البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

شاطر | 
 

 رؤية العذراء مريم تكشف سر مسار العائلة المقدسة في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة
avatar


الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رؤية العذراء مريم تكشف سر مسار العائلة المقدسة في مصر   السبت 07 أكتوبر 2017, 16:47




Aramy Siryany
October 5 at 9:33pm
رؤية العذراء مريم تكشف سر مسار العائلة المقدسة في مصر
05 اكتوبر 2017
على مدار 3 سنوات زارت العائلة المقدسة مصر، واحتمت السيدة العذراء مريم وطفلها المسيح والقديس يوسف النجار، بعد هروبهم من بطش الملك هيرودس الذى أعتقد أن السيد المسيح سوف ينازعه ملكه فأراد التخلص منه بذبح جميع أطفال بيت لحم من سن سنتين فأقل، والذين قدر عددهم بالآلاف حيث لم يكن يعرف المسيح بالتحديد.
وخلال تواجدهم بمصر مرت العائلة المقدسة على العديد من الأماكن والقرى التى أصبحت مزارا سياحيا يقصدها الزوار من كل بقاع العالم بمختلف أديانهم فتلك الأماكن هى أماكن عبادة وسياحة فى آن واحد.
وحول اكتشاف الأماكن التى زارتها العائلة المقدسة بمصر، أكد القس صليب متى ساويرس راعى كنيسة مارجرجس بشبرا وعضو المجلس الملى أن سبب اكتشاف الكنيسة للاماكن التى زارتها العائلة المقدسة نتيجة لرؤية ظهرت فيها السيدة العذراء مريم للبابا ثيؤفيلوس الثالث والعشرين من باباوات الكرازة المرقسية بالأسكندرية (412 م) أخبرته بتفاصيل مسار الرحلة مرورا بمدن عديدة في الدلتا والصعيد ، وأعلنت له عن ذكريات العائلة المقدسة في ربوع أرض مصر، وجاء يسوع وهو طفل مع أمه والقديس يوسف النجار.
وأضاف القس صليب أن بداية دخول العائلة المقدسة إلى مصر من رفح ثم العريش والفرما والزقازيق ومسطرد وبلبيس وسمنود ووادى النطرون، ثم توجه إلى المطرية وعين شمس ومصر القديمة والمعادى.. وفى نهاية الرحلة توجه الى صعيد مصر عبر نهر النيل ومنها جبل الطير والقوصية ودرنكة وديروط ودير المحرق.
***
صدي البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤية العذراء مريم تكشف سر مسار العائلة المقدسة في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المنتديات الروحية Spiritual forums :: منتدى الأيمان (الدين والروحانيات ) Forum of faith (religion & spirituality)-
انتقل الى: