البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

شاطر | 
 

 ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 39971
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود   الأحد 24 سبتمبر 2017, 19:20



بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين
من امن بي وان مات فسيحيا
ستقام تعزية على روح المرحوم نجيب بولص اسحاق
اليو م الاحد المصادف ٢٤/٩/٢٠١٧ في كنيسة ام المعونة في الكاهون سان ديكوا من الساعة الرابعة عصرا الى الثامنة مساءا
وعلى العنوان
1101 S mollison Ave El cajon Ca 92020
وستقبل التعازي من قبل السيد مسعود بطرس البوتاني وزوجته ذكرى بولص اسحاق شقيقة المرحوم نجيب بولص نتضرع الى الرب ان يسكن المرحوم فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان تكون خاتمة الاحزان
صلوا لاجله


عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في الأحد 01 أكتوبر 2017, 22:52 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 39971
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود   الأحد 24 سبتمبر 2017, 19:46

* بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن ... والروح القدس ... الأله الواحد ... امين *

،، انــا هو القـيـامة ... والحق ... والحـيـاة ... من امن بي .. وان مـــات ... فسيحيـــا ،،

* يد المنون تختطف أبن الأخ العزيز والصديق الحميم والانسان الطيب الوفي نجيب بولص اسحاق ال بوتاني ,, أبو نجيب ,, وهو في مقتبل عمره وقمة عطـائه في مدينة ساندييغو بولاية كاليفورنيا الامريكية *












Rest in Peace Najeeb









الأعزاء الأخ والصديق الطيب بولص والد الفقيد والاخت الفاضلة الأمرأة الطيبة ,, أم نجيب ,, والدة الفقيد وأولادهما ... وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء  .. زوجة الفقيد واولادهما وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

محبو الفقيد الكبير وكافة ابنـاء شعبنا المبارك في الوطن الحبيب والمهجر ,, المحترمون ,, .

الأعزاء في عائلة ال بوتاني الكريمة ,, المحترمون ,, .


العراق والمهجر


سلام من الله ورحمة .....

* الموت نقـاد على أكفه يختار منهـــا الجيـاد *


حكم المنية في البرية جار ما هذه الحياة بدار قرار


بالأسف والحزن البالغين  تلقينــا خبر رحيل  أبن الأخ العزيز والصديق الحميم الانسان الشهم والوفي نجيب ال بوتاني والدكم الكريم وعميد اسرتكم الموقرة بوقار وسط عائلته الكريمة بعد بعد مسيرة لم تدم طويلا في الحياة حـافلة بالعطـــاء وخاصة في مجال العمل والنشاط الاجتماعي تخللتهـا محطـات صعبة اهمهـا رحيل عدد كبير من الاعزاء من عائلته الموقرة والاقارب والاصدقاء  وفي مقدمتهم شقيقه الشهيد شوكت، وقد انجب من زوجته الكريمة أم نجيب عدد من نعم الاولاد اصبحوا عنـاصر فعالة ومفيدة في مجتمـاعتهم سواء في وطنهم ،، العراق ،، او في المهجر ، وكسب سمعة طيبة في مجتمعه وهذا مـا يتمنـاه كل انسان في حيـاته بعد ممـاته .


نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي نجيب برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان , ونقول لكم بارك الله فيكم على ما قدمتموه لوالدكم الكريم طوال حياتهه وخاصة في فترة مرضه ورقوده في المستشفى , وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على حسن تربيته لكم في مدرسته الكبيرة ووفائكم له  ولوالدتكم الموقرة التي أرضعتكم من حليبها الطاهر ومعه المحبة والأيمان المسيحي والأخلاق الحميدة ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .

يقول احباء الراحل العزيز نجيب ...

نجيب يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في مقتبل العمر وبركة عائلتنا وكنت لنا كالخيمة الكبيرة نتفيأ تحت ظلها في الجهير, وشجرة حياتك الخضراء رغم ذبولها قليلا بفعل السنين والمرض ألا أنها كانت في قمة عطـائهـا ...؟ هل سئمت الحياة بسبب معـانـاة وطنك الحبيب وابنائه الأعزاء في الزمن الصعب وأضطرارك للهجرة بعيجا عنه ؟ فابيت الضيم وتساميت في العطاء فعدت الى منابع الصفاء بعد حياة طويلة حافلة بالعطـاء تـاركا زوجتك وشريكة حياتك ورفيقة دربك أولادك وعائلاتهم وذويك وزملائك ومحبيك بلا حبيب .

لقد ذهبت يـا نجيب وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا
، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والأبرار والصديقين وانغام جوقات الكنائس في الاعياد الكبرى .

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يا قرة اعيننـا , ومهجة قلوبنـا , وتاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون واياكم في الوطن الحبيب لتوديع الراحل الكبير الى مثواه الأخير ليوارى الثرى ، ثرى كرملش الحبيب ارض الآباء والأجداد والى جانب مثوى الاعزاء الذين كان يحبهم حبا جما من الذين سبقوه بالرحيل على مر الزمن خلال حياته الطويلة وشهداء العراق ، لنشارككم ونعزيكم بحرارة ولنشد من ازركم فليس هناك لحظات اصعب في حياة الأنسان من لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير لا سيمـا حينمـا يكونون رموزا عائلية واجتماعية كبيرة وفي مقتبل العمر ، ان القلم يعجز عن الأتيان بالكلمات المعبرة لوفاء ولو جزءا من الدين الذي للفقيد الكبير علينـا نحن معشر أقربائه وأصدقائه بمواقفه المشرفة مع الجميع لا سيما وانه كان صاحب معشر مع عدد كبير من الناس في الوطن الحبيب والمهجر وأنسانيته لسنوات طويلة والتي لا يمكن نسيانها أبدا لأن بصماتها ستبقى ولن تزول أبدا ، ولكننا للأسف الشديد نعيش كلينا في الغربة بعيدا عن الوطن المفدى الاف الأميال ، ان مثل هذه الأخبار المؤلمة تزيد من وحشتنا في الغربة المقيتة وتحز في نفوسنـا الحزينة .

عرفت المرحوم والد الفقيد الاخ والصديق والجار العزيز عن كثب لسنوات طويلة ومنذ نعومة أظفاري ، فوجدت فيه صفات حميدة عديدة ... الأب الحنون  ، الأنسان المحب والشهم ، العقل الراجح ، الحكمة ، الهدوء ، الرزانة ، النظـام في العمل ، صاحب عشرة مع الكثيرين , وغيرهـا من صفات لأكتمال الشخصية المثالية في المجتمع .

لقد رحل عنـا العزيز نجيب عنا جسدا لكنه سيبقى حيـا في أذهـاننـــا وأذهان الأجيال القادمة وعلى مر الزمن من خلال انسانيته ودماثة أخلاقه واعماله الرائعة ، وستبقى روحه ترفرف في الفضاء سواء في العراق أو في المهجر والى الأبد .

ودمتم بخير محروسين برعاية رب العباد .


شركاء احزانكم

أبو فرات والعائلة

وأسرة موقع البيت الآرامي العراقي

http://iraqiaramichouse.yoo7.com/portal

ميونيخ - المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 39971
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود   الإثنين 25 سبتمبر 2017, 23:29

تراس الاب سامي صليوه قداس و صلات الجناز عن راحه المرحوم
نجيب بولص البوتاني - من كرمليس - في كنيسه ام المعونه / عنكاوا - اربيل
يوم الاثنين الساعه السابعه صباحا المصادف 25 ايلول 2017
المرحوم نجيب مواليد 1959 توفيه في عنكاوا صباح يوم الاحد 24 ايلول
اقيمه صلاة الدفنه في كنيسه مار كوركيس في كرمليس الساعه الرابعه عصر يوم الاحد 24 ايلول ودفن في مقبره كنيسه مار كوركيس --- الرحمه له و الصلاة لاجله
اليوم الاثبن تكون التعزيه في كنيسه مار يوسف / عنكاوا / صباحا و بعد الظهر











+24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة
avatar


الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: -------------------------------------------------------------------------------- خاطرة ... العراقيون ... والفرح ... والشهادة    الثلاثاء 26 سبتمبر 2017, 00:59

--------------------------------------------------------------------------------
خاطرة ... العراقيون ... والفرح ... والشهادة ،، للشهيد الشاب شكيب بولص اسحق،،
ـــــــــــ
هل كتب علينـا نحن العراقيون ان لا نفرح حتى في الأوقات التي يجب ان يفرح فيهـا كل انسان ...؟

في صباح يوم جميل يشبه صباحات ايام ربيع نينوى ،، ام الربيعين ،، في وطننا الحبيب العراق اشرقت الشمس ساطعة من سماء زرقاء صافية بعد ليلة طويلة من ليالي الشتاء الأوربي ، وبزغ نورهـا من بين باسقات الغابة الكثيفة المجاورة للمستشفى الذي ارقد فيه ... فسرت في نفسي الكئيبة رغم شفائي نسمة من الفرح الغامر بجمال الطبيعة الساحر وابداع الخالق العظيم التي سرعان مـا قضت عليهـا الأفكار التي راودتني في تلك اللحظات السعيدة عمـا يجري في وطني المفدى ،، العراق المحتل الجريح ،، وتذكرت صوت الأطفال الصغار قبل ان تزهق ارواحهم ، ونحيب الأمهات الثكالى ، وتاوهات الأخوة والأخوات والأصدقاء ، وبكاء الزوجات والنسوة وعويلهن المفجوعين باحبتهم ، الام الشيوخ ، وصيحات استغاثة الماجدات العراقيات وهن يغتصبن من قبل من هب ودب من شذاذ الآفاق والأنذال والمرتزقة ... واعراقاه ...؟ ومنظر الجثامين لشهداء مغدورين واشلاء البشر المتناثرة هنا وهناك ، ومناظر التخريب والدمار والنار والدخان والنهب والسلب في كل مكان ، كمـا تذكرت شهداء العراق الأبرار الذين تخضبت ارضه الطيبة بدمائهم الزكية الطاهرة وخاصة شهداء بلدتنا العزيزة كرملش واخرهم الشهيد الشاب ،، شكيب بولص اسحق ،، فانهمرت الدموع من عيني غزيرة وامتلأت نفسي بالحزن والأسى فندبت حظي وحظ العراقيين ونـاديت بصوت خنقته العبرات ... رباه ... الم يحن الوقت لوضع حد لفصول مـاساة العراق الكارثية ...؟ لقد امتلأت الكاس مرارة وطفحت ، وعندهـا ايقنت باننا نحن العراقيون كتب علينا ان لا نفرح حتى في الأوقات التي يجب ان يفرح فيهـا كل انسان .
والى غد مشرق لوطن الحضارات والعلم والمعرفة ،،بلاد الرافدين ،، انشاء الله .
مـا اعظمك ... ومـا احلى اسمك ... ومـا اطيبك وطنـا... يـا... عراق... رغم كل مـا اصابك فحبك يسري في دمائنـا وقد رضعنـاه مع حليب امهاتنـا ونحن اطفال صغـار .

حناني ميـــــــــا

ميونيـــخ ــ المـانيــــــا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رسالة رثـاء لشهيد العنف والأرهـاب ،، الشاب شكيب بولص اسحق ،،

بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين .

انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا

الأعزاء الأخ والصديق ابو مسعود واخوانه وعائلة ال... شاحي الكريمة المحترمون .

الأعزاء الأخ والصديق بولص واخوانه وعائلة ال ... اسحو الكريمة المحترمون .

الأعزاء ابنـاء كرملش المحترمون .

سلام من الله ورحمة ...
* حـادث جلل ومصاب اليم *

انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض العراق الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هو ولدكم العزيز ابن كرملش البار الشاب شكيب يسقط شهيدا بيد الجلادين الذين جـاء بهم المحتل من كل حدب وصوب لينظم الى كوكبة من سبقوه في الشهادة .
فبقلوب حزينة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم ومحبيه ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، ضارعين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه انه سميع مجيب .

شكيب يـا حبيبنـا ... ايهـا المسافر عبر السحاب ، الراحل الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيت دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وربيعك لم يزهر .. وشجرة حياتك الخضراء لم تعطي ثمـارهـا بعد ...؟

لقد ذهبت يـا شكيب وتركت في النفوس لوعة وفي القلوب غصة ، ولكنك رغم بعـادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكرك في الأصيل ، ونراك بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والصديقين ، فنم قرير العين في مثواك ولتسعد روحك الطاهرة في عليـائهـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء .

الا شلت الأيدي التي امتدت الى جسدك الطاهر وافنت شبـابك واوقفت قلبك النـابض بـالحياة ومرح الشبـاب وقضت على كل احلامك في الحياة وانت في اول الطريق ومقتبل العمر .

لقد بكيتك بحرارة يـا شكيب وانقبض قلبي وحزنت نفسي عليك كثيرا وانـا على فراش المرض في المستشفى فكتبت خاطرة عنك وادخلتهـا في موقع كرملش . كوم قبل ان اكتب هذه الرسالة .

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء العراق الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الراحل الشهيد البار الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في ارض الآبـاء والأجداد الى جـانب شهداء كرملش الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدا عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات لأن الحادث جلل والمصاب اليم .
نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان يسبغ نعمه على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه الأمن والأستقرار ويعيش شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق حضارة في التاريخ، ودمتم برعايته الألهية .

شركاء احزانكم المتالمون لكم

حناني ميــــــا والعائلة

فرات حناني والعائلة

هوشيار ويردينــا والعائلة

عصمت الدهين والعائلة

بسام الدهين والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا

في 8 / 12 / 2006
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 39971
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود   الجمعة 29 سبتمبر 2017, 19:55


ترتيلة بشما دبابا برونا مع الكلمات


  

ترتيلة بشما دبابا برونا مع الكلمات




http://www.youtube.com/watch?v=NGuUaNW4UK8&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 39971
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود   الأحد 01 أكتوبر 2017, 22:51

اليوم الاحد 1-10-2017 وفي كنيسة نوتردام بباريس اقيم قداس وجناز الثالث والسابع للمرحوم ابن خالتي نجيب بولص اسحق الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة











+‏3‏

أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 39971
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود   الإثنين 02 أكتوبر 2017, 04:12












+12

Klark Zoheer added 16 new photos.
23 hrs · Windsor, ON, Canada ·

صور من العزاء المقام على روح خالي نجيب البوتاني في كندا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar








الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2470
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود   الأربعاء 04 أكتوبر 2017, 02:04

127 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابن الاخ والصديق العزيز نجيب بولص اسحاق ال بوتاني في ذمة الخلود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى النعي والتعازي Forum obituary & condolences-
انتقل الى: