البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تفاؤل عراقي بتحقيق نتائج ايجابية في منافسات بطولة غرب اسيا بكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تفاؤل عراقي بتحقيق نتائج ايجابية في منافسات بطولة غرب اسيا بكرة القدم   الأحد 26 سبتمبر 2010, 10:37 pm

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين

تفاؤل عراقي بتحقيق نتائج ايجابية في منافسات بطولة غرب اسيا بكرة القدم

26-09-2010


بغداد/ اصوات العراق: ذكر مصدر في وفد المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم، السبت، ان رئيس الوفد متفاءل بشكل كبير بالجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين في تحقيق نتائج طيبة في منافسات بطولة غرب اسيا التي انطلقت فعالياتها امس الجمعة في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة تسعة منتخبات.
وقال المصدر لوكالة (اصوات العراق) من العاصمة الأردنية عمان، ان “رئيس الوفد العراقي عبدالخالق مسعود ابدى تفاؤلا كبيرا بكتيبة اللاعبين المختارة من قبل المدرب الالماني وولف جانج سيدكا ومساعديه الالماني لوتس والعراقيين ناظم شاكر وعبد الكريم ناعم”.
واوضح ان “الفريق العراقي في مرحلة اعداد اولية ولم يستطع أن يلعب عددا من المباريات الودية للوقوف على التشكلية المثالية وتشخيص السلبيات لضيق الوقت، لذا ارى أن مشاركة الفريق في هذه البطولة هي فرصة جيدة لبناء فريق جديد، ويتوقع أن الفريق سيكون رقما صعبا في البطولة وسينافس على اللقب”، مشيدا في الوقت ذاته “بالمنتخب الايراني كونه اقوى المنتخبات المشاركة والأقرب للتتويج بلقب البطولة”.
وقال عضو الجهاز الفني ناظم شاكر ان “مشاركة المنتخب العراقي في هذا المحفل ستكون مرحلة اعداد جيدة لبناء فريق جيد للمشاركات القادمة كبطولة اسيا وكأس الخليج لذا اطالب بعدم الضغط على الفريق في حال خروجه من البطولة خالي الوفاض كونه يضم عناصر وطاقات واعدة للمستقبل القريب”.
وبدوره طالب مدرب المنتخب الوطني السابق اكرم سلمان “الاعلام الرياضي الى عدم الضغط على المنتخب كي يحصل على نتائج جيدة في البطولة، لأن الفريق يمر بمرحلة اعداد اولية ولديه مدرب قدير يحتاج الى معلومات اكثر حول مستوى لاعبيه، والمنتخب العراقي لديه حالة خاصة لا توجد في بقية الفرق المشاركة”.
واضاف أن ” قصر فترة اعداد المنتخب الوطني قبل البطولة لا يؤهله للمنافسة على اللقب، كما أن لياقة اللاعبين غير جيدة والانسجام قليل بينهم، ورغم فان هناك تفاؤل بأن الفريق يتجه نحو الاحسن من مباراة الى اخرى”.
ا ك (م) – س م ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاؤل عراقي بتحقيق نتائج ايجابية في منافسات بطولة غرب اسيا بكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: