقى في المستشفى اختار عدم التعاون مع الشرطة وان شخصيته لم تعرف بعد.

وظل الفندق الذي تم إخلاؤه والمتنزه مغلقين السبت بينما واصلت الشرطة البحث عن متفجرات وأدلة أخرى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20139
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الدنمارك ترفع مستوى التأهب لأعمال إرهابية بعد انفجار في فندق    الثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 11:02 am



نتساءل : كيف يكون للدّنمارك الإستعداد النّفســـــي لأنْ تمنـــح الإقامات لكلّ مــن هبّ ودبّ من المهاجريــــن إليها ؟

ألــمْ يكن هذا المجرم يأكــل ويشرب ويتمتّـــع بالأمـــان فيها ؟ ومــــع ذلك .. هـــا هــو يريد آحداث بلبلــة وتنفيذ جريمة في بلـدٍ

هـــــو ضيــف فيـــــهِ ! ولـو أنّــــه ألقي القبض عليـــهِ في موطنـــه أو في إحـــدى الدول العربيّــــة أو الإســــلاميّة ,

فماذا كان سيؤول مصيره ؟ بعـدَ تثبيت الجرم عليـــهِ !!! حتمــــاً كان سيلاقي المصيرالأســـوَدْ!

ويقول المثل (هــم نــزل وهــم يدبّـــــج) !!!

خالص تحيّاتنـــــــــا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدنمارك ترفع مستوى التأهب لأعمال إرهابية بعد انفجار في فندق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: